مسلسل حب أبيض وأسود – Diziler Siyah Beyaz Aşk SE: 1

مسلسل حب أبيض وأسود – Diziler Siyah Beyaz Aşk SE: 1

كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

مشاهدة المسلسل بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مترجم بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مترجم بجودة عالية

مشاهدة المسلسل مدبلج بجودة عالية

إعلان المسلسل

مسلسل حب أبيض وأسود Siyah Beyaz Aşk يعد على أنه مسلسل تركى درامي أكشن، عرض لأول مرة فى أكتوبر 2017، تم ترجمة المسلسل للغة العربية حيث أنه حقق نجاحاً أيضاً فى الوطن العربى، يضم المسلسل الكثير من النجوم فالمسلسل بطولة الممثل التركي الشاب İbrahim Çelikkol، والممثلة التركية الشابة Birce Akalay. 

وحيث يعتبر مسلسل حب أبيض وأسود واحد من الأعمال الدرامية التركية التي بثت على القنوات التركية، وسيبث إبتداءًا من يوم غد على قناة تلفزيون الجديد اللبنانية، وأثار ضجة كبيرة في الأسبوع الأول من عرضه لما تناقلته وسائل الإعلام التركية حول كيف تم اختيار أبطال المسلسل، فقد تم عرض دور البطولة على الممثل التركي الكبير كنان إميرزالي، ولكنه رفض تأدية الدور لأنه لم يعجبه قصة السيناريو، لينتقل فريق الإنتاج بعرض دور البطولة على الممثل التركي الشاب كيفانج تاتليتوغ، ولكنه هو الآخر قام برفض الدور مصرحاً: أنا لا أقبل دوراً رفضه كنان، لينتهي الأمر باختيار الثنائي إبراهيم وبيرسي كأبطال للمسلسل، ولكن المفاجأة غير متوقعة للإعلام، هو نجاح المسلسل وإقبال المشاهدين على متابعة حلقات المسلسل الأسبوعية ومتابعتها على قنوات اليوتيوب.

  • اسم المسلسل : Siyah Beyaz Aşk
  • الاسم العربي : حب ابيض واسود
  • الجزء: الأول
  • النوع : درامي, رومانسي, أكشن
  • عدد الحلقات : 32
  • البلد المنتج : تركيا
  • اللغة : تركي مترجم للعربية
  • شبكة العرض : KanalD
  • تاريخ العرض : 16 أكتوبر 2017

مسلسل الهروب – Diziler Kacis SE: 1

قصة مسلسل حب أبيض وأسود – Diziler Siyah Beyaz Aşk

تدور أحداث المسلسل حول فكرة كيف يمكن للحب أن ينتصر على الشر والكره.

فرات تلك الشخصية القاسية الخالية من المشاعر، ولا يمكن أن تبادل الأخرين الحب أو الود.

فرات تعود قصته إلى طفولته التي كانت تجمعه مع والده الذي حرص على أن يعلمه أغلبية الدروس حول كيفية التعامل مع الآخرين بحب وتقديم الخير لهم، وأم قاسية ترغب في أن يكون فرات ذاك الابن القوي الذي يحمي عائلته.

تبدأ أحداث المسلسل بظهور شخصية فرات وهو يُصوب قناصه إلى أحد المارة في الشارع ليقتله بكل دم بارد، لتظهر من بين المارين شخصية البطلة (أصلي) لتندفع على من أصابه فرات بالرصاص لتنقذه.

أصلي طبيبة تعيش مع أخيها الشرطي بعد وفاة والدها ووالدتها، حيث ترمز شخصية أصلي في المسلسل إلى الخير والحياة، وهذا ما تحاول أن تقوم به خلال عملها.

تعمل أصلي في مستشفى يملكه أكبر الجراحين في إسطنبول ويدعى الدكتور (نامق)، ويكون خال فرات، والجدير بالذكر أن أصلي تعد من أمهر الأطباء الجراحين بنظر الدكتور نامق.

تتصاعد الأحداث ليظهر أن الدكتور نامق خال فرات يعمل في أعمال غير مشروعة خلف ستارة المستشفى.

تتم سرقة اللابتوب الخاص بنامق الذي يحتوي على أسرار العمل غير الشرعي كاملة، فيستعين بابن أخته فرات لكي يستعيده.

أثناء المطاردات بين فرات وسارق اللابتوب، يقوم فرات بإطلاق الرصاص عليه، ولكن لا يجد بحوزته اللابتوب، فيضطر إلى إسعاف الرجل المصاب من أجل استجوابه ومعرفة مكان ضالته.

اعتاد نامق الاستعانة بإحدى الطبيبات الجراحات الماهرات من مستشفاه، ولكن تتخالط الأمور بين داخل المستشفى، لتصعد أصلي مكان الطبيبة المطلوبة.

ينتهي الأمر بأصلي وهي في المزرعة وفي غرفة عمليات غير شرعية، ليُجبرها فرات على إسعاف الرجل المصاب، وتبدأ بينهما قصة صراع بين الخير والشر.

ابطال مسلسل حب أبيض وأسود – Diziler Siyah Beyaz Aşk

أسهم أبطال المسلسل في رفع قيمة قصة مسلسل حب أسود وأبيض وإنجاح هذا العمل، وذلك بسبب انسجامهم خلال التمثيل وأدائهم للأدوار بشكل أحبه الجمهور، ومن هؤلاء الممثلين الذين شاركوا في المسلسل ما يأتي:

مسلسل أجمل منك – Diziler Senden Daha Guzel SE: 1

إبراهيم تشيليكول

قام بأداء دور فرحات في مسلسل حب أبيض وأسود، ولد في 14-2-1982 في مدينة إزمير وبدأ حياته كلاعب كره سلة ثم انتقل إلى العمل كعارض أزياء قبل دخوله إلى عالم الفن، وبدأ حياته الفنية عام 2007 من خلال فيلم “باتوراي” ولكن كان دوره المميز في فيلم “السلطان فاتح” هو سبب انطلاقته ونجوميته في عالم التمثيل، ويعد من أشهر نجوم الدراما التركية بسبب موهبته وجماله، بينما تزوج سنة 2007 من فتاة بعيدة عن عالم الفن.

 

برجي أكلاي

قامت بأداء دور أصلي في مسلسل حب أبيض وأسود، وهي ممثلة تركية ولدت في مدينة إسطنبول بتاريخ 11-6-1984، وتخرجت عام 2003 من معهد “بيرا للفنون الجميلة” في قسم المسرح وأكملت تعليمها في جامعة الخليج وتخرجت من الكونسرفتوار قسم المسرح.

وفي عام 2004 قد حصلت على لقب وصيفة ملكة جمال تركيا، حيث إنها عملت كمذيعة لبرامج رياضية في قنوات عديدة، كما قدمت برنامج “عالم السينما”، ثم بعد ذلك اتجهت إلى عالم الفن وشاركت في العديد من المسلسلات وحققت نجاحًا كبيرًا في هذا المجال.

مسلسل حب أبيض وأسود – Siyah Beyaz Aşk
مسلسل حب أبيض وأسود – Siyah Beyaz Aşk

مسلسل الطبيب المعجزة Diziler Mucize Doktor – Se: 1&2 – كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

Leave a Reply

Scroll to Top