نصائح بسيطة للحد من التوتر خلال العمل

متابعة- بتول ضوا

يؤثر التوتر بشكل على أداء الموظف لمهامه الوظيفية بالكفائة المطلوبة. لذلك من المهم الحرص على أخذ بعض الفترات من الراحة لضمان سير العمل بطريقة صحيحة.

لذلك، سنقدم لك الآن مجموعة من الطرق لتسهيل بضع دقائق من الاسترخاء على مكتبك لمساعدتك في إنجاز المهام الفعلية بالشكل الصحيح.

الخطوة الأولى في تنظيم عقلك هي تنظيم التنفس من خلال تتحكم في الجهاز التنفسي فتنظيم التنفس يمكن أن يقلل التوتر والغضب ، ويقوي المناعة ويحسن الدورة الدموية في الجسم.

الخطوة الثانية الأكثر أهمية في تقليل التوتر في العمل هي تصور تحقيق أهدافك. التفكير في تفاصيل كيفية ظهور الهدف وتجليه أمامك يجعل عقلك يشعر وكأن الأشياء قد تحققت. هنا يعتقد عقلك الباطن أن هذا الشيء صحيح بنسبة 99٪ ويساعدك على تحقيق أهدافك. بالفعل على الأرض.

يمكن أن تساعدك كتابة أهدافك على قطعة من الورق أمامك في تقليل إجهاد العمل وتعزيز ثقتك في العمل. يساعدك إنجاز مهامك على تحقيقها بالفعل.

لقد ثبت أن ممارسة الامتنان يغير موجات الدماغ. يميل الشخص إلى الشعور بالهدوء والمحتوى والتنظيم. عبر عن امتنانك لفريقك ، خذ قسطًا من الراحة ، قم بإجراء محادثة صادقة ، أو حتى اجلس بمفردك واشكر نفسك على كونك امرأة ذات توجه وظيفي.

تؤثر حركات الوجه بشكل مباشر على عواطفنا وأفكارنا. من الصحي التواصل والمشاركة في التفاعل مع الناس. يمكن للتعبير عن مشاعرك أن يعزز ثقتك بنفسك ويسمح لك بإلهام من حولك. كما أنه يزيد من رفاهيتك الشخصية.

Source link

Leave a Reply

Scroll to Top