هل ستنافس BMW M3 CS الجديدة Mercedes AMG C63

BMW M3 CS الجديدة و Mercedes AMG C63

هل ستنافس BMW M3 CS الجديدة Mercedes AMG C63

 

تعتبر لغة تصميم BMW الجديدة أحد أكثر الأمور إثارة للجدل في قطاع السيارات بين رافض لها ومعجب بها. ولكن أداء سيارات BMW بالنسبة للنسخة عالية الأداء لا جدال عليه. ونتيجةا حتفال الشركة بالذكري الخمسين لتأسيس علامة M الرياضية, ستقدم الشركة طرازات M3 CS موديل 2023.

وتشير الشائعات إلى أن هذه السيارة ستنتج حوالي 540 حصانًا ، ويتوقع أن يكون الرقم الفعلي لانتاج السيارة أكثر من ذلك بكثير. وتم رصد M3 CS خلال اجرائها الاختبارات في حلبة نوربورغرينغ. وجاء ذلك للمرة الثانية, وهذه المرة بتمويه أقل من أي وقت مضى. والسيارة الاختبارية التي تظهر في الصور تخفي فقط تصميم الصادم الفريد لسيارة CS وشعاراتها الخلفية.

ويشير ذلك إلى أن الكشف عن هذه السيارة يجب أن يكون وشيكًا. ومثل M4 CSL ، سيحصل هذا الاصدار الأكثر سخونة على تصميم خاص للشبكات الأمامية المنقسمة ، مع احتمال استبدال المصابيح الخلفية لتصميم أكثر فخامة. وربما يتضمن ذلك تقنية الليزر كما رأينا في M4 CSL.

وبالنسبة لنسخ M4 CSL ، فهي تنتج 543 حصانًا . ومن المتوقع أن يكون M3 CS أقل منها ببعض الأحصنة فقط. ولكن أظهر اختبار مستقل على الدينو أن محرك M4 CSL ينتج أكثر بكثير مما زعمت الشركة ، مسجلاً رقمًا قدره 605 حصانًا. وهذا يمثل 62 حصانًا أكثر مما ذكرته الشركة ، وقد يكون نفس الأمر لسيارة M3 CS .

 

هذا ما تفعله BMW M3 CS 2024 قبل أن تتحدى C63 S جديدة

تستعد شركة بي ام دبليو ( BMW ) البافرية لتقديم سيارة BMW M3 CS 2024 ، نسخة خاصة من سيارات M3 خفيفة الوزن وأعلى في القوة من اصدار M3 كومبيتشن ، لتكون شقيقة للنسخة الخاصة M4 CSL التي التقى بها زميلنا صهيب شعشاعة خلال صيف 2022 عندما تم اطلاقها في ايطاليا .
https://lb-lb.com/%d8%aa%d9%88%d9%8a%d9%88%d8%aa%d8%a7-%d8%a5%d9%86%d9%88%d9%81%d8%a7-%d9%87%d8%a7%d9%8a%d8%a8%d8%b1%d8%af-toyota-innova%d8%8c-%d9%83%d9%84-%d9%85%d8%a7-%d8%aa%d8%b1%d8%ba%d8%a8-%d8%a8%d9%85/

بعد أن شهد الأسبوع الماضي على الكشف رسمياً عن سيارة مرسيدس C63 AMG S 2024 جديدة كلياً ، التي أعلنت تخليها عن محرك V8 ، واعتمادها على نظام هايبرد يتضمن أقوى محرك 4 سلندر في العالم يصدر منها بالمجمل عن عمل محرك البنزين مع الكهرباء قوة تصل إلى 671 حصان ( 680 حصان أوروبي PS ) ، سنتحدث عن سيارة 2024 منافسة لها قادمة من بي ام دبليو .

 

تمكنت عدسات المصورين التجسسين مؤخراً من رصد نسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات الخارجية من سيارة BMW M3 CS 2024 القادمة أثناء اختبارها على الحلبة .

من ناحية التصميم ، ستحصل سيارة M3 CS جديدة السيدان ذات الأربعة أبواب على جميع الترقيات الجمالية التي حصلت عليها شقيقتها سيارة الكوبيه M4 CSL ، والتي تشمل واجهة أمامية جديدة ، ومجموعة هوائية أكثر عدوانية ، و اطارات بتصميمات جديدة ، وهناك أيضاً إمكانية وجود جناح خلفي مدمج وذيل بطة خلفي ومصابيح OLED خلفية جديدة ، ولكن لا يبدو أن هذه السيارة التجريبية المرفقة صورها ضمن هذا الخبر تستخدم جميع هذه التفاصيل .

تحيط التوقعات الصحفية أن تعتمد سيارة 2024 جديدة قوية من بي ام دبليو على نفس محرك M3 المكون من 6 سلندر بشكل خطي سعة 3 لترات توين تيربو ، وهو نفسه المحرك الدي تعتمد عليه M4 CSL جديدة يوفر فيها قوة 543 حصان ( 550 حصان أوروبي PS ) و 649 نيوتن متر من عزم الدوران يوصلنا الطاقة للعجلات الخلفية ، ومن المرجح أن تعتمد M3 CS جديدة أيضاً على نظام دفع خلفي للعجلات .

الأشياء الأخرى التي من المحتمل أن يتم ترحيلها من M4 CSL إلى BMW M3 CS 2024 تعديلات الشاصي ، و بريكات أقوى في الأداء ، و أجزاء أخف في الوزن ضمن نظام التعليق ، و اطارات أكثر ثباتاً .

شيء واحد على الأرجح لن تحصل عليه M3 CS من M4 CSL هو المقعد الخلفي لأن نجمة هذه الخبر هي سيارة سيدان ، ومع ذلك من الممكن أن نرى مقعدين فرديين في الخلف مثل ما تم القيام به مع سيارة M5 CS .

من شبه المؤكد أنه سيكون هناك تدابير كثيفة لتقليل وزن سيارة 2024 جديدة القادمة هذه ، وتتضمن سقف وغطاء محرك وغطاء صندوق من ألياف الكربون ، و كراسي خفيفة الوزن .

مرسيدس E Class 2024 – Mercedes، كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن شكل هذه السيارة المميزة

يجدر الإشارة إلى أن M3 CS قديمة كانت أخف وزناً بمقدار 50 كيلوغرام من M3 عادية ، كما أن M4 CSL جديدة أقل وزناً بمقدار 109 كيلوغرام من وزن سيارة M4 عادية ، لذلك نقول إنه من المتوقع تخفيض الوزن بما يتراوح بين 68 إلى 79 كيلوغرام في سيارة BMW M3 CS 2024 القادمة .

 

بي إم دبليو علي وشك الكشف عن M3 CS المنافسة لـ إيه إم جي C63 SA من مرسيدس

09/24/2022 17:35:31

تستعد بي إم دبليو للكشف عن M3 CS خفيفة الوزن لتكون الشقيق ذو الأبواب الأربعة لـ M4 CSL ، وتمكن مصورو التجسس من التقاطها أثناء الاختبار على المسار الصحيح. من المرجح أن يكون المنافس الرئيسي للسيارة هو سيارة مرسيدس إيه إم جي C63 S التي تم كشف الستار عنها مؤخرًا.

بي إم دبليو M3 CS

من ناحية التصميم، ستحصل M3 CS القادمة على جميع الترقيات الجمالية التي حصلت عليها M4 CSL ، والتي تشمل واجهة أمامية جديدة، ومجموعة هوائية أكثر عدوانية، وتصميمات جديدة للجنوط. هناك أيضًا إمكانية وجود جناح خلفي مدمج وذيل خلفي ومصابيح خلفية OLED جديدة، ولكن لا يبدو أن هذه السيارة الاختبارية المصورة تأتي بأي من هذا.

بي إم دبليو M3 CS

بالنسبة لما هو متوقع لتشغيله، فإن المرشح الأكثر ترجيحًا هو نسخة مطورة من محرك M3 العادي سعة 3.0 لتر مزدوج التوربو المضمّن. في M4 CSL ، يرسل هذا المحرك 543 حصانًا وعزم دوران يبلغ 649 نيوتن متر إلى العجلات الخلفية، ومن المرجح أن يفعل الشيء نفسه في M3 CS. الأشياء الأخرى التي من المحتمل أن يتم ترحيلها من M4 CSL هي ضبط الشاسيه المحدث، والفرامل الأقوى، ومكونات التعليق الأخف وزناً، والإطارات الأكثر ثباتًا.

مرسيدس E Class 2024 – Mercedes، كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن شكل هذه السيارة المميزة

بدائل ألياف الكربون الحل الأمثل لتخفيف الوزن وزيادة قدرتها التنافسية

بي إم دبليو M3 CS

أما الشيء الوحيد الذي على الأرجح لن تحصل عليه M3 CS من M4 CSL هو حذف المقعد الخلفي لأن هذه هي السيارة السيدان. ومع ذلك، من الممكن رؤية مقعدين فرديين في الخلف مثل ما تم القيام به مع M5 CS . من شبه المؤكد أنه سيكون هناك تدابير جذرية أخرى لتوفير الوزن، وبالتحديد في شكل بدائل ألياف الكربون للسقف وغطاء المحرك وغطاء صندوق السيارة ومقاعد الجرافة.

بي إم دبليو M3 CS

كان آخر M3 CS أخف وزنًا بمقدار 50 كجم من M3 العادية، كما أن M4 CSL الجديدة أخف بـ 109 كجم من وزن M4 العادية، لذلك من المتوقع توفير حوالي 68-79 كجم لطراز M3 CS الجديد. إذا كان الأمر كذلك، نظرًا لأرقام قوتها المتوقعة، سيكون للسيارة نسبة قوة إلى وزن تبلغ 0.148 حصان / رطل، وهو ما يمكن مقارنته بـ C63 SA الأثقل 0.149 على الرغم من أن مرسيدس لديها أكثر من 100 حصان.

بي إم دبليو M3 CS

اسعار سيارات BMW M3 – مميزات وعيوب بي ام دبليو M3

قسم سيارات BMW M3 يمكنك معرفة مميزات وعيوب سيارات BMW M3 ويشمل قائمة احدث موديلات BMW M3 فى الأسواق ويعمل موقع ويكي كار على توضيح وطرح مميزات وعيوب عربيات BMW M3 ويساعدك فى معرفة بعض التفاصيل عن السيارة
يعمل موقع ويكي كار على توفير قائمة ببعض موديلات واصدارات سيارات BMW M3 حيث يمكنك معرفة متوسط سعر سيارة BMW M3 فى الاسواق وأن تكون على علم بمواصفات وعيوب السيارة بجانب طرح بعض الاخبار المهم عن سيارات BMW M3

روز رايز كولينان ‎‎2022‎ – Rolls Royce كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن هذه السيارة المميزة

اسعار سيارات BMW M3

معروض لكم قائمة من سيارات BMW M3 المتوفرة داخل موقع ويكي كار وعند الدخول على السيارة نعرض لكم متوسط السعر فى الأسواق بجانب أن فريق عمل ويكي كار يعمل على متابعة الأسعار بشكل كبير لتحديث الاسعار فى وقتها .ويجب توضيح أن بعض السيارات التي لا تتوفر جديدة في الأسواق وتعرض للبيع من قبل أشخاص (مستعمل) فا نعمل على توفير سعر سيارة BMW M3 مستعمله لبعض الموديلات القديمة . أما السيارات الجديدة من موديل BMW M3 فا يتم عرضه سعره الحالى كا سيارة جديدة من قبل الشركة .

 

أخبار سيارات BMW M3

إذا كنت مهتم بسيارات BMW M3 فا نعرض لكم اجدد اخبار السيارة المعتمدة والصادرة عن الشركة الأم، لذا فإن كافة الأخبار التي تقدم من موقع ويكى كار مضمونة ومحل ثقة للمستهلك، كما أن الأخبار المقدمة من قبل الموقع تتضمن أخبار الأسعار المحدثة وما تقوم الشركة بإضافته حديثًا على الهيكل الداخلي أو الخارجي لسيارات BMW M3، هذا كما يعرض الموقع جميع الأخبار الهامة التي تخص مجال السيارات.

 

مميزات سيارات BMW M3

أما مميزات سيارات BMW M3 الأساسية أو المحدثة فيما بعد من الشركة كلها يتم سردها كاملةً عند اختيار فئة السيارة من خلال موقع ويكي كار، وعن طريق بضع خطوات سهلة يمكن التعرف على مزايا السيارة بأبسط الطرق وبدون أي عناء في البحث عن تلك المعلومات في الكثير من المواقع.

فـ غالبًا ما يذكر الموقع بعض المزايا الموجودة في السيارة ولا يتناول ما تحتويه بالتفصيل ولا ذكر كل المزايا، لذلك السبب يقوم الموقع بوضع نقاط أساسية للعمل عليها أثناء توضيح بيانات السيارة، وهي الإلمام بكافة جوانب السيارة وعدم ترك معلومة مخبأة، لهذا نضمن أن الموقع قد قام بتوضيح مزايا سيارات BMW M3 القديم منها والحديث في كافة فئاتها.

 

عيوب سيارات BMW M3

أيضًا من ناحية العيوب المتواجدة في سيارات BMW M3 فمن الصعب العثور عليها بسهولة عبر الكثير من المواقع، وذلك لكون العديد من المواقع تعمل على إبراز المزايا والأمور الحسنة بشكل أفضل من توضيح العيوب الموجودة، أما في موقع ويكي كار نلتزم بذكر العيوب الموجودة في السيارة بشكل تفصيلي، وذلك يكون لتنبيه المستهلك أو مساعدته في معرفة العيب الوارد ظهورها في هذا النوع من السيارات.

Tesla سحقت Toyota في تقارير رضا المستهلك

ويقوم الموقع بإظهار العيوب بكل أشكالها إن كانت داخلية في الهيكل الأساسي أو خارجية موجودة في هيكلها الخارجي، لذلك فالأفضل للمستهلك النظر عبر موقع ويكي كار و اكتشاف ما تخبئه سيارات BMW M3 من عيوب، ومعرفة ما إن كانت تلك العيوب هينه ويمكن التعامل معها، أم إنها لن تكون في صالح المستهلك عند الاستخدام و يمكنها التسبب في مشكلات مستقبلًا.

 

مواصفات سيارة BMW M3

ومن أساسيات موقع ويكي كار للسيارات عرض المواصفات الرئيسية للسيارة، وما تم تزويدها به في أحدث موديلاتها، ويتم سرد تلك المواصفات كما تم طرحها من قبل الشركة، وذلك يوضح مصداقية المعلومات التي يقدمها الموقع، فيقوم فريق عمل ويكي كار بوضع مواصفات سيارات BMW M3 على الموقع بشكل مُبسط ومفصل حتى يكون في مقدرة العميل معرفة السيارة بشكل أفضل.

وتكون تلك الصفات المذكورة شاملة صفات المحرك وهي من أهم الأمور التي يجب العلم بها جيدًا قبل الإقدام على اختيار السيارة، كذلك فتضم الإمكانيات المقدمة من قبل الشركة في سيارات BMW M3 والتي تُحدث بإستمرار مع تحديث الموديل.

 

Mercedes AMG C63

مرسيدس أيه أم جي هي فرع عالي الأداء في الشركة الألمانية مرسيدس بنز. يمتلك الفرع فريق مهندسين مستقلين ويقوم بتعديل سيارات أيه أم جي وصناعة انواع محددة منها في مصانعه الخاصة. يقع المقر الرئيسي لمرسيدس أيه أم جي في افالترباخ، ولاية بادن فورتمبيرغ، في ألمانيا. كانت أيه أم جي في الأصل شركة هندسية مستقلة متخصصة في تحسين الأداء لسيارات مرسيدس. أشترت دايملر كرايسلر الحصة الأكبر من أيه أم جي في التسعينات ثم أصبحت الشركة مملوكة بالكامل لدايملر في عام 2005.

 

نماذج أيه أم جي تبدو أكثر هجومية وعدوانية وتملك مستوى أعلى من الأداء والتحكم والثبات واستخدام أكبر لألياف الكربون. تعتبر نماذج أيه أم جي أعلى أداءا وأغلى ثمنا من كل فئة من فئات مرسيدس بنز.[2][2] يعتبر نظام ترقيم السيارات في أيه أم جي مخالفا لما لدى مرسيدس حيث تستخدم أيه أم جي نظام ترقيم مكون من رقمين لكن مرسيدس تستخدم نظام ترقيم مكون من ثلاث أرقام مثلا مرسيدس أيه أم جي 63 حيث 63 هو رقم ثنائي.

 

Leave a Reply

Scroll to Top