مفاجأة صادمة داخل وجبة نقانق من ماكدونالدز!

متابعة _ لمى نصر:

كان الطلب طبيعياً، ووقفت وانتظرت لإرضاء جوعي، لم أكن أتوقع أن النقانق التي أرسلتها ماكدونالدز كانت محشوة ليس فقط باللحوم، ولكن أيضاً بـ 5000 دولار. لم أكن أتوقع أن يكون هذا المبلغ بداخلها.. هذا ما حدث لشاب في الولايات المتحدة حصل عن غير قصد على 5000 دولار بعد أن طلب وجبة هوت دوج في مطعم ماكدونالدز بالولايات المتحدة.

قال الشاب يوشيا فارغاس: “هذا ما حدث لي عندما طلبت طعاماً من نافذة المطعم وواجه معضلة كبيرة حول إعادة المال”. وأضاف: “ذهبت إلى ماكدونالدز وسلموا لي عن طريق الخطأ هوت دوج ماك مافن في هذه الحقيبة. وعندما فتحتها رأيت الكثير من الطرود مليئة بالمال”.

وتابع في مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي: “هناك بضعة آلاف من الدولارات في الحقيبة .. إنها أموال كثيرة ولكن أريد أن أعرف لماذا يفعلون ذلك ويجب أن أعيد المال لأنني جيد.

قبل دخول المطعم ، سأل فارغاس: “يا رفاق ، لماذا تفعلون بي هذا؟ هل تعرفون كم أحتاج؟ لماذا تضعونني في هذا الموقف؟” وقالت صحيفة مترو إن فارغاس أعاد الحقيبة بالمال وسأل طاقم المطعم “هل تقومون بغسيل الأموال هنا؟” ولم تذكر الصحيفة موقع المطعم، حيث لم يستطع أحد الموظفين تصديق عينيه، وبدا سعيداً للغاية وصرخ: “يا إلهي، أريد أن أحضنك”. عندما عاد فارغاس إلى سيارته، قال، “لقد عانقوني جميعاً، وشكروني وبكوا .. حصلت على وجبات مجانية لمدة شهر في ماكدونالدز لأنني دفعت ثمنها .. ليس هذا فقط، لأنني عندما ذهبت بعيداً، كانوا اتصل بي وأعطاني 200 دولار، ولهذا قلت: “كن لطيفاً.. أعد 5000 دولار واحصل على 200 دولار وشهر من الوجبات المجانية. أعتقد أنها صفقة جيدة”.

Source link

Leave a Reply

Scroll to Top