هل يجب أن تدمجي زبدة الشعر في روتين الجمال الخاص بك؟

متابعة -زهراء خليفة

ليس من السهل الحصول على شعر ناعم وصحي. يتطلب الأمر الكثير من الأدوات والجهد ، وبغض النظر عن نوع شعرك ، فأنت على الأرجح تفعل كل ما بوسعك للحفاظ على صحته.

بينما تحب الذهاب إلى الصالون لتصفيف شعرك من وقت لآخر ، فأنت تريد أيضًا أن يظل شعرك بصحة جيدة وينمو بشكل طبيعي ، ولهذا السبب أصبحت علاجات فروة الرأس ومنتجات الشعر مثل زيوت الشعر أكثر شيوعًا.

من يجب أن يستخدم زيت الشعر ومن يجب أن يتجنبه؟

يتمتع دهن الشعر بالعديد من الفوائد ، لذلك إذا كان شعرك مجعدًا ، فيمكن أن يساعد حقًا في تقليل التجعد وجعل الشعر أكثر نعومة. كما أنه يساعد على ترطيب شعرك وتركه صحيًا وخاليًا من الأطراف المتقصفة وجافًا.

بالإضافة إلى ذلك ، تعتبر زبدة الشعر رائعة عند محاولة تصفيف الشعر الكثيف في كعكة أو ضفيرة ناعمة. إنه رائع أيضًا للشعر الهش المعرض للتلف الطبيعي.

كيفية استخدام زبدة الشعر؟

عادةً ما يوصى باستخدام زبدة الشعر بعد غسله بالشامبو والبلسم وقبل تصفيفه، كما يمكنكِ استخدامها كقناعٍ رائع، وتركه لمدة ساعة أو نحو ذلك.

وبغض النظر عن كيفية استخدام الزبدة، يجب التأكد من وضعها على الشعر النظيف فقط، لأنها قد تؤدي إلى تراكم طبقةٍ غير مرغوبٍ فيها، وعليكِ التأكد أيضاً من أنك لا تفرطين في استخدامها، إذ عندما يتعلق الأمر بزبدة الشعر، فإن القليل منها يقطع شوطاً طويلاً.

 

 

Source link

Leave a Reply

Scroll to Top