منحة جامعة كارنيجي ميلون 2023 للدراسة في قطر

منحة جامعة كارنيجي ميلون 2023 للدراسة في قطر

منحة جامعة كارنيجي ميلون 2023 متاحة الآن للتقديم اذا كنت تريد الدراسة في قطر بمنحة ممولة بالكامل مدعومة من مؤسسة قطر التابعة للحكومة!

تُعد منحة جامعة كارنيجي ميلون في قطر واحدة من أفضل المنح الدراسية في قطر للطلاب الدوليين حول العالم إذ أنها جامعة أمريكية علي أراضٍ قطرية.

إذا كنت تريد التقديم مباشرة دون قراءة التفاصيل كاملة اضغط هنا.

 

منحة جامعة كارنيجي ميلون 2023 للدراسة في قطر

الريان.

جامعة كارنيجي ميلون في قطر.

مؤسسة قطر.

 تُعتبر بيئة التعليم في قطر مثالية، وذلك من مميزات الدراسة في قطر؛ حيث يتم تقديم البرامج على يد نُخبة متخصصة كل في مجاله، بالإضافة إلى وفرة مراكز الأبحاث التي تأصل المواد النظرية التي تتم دراستها، بما يمنح الطالب المهارات المناسبة.

تعلم. استكشف. ابحث عن طريقك.

يأتي الطلاب إلى جامعة كارنيجي ميلون للتعلم والإبداع والابتكار مع الأفضل. يغادرون بشغف واتصالات وأوراق اعتماد لتغيير العالم.

إذا كنت طالبًا ثانويًا مهتمًا بدراسة العلوم البيولوجية أو إدارة الأعمال أو علوم الكمبيوتر أو أنظمة المعلومات، فقد تكون جامعة هي المكان المناسب لك. يمكننا إرشادك خلال العملية أثناء استكشافك لمختلف المجالات، وإكمال متطلباتك والتقدم للقبول. هذه هي خطوتك الأولى لمهنة مذهلة.

الإمارات العربية المتحدة، البحرين، جيبوتي، الجزائر، مصر، العراق، الأردن، جزر القمر، الكويت، لبنان، ليبيا، المغرب، موريتانيا، عُمان، فلسطين، قطر، المملكة العربية السعودية السودان، الصومال،  سوريا، تونس، اليمن، وجميع دول العالم.

البكاروليوس.

تقدم جامعة كارنيجي ميلون في قطر برامج متطورة في العلوم البيولوجية وإدارة الأعمال وعلوم الكمبيوتر وأنظمة المعلومات. الطلاب الذين يحضرون لديهم متطلبات تخرج مماثلة لتلك الموجودة في الحرم الجامعي الرئيسي. خريجو جامعة كارنيجي ميلون في قطر حاصلون على شهادات جامعة كارنيجي ميلون ، الممنوحة من حرم بيتسبرغ الجامعي.

 

لمزيد من المقالات

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة    

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل   

Liberty Magazine

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News      Turkish Drama      Lebanon 4 Seasons 

   Lebanon Magazine      The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top