مسلسل عزيز – Aziz Great Series – Season 1

مسلسل عزيز – Aziz Great Series – Season 1

 Vidtube

لمتابعة أخر الأخبار الفنية LEBANON Magazine
مسلسل عـزيز عزيز بايدار، ابن عائلة باييدر، أكبر مصنع للسجاد والوحيدة في أنطاكيا، يعيش حياة مزدهرة وغنية. تغير مصير عزيز عندما قتل المندوب الفرنسي السيد بيير ابنه الملازم أندريه. إنه مجبر على ترك أرض ولادته، حبه الوحيد، باختصار ، كل ما لديه. بعد عامين، عندما يُعتقد أنه مات، فإن عودته غير متوقعة للجميع. لا شيء هو نفسه بعد الآن. لم يخسر عزيز فقط كل ما كان يملكه، لكن أنطاكيا، التي هي الآن تحت الاحتلال الفرنسي، أصبحت أسوأ مما كانت عليه قبل مغادرته. علاوة على ذلك، فإن حبه الأول ديلروبا مخطوبة لابن عمه غالب بايدار آدم. عزيز، الذي كان عليه أن يبدأ من جديد، وُلد من جديد من الرماد بكفاحه من أجل الحياة ؛ سيكون في مأزق عاطفي عندما تدخل إفنان ، وهي فتاة فلاحية بسيطة، بشكل غير متوقع، وبعد الاضطرابات العاطفية الشديدة التي يمر بها، سيجد نفسه وحبه الحقيقي بمرور الوقت.

مسلسل عـزيز هو مسلسل تلفزيوني درامي وأكشن تركي بتوقيع O3 Medya، ومستشارة المشروع هي زينب غوناي تان، وإخراج ريكاي كاراغوز وتأليف إيدا تيزكان، وستُذاع الحلقة الأولى منها في أكتوبر 2021. عزيز بايدار (Murat Yıldırım)، ابن عائلة باييدار، أكبر مصنع للسجاد والوحيدة في أنطاكيا، يعيش حياة مزدهرة وغنية. تغير مصير عزيز عندما قتل المندوب الفرنسي السيد بيير ابنه الملازم أندريه. إنه مجبر على ترك أرض ولادته، حبه الوحيد، باختصار، كل ما لديه. بعد عامين، عندما يُعتقد أنه مات، فإن عودته غير متوقعة للجميع. لا شيء هو نفسه بعد الآن. لم يخسر عزيز فقط كل ما يملك، لكن أنطاكيا، التي كانت تحت الاحتلال الفرنسي، أصبحت أسوأ مما غادرها. علاوة على ذلك، فإن حبها الأول، ديلروبا (Damla Sönmez)، مخطوبة لادم، ابن عمها غاليب بايدار.

 

شخصيات مسلسل عـزيز

  • عزيز بايدار (مراد يلدريم Murat Yıldırım)
  • ديلروبا (داملا سونميز Damla Sönmez)
  • إفنان (سيماي بارلاس Simay Barlas)
  • غاليب بايدار (احمد ممتاز طيلان Ahmet Mümtaz Taylan)
  • السيد بيير (فرات تانيش Fırat Tanış)
  • ادم بايدار (جوفين مراد أقبينار Guven Murat Akpinar)
  • (ميرال سيتينكايا Meral Çetinkaya)
  • (فسون ديميريل Füsun Demirel)
  • (باران أكبولوت Baran Akbulut)
  • كنان (إرين هاسيساليوغلو Eren Hacısalihoğlu)
  • (إليف سونميز Elif Sönmez)
  • (آيتن سويكوك Ayten Soykök)

 

ينتظر عشاق الدراما التركية، عرض المسلسل الجديد «Aziz»، في يوم 5 نوفمبر المقبل، وهو عمل يُحكي أحداثاً قديمة تعود إلى زمن الثلاثينات من القرن الماضي، بحسب ما أعلنته قناة «Show Tv»، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة «تويتر».

نشرت قناة «Show Tv» ، الإعلان الرسمي لـ المسلسل، عبر حسابها الرئيسي على موقع التدوينات الصغيرة «تويتر»، معلقة عليها: «مسلسل (Aziz)، سيتم عرضه على قناة (Show Tv)، في أولى حلقاته»، مشيرة إلى أن موعد عرضه سيكون في 5 نوفمبر المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

 

الاعلان الرسمي لـ مسلسل عـزيز مترجم HD

نجوم المسلسل

يتضمن مسلسل «Aziz»، العديد من نجوم تركيا، مثل: الفنان مراد يلديرم، والفنانة داملا سونميز، وأحمد ممتاز تايلان، وفرات تانيش، وغيرهم من نجوم تركيا، وهو من إنتاج «O3 Medya»، وإخراج زينب غوناي. 

قناة «Show Tv» تطرح برومو مسلسل عـزيز

يعتبر المسلسل، من المسلسلات الجديدة التي ينتظرها عشاق الدراما التركية، خاصةً بعدما طرحت قناة «Show Tv»، الفيديو الدعائي لهذا العمل، والذي استطاع أن يحقق العديد من المشاهدات، خلال الساعات الأولى من طرحه، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة «تويتر».

قصة مسلسل عـزيز

تدور قصة المسلسل الذي يقوم ببطولته الفنان مراد يلديرم، حول أحداث تقع في أنطاكيا في ثلاثينات القرن الماضي، حيث تبدأ حينما يتسبب شخصية «عزيز»، في قتل أحد الضباط الفرنسيين، فيتخذ قراره بالهروب بعيداً عن بلدته، والفتاة التي يحبها، وعندما يسافر تتغير حياته رأساً على عقب، ليقرر بعد سنوات الرجوع مرة أخرى إلى بلدته أنطاكيا التي وُلد بها.

موعد عرض مسلسل عـزيز يضعه في منافسة مع المسلسلات الأخرى

يتزامن عرض المسلسل مع مسلسلات تركية أخرى، مما يضعه في حد المنافسة بينهم، ومن بين هذه المسلسلات، هو مسلسل «قبرص نحو النصر»، و«حب منطق انتقام»، و«الغرفة الحمراء»، و«الأزقة الخلفية».

مسلسل عزيز - Aziz Great Series - Season 1

Follow us:

Facebook:     Cinema Drama News           Turkish Drama                 Lebanon 4 Seasons               Movies & Series show

Instagram:    Cinema Drama News           Turkish Drama                 Lebanon 4 Seasons               Movies & Series Show 

Twitter:                                                                                Cinema Drama News   

Leave a Reply

Scroll to Top