يمكن أن تمنع تمارين الإطالة من الإصابة بأمراض القلب والسكري

متابعة-سوزان حسن

يمكن أن يؤدي التمدد السلبي لمدة 3 أشهر فقط إلى تحسين تدفق الدم عن طريق توسيع الشرايين وتقليل التيبس.

تشير دراسة جديدة إلى أن التمدد الجيد يمكن أن يساعد في الوقاية من أمراض القلب والسكري والسكتة الدماغية.

أفاد تقرير أعده علماء إيطاليون أن التمدد السلبي لمدة ثلاثة أشهر فقط يمكن أن يحسن تدفق الدم عن طريق توسيع الشرايين وتقليل تصلب الشرايين.

يتم تنفيذ الامتدادات السلبية بمساعدة قوى خارجية ، مثل الأشخاص أو الأدوات ، بينما يتم تنفيذ الامتدادات النشطة بنفسك.

تظهر الدراسة فوائد التمدد السلبي ، والتي قد تكون أكثر ملاءمة للأشخاص من التمارين الأخرى التي قد يجدونها صعبة هذا لأنهم يحصلون على مساعدة إضافية.

لاحظ الباحثون تغيرات في الأوعية الدموية يمكن أن يكون لها تأثير على المرض ، بما في ذلك أمراض القلب في جميع أنحاء العالم ، وقد تساعد في تطوير علاجات غير مكلفة وخالية من الأدوية.

يمكن أن يساعد هذا البحث في تقليل الآثار طويلة المدى للحركة المقيدة أثناء إغلاق COVID-19.

قال إميليانو سي ، مؤلف الدراسة بجامعة ميلانو ، إن التطبيق الجديد للتمدد مهم بشكل خاص خلال فترة الوباء الحالية المرتبطة بالإقامات الطويلة في المنزل ، عندما تكون فوائد ممارسة الرياضة لتحسين ومنع أمراض القلب والسكتة الدماغية وغيرها من الحالات محدودة.

تشير الدراسة إلى أن الاعتماد على تمارين الإطالة السلبية في إعادة التأهيل والتمارين الرياضية قد يؤثر سلبًا على وظيفة وهيكل الأوعية الدموية.

درس الباحثون التمدد السلبي على وجه التحديد إنه ينطوي على استخدام “وكلاء خارجيين” لخلق القدرة على التوسع.

يمكن أن يساعد التمدد السلبي ، الذي قد يتضمن مساعدة صديق ، أو معدات التمرين ، أو الجاذبية ، أو حتى أجزاء أخرى من الجسم ، في تخفيف تشنجات العضلات في الشفاء بعد الإصابة.

Source link

Leave a Reply

Scroll to Top