10 مواضيع إذا قمت بالتحدث بها مع الفتاة ستجعلها تقع في حبك

10 مواضيع إذا قمت بالتحدث بها مع الفتاة ستجعلها تقع في حبك.

 

ربما قد تجد فتاة أحلامك وتقابلها باستمرار لكنك تعجز عن التحدث إليها عن أي شيء وتجد لسانك معقوداً بسبب خجلك الشديد. المرأة تحب الكلام اللطيف، ويجذب انتباههم الرجل القادر على انتقاء الكلمات والعبارات بعناية شديدة، لهذا يعتبر الكلام وإجراء المحادثات أفضل وسيلة للتقرب من الفتاة ونيل اهتمامها وقلبها، ولكن إذا لم تستطع الكلام مع فتاة أحلامك بسبب خجلك الشديد، فنحن نقدم لك في تفاصيل هذا الموضوع بعض المواضيع التي يستحسن التطرق إليها وأنت معها.

إذا كانت معرفتك بالفتاة التي جذبت انتباهك لم يمر عليها وقت طويل، فتجنب طرح الأسئلة الشخصية والخاصة لأنك ستصبح في موضع الوقح إن فعلت ذلك. وقم بالتركيز بشكل جيد في ماذا تقول، ومتى عليك قوله وأين، وكن منصتا ومستمعا جيدا لها وإياك أن تقاطع حديثها. إذا كنت تريد التعرف أكثر على الفتاة التي تعجبك بعد تعارفكما، فهناك جملة من المواضيع البسيطة والسريعة التي يمكنك الحديث عنها وهي كالتالي:

 

أخبرها كم هي جميلة وذكية ولطيفة

اعترافك هذا سيبين لها بأنك معجب ومهتم بها شكلا ومضمونا، فلا توجد امرأة لا تريد أن تسمع هذه الكلمات اللطيفة. أخبرها كم أنك تراها جميلة وذكية بطريقة مختلفة ومميزة. كن على ثقة بأنها عندما تسمع بأنك معجب بطريقتها في التفكير وبشخصيتها، فإنك ستصبح قادراً على جذب انتباهها بشكل أكبر.

 

 اطلب منها المساعدة

تنجذب النساء أكثر للرجال الذين يتركون أنانيتهم وغرورهم جانباً فليجؤون للمرأة قصد المساعدة. عندما تحتاج لخبرتها كي تساعدك في بعض الأعمال أو الأمور فلا تتردد في اللجوء إليها، فأنت بهذا التصرف ستشعرها بأنك تثق فيها وتقدرها كثيراً.

 

كيف كان يومها؟

يعتبر هذا السؤال من أبسط وأسهل الطرق التي يمكنك من خلالها بدأ محادثة مع فتاة، بكل بساطة اسألها كيف كان يومك ولا تجعلها تقتصر على أنه كان يوما جيدا، أو لطيفا. حاول دائما طرح المزيد من الأسئلة لمعرفة المزيد من التفاصيل.

 

 تعرف على هواياتها

اسألها عن هواياتها وما تحب فعلها وكيف تحب قضاء إجازتها وأيامها وما هي الأمور المشتركة بينكما. هذه الطريقة تعتبر من أكثر الطرق الشائعة لإبداء إعجابك بالفتاة بطريقة غير مباشرة.

 

السفر

إن كانت لديك تجارب سابقة مع السفر لأماكن سياحية أو أثرية فقم بمشاركتها التفاصيل، فقد أثبتت الدراسات بأن النساء تملن للسفر أكثر من الرجال، واجعلها هي الأخرى تشاركك تجاربها في السفر.

 

الطعام والشراب

تحدثا قليلا عن الطعام فلا يوجد شخص لا يأكل ولا يشرب، اسألها عن طعامها وشرابها المفضل وما إذا كانت تحب الطهي أو لديها أسرار متعلقة بعالم الطبخ.

 

المحادثات الطويلة والحميمية

إذا أصبحت علاقتكما أقرب وأقوى من الأول، وأصبحتما أكثر قربا لبعضكما فربما حان الوقت لإجراء بعض المحادثات الطويلة والحميمية كالتالي:

 

العائلة

عندما تتحدث مع الفتاة عن أفراد أسرتك وعائلتك فإنك تشعرها بأهميتها بالنسبة إليك، ويجعلك هذا الأمر أكثر قربا منها. قم بالتعرف على مرحلة طفولتها وعائلتها وتعرف عليها بصورة أقرب وأفضل وتطرقوا لكل التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع.

 

الأحلام والطموحات

يمكنك أن تسألها عن الأهداف التي تطمح للوصول إليها والأحلام التي تحلم بتحقيقها يوماً، واسألها عن مخططاتها للمستقبل، إذا كانت تخطط للسفر أو لادخار المال وشراء شيء ما. تعتبر المرأة اهتمام الرجل بطموحاتها وأهدافها من أكثر الأمور التي تجذب انتباهها إليه.

 

اعرف متى تصمت

يتوجب عليك في بعض الأحيان الصمت لأنه يعتبر القرار الحكيم والأصح في ذلك الموقف. تعلم متى تلتزم الصمت ومتى تتحدث واستمع إليها بتمعن وهدوء.

 

 

 

Follow us:

Facebook:

 Cinema Drama News / Turkish Drama / Lebanon 4 Seasons / Lebanon Magazine /  Movies & Series show

Instagram:

Cinema Drama News           Turkish Drama              Lebanon 4 Seasons           Last summer

Twitter:

Cinema Drama News                     Lebanon 4 Seasons

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*