مسلسل جبل جونول – جبل القلب – Diziler Gonul Dagi SE: 1 To 3

 مسلسل جبل جونول – جبل القلب – Diziler Gonul Dagi SE: 1 To 3

كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

مشاهدة المسلسل بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مدبلج بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مترجم بجودة عالية

مشاهدة المسلسل مدبلج بجودة عالية

إعلان المسلسل

قصة مسلسل جبل جونول Gönül Dağı وتقرير كامل عن أبطاله ومواعيد عرضه، ما هي تفاصيل حكاية المسلسل جبل القلب, أبطال مسلسل جبل جونول ، والقناة التي وافقت على عرضه حصريا ومتى سيكون ميعاد العرض .

هو أحد المسلسلات المنتظرة بشدة فهو بطولة بيرك أتان، وستكون في دور البطولة النسائية جولسيم علي .

مسلسل جبل جونول – جبل القلب – Gönül Dağı

مفاوضات مع كل من بيرك اتان و جولسيم علي ، واردال جيندوروك و شيبنام ديليغيل و علي دوشنكالكار و مارت توراك

للانضمام لكاست مسلسل “جبل القلب”.

قناة TRT لتقوم بعرض المسلسل بجانب كل من

نظام عالم ، بارباروس ، مولانا ، شقة القمامة

استعدادًا لتقديم مسلسلات تلفزيونية طموحة مثل Tövbeler Olsun إلى الجمهور ، تلقت TRT مشروعًا من Köprü Film .

 

قصة مسلسل جبل جونول – جبل القلب – Gönül Dağı

تدور أحداث مسلسل جبل جونول الذي يعكس قصة شعبنا على شاشة TRT News ، من المسافات الطويلة التي يستهلكها حياته إلى المحطات حيث يأخذ استراحة ، يعرض على TRT News كل يوم أحد الساعة 21.20.

اسم المسلسل الذي سيتم تصويره من قبل شركة فرحات إشزيز هو رئيس جبل جونول … المسلسل الذي سيخرجه يحيى سامانجي سيتم تصويره خارج اسطنبول.

تمت كتابة فيلم “Gönül Dağı” ، الذي كانت مخرجة فريق التمثيل فيه Yelda Gürkan ، على أساس قصص سهوب مصطفى شفتجي.

مسلسل اسمعني- أنصت لي – Diziler Duy Beni SE: 1

 

أبطال مسلسل جبل جونول – جبل القلب – Gönül Dağı

بيرك اتان

جولسيم علي

واردال جيندوروك

شيبنام ديليغيل

علي دوشنكالكار

مارت توراك

 

القناة العارضة مسلسل جبل جونول – جبل القلب – Gönül Dağı

تدور أحداث مسلسل جبل جونول الذي يعكس قصة شعبنا على شاشة TRT News ، من المسافات الطويلة التي يستهلكها حياته إلى المحطات حيث يأخذ استراحة ، يعرض على TRT News كل يوم أحد الساعة 21.20.

 

ما هو تاريخ عرضه على الشاشة ؟

في الموسم القادم لعام 2020 وقيل أنه بالشتاء .

 

من تكون بطلة مسلسل جبل جونول ؟

بطلة مسلسلنا هي الفنانة جولسيم علي،

الفنانة التركية الشابة جولسيم علي من مواليد مدينة بلغاريا التابعة لشبه جزيرة البلقان، البرج الفلكي لها هو برج الميزان، جذب جمالها انتباه الجميع، بل وشاركت في مسابقة ملكة جمال بلغاريا وفازت بالمسابقة.

بدأت مشوارها الفني عام 2012، ظهرت على الشاشة في مسلسل الصيف الماضي في عام 2012 في بلقان، على الرغم من أنها تمتلك مهارات تمثيل رائعة، إلا أن لديها القليل من الأعمال لأنها تحب اختيار الأدوار بعناية.

تتحدث الفنانة جولسيم بعض اللغات البلغارية والتركية والإنجليزية واليابانية، مما يجعلها تتواصل مع الأشخاص بسهولة، كما أنها تحب نجوم هوليوود المشهورين بما في ذلك جنيفر لورانس.

التعليم في حياة الفنانة التركية جولسيم علي

أحبت الفنانة جولسيم علي التمثيل منذ أن كانت طفلة، لذلك برعت فيه، درست التمثيل التربوي لتصبح بارعة في التمثيل، تأمل في أن تصبح ممثلة مشهورة في يوم من الأيام. لذلك فهي لا تعتمد فقط على مواهبها، لكنها تطلعت إلى دراسة الفن لإتقان موهبتها، حازت على أول فرصة لها في مسلسل الصيف الماضي والتي دفعها للأمام في عالم الدراما التركية.

مسلسل اخفيتك في قلبي – Diziler Seni Kalbime Sakladim SE: 1

 

من يكون بطل جبل جونول – جبل القلب – Gönül Dağı؟

سيكون بطل مسلسلنا بيرك اتان،

بيرك أتان هو ممثل وعارض أزياء تركي ولد بمحافظة إزمير في 26 سبتمبر 1991.

شارك في مسابقة أفضل عارض ازياء تركي في 2011 وحصل على لقب “المستقبل الموعود”، وفي السنة الموالية شارك في نفس المسابقة وفاز بالمركز الأول.

في سنة 2015 شارك بيرك في المسلسل الشبابي والدرامي بنات الشمس الذي نشر شهرته في تركيا والعالم العربي بدور سافاش مرتوغلو.

بعد ذلك قام ببطولة مسلسل تحمل ياقلبي لكن المسلسل توقف بعد عرض 13 حلقة منه بسبب انخفاض الرايتنج.

لقد حقق له عرض الأزياء الدخول لمجال الفن وقد شارك في مسلسل تركي يحمل اسم (الجبل الذهبي) وقد تم عرضه في عام 2013 وهذا المسلسل ساعد على شهرته.

بيرك اتان حاليا يواصل دراسته في كلية الفنون الجميلة التابعة لكلية بيكانت التركية،

وتقول عنه وسائل الإعلام أنه الآن على علاقة حب بالممثلة التركية (بورجو أوزبرك) التي شاركته البطولة في مسلسل بنات الشمس،

لكن عندما واجهتهم وسائل الإعلام بالسؤال عن هذه العلاقة فانهم ينفيان هذه العلاقة ويقولوا أنهم فقط أصدقاء.

حصل بيرك اتان على لقب “المستقبل الموعود”، وفي السنة التالية التي شارك فيها نفس المسابقة وفاز بيرك اتان بالمركز الأول.

وفي سنة 2015 شارك بيرك اتان في المسلسل الشبابي والدرامي الشهير الذي كان بعنوان (بنات الشمس) وهذا المسلسل يعتبر المسلسل الذي نشر شهرته في تركيا والعالم العربي بدور الشهيرة وهو (سافاش مرتوغلو).

قام بيرك اتان ببطولة مسلسل (تحمل يا قلبي) عام 2017 كواحد من أبطال المسلسل الرئيسين المسلسل صنف كأحد افضل مسلسلات  2017 بيراك اتان قام بتجسيد شخصية عاطف شانال في هذا المسلسل الذي شارك في بطولته أيضا كل من جانسال ايلتشين وايجه اسلو ونيلاي دينيز وايجه ايدان .

مسلسل الطيبة – Diziler Iyilik SE: 1

 

معلومات متجددة عن قصة مسلسل جبل جونول – جبل القلب – Gönül Dağı

انضم لابطال العمل الفنان اردال جيندوروك،

ولد النجم التركي ” اردال جيندوروك” في اليوم العاشر من شهر مايو في عام 1965، اردال من أسرة فنية كبيرة، عمه النجم التركي الكبير جانر جيندوروك، على الرغم من أن الفن والتمثيل في عائلة اردال منذ صغره، إلا أن اردال لم يبدأ مهنته كممثل، في البداية كان يعمل اردال في السينما والمسرح لبيع التذاكر للزبائن، وكان ذلك السبب الرئيسي وراء اكتشاف اردال حبه للفن والتمثيل، حتى قام اردال او كما هو معروف في الوطن العربي باسم “مصطفى باشا” بتمثيل أول مسرحية له وهو في عمر السادسة عشرة فقط، بعدما حاول إظهار موهبته للمخرجين الذين يترددون على المسرح الذي كان يعمل به قبل الشهرة.

كما يشارك الفنان علي دوشنكالكار،ولد الفنان علي دوشنكالكار في مدينة نيقوسيا في عام 1961 وهو ممثل تركي قبرصي شهير في تركيا.

تخرج علي من كلية الفنون الجميلة قسم المسرح من جامعة معمار سنان في عام 1983، وبعد ذلك التحق بمسرح دولة اسطنبول. وقد عمل دوشنكالكار في أكثر من 40 مسرحية، كما ظهر في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية الشهيرة، حصل على جائزة أفضل ممثل في مهرجان أنقرة السينمائي السادس عشر.

المسلسلات التلفزيونية والأفلام التي شارك فيها الممثل التركي علي دوشنكالكار Ali Düşenkalkar

فرح الحياة الجميلة 2016

السيدة ديلا 2012

كلمة السر موسكو 2012

لا أستطيع النوم ما دام القمر موجوداً 2011

عطعط 2011

كلمة السر الصومال 2011

الفندق الفخم 2011

سيدة المزرعة 2010

الجمهورية العثمانية 2009

ثورة السيارات 2008

العروس 2007

شقة الحياة 2007

خمس مرات 2006

الجوائز التي حصل عليها الممثل التركي علي دوشنكالكار Ali Düşenkalkar

حصل على جائزة أفضل ممثل في مهرجان أنقرة السينمائي السادس عشر.

 

صور مسلسل جبل جونول – جبل القلب – Gönül Dağı

مسلسل انت اطرق بابي – Diziler Sen Çal Kapimi SE: 1 & 2

تابع على موقعنا:

مسلسل, قصه عشق, موقع قصة عشق, موقع قصه عشق, انت اطرق بابي, مسلسلات رمضان 2021, الهيبة الرد, مسلسل انت اطرق بابي, مسلسل نسل الاغراب, عروس بيروت, مسلسل لؤلؤ, ابنة السفير, نسل الاغراب, الحفرة, قيامة عثمان, مسلسل الحفرة, شباب البومب, ارطغرل, مسلسل موسى, الطبيب المعجزة, مسلسل البرنس, مسلسل ملوك الجدعنة, دفعة بيروت, امينه حاف, المؤسس عثمان, مسلسل الاختيار 2, مسلسلات, مسلسلات تركية, مسلسل العهد, قيامة ارطغرل, بنات الشمس, مسلسل رامو, مسلسل الميراث, موقع برستيج, مسلسلات مصرية, فضيلة وبناتها, مسلسل جمال الحريم, مسلسل دانتيل, مسلسل الاختيار,

مسلسل حكاية خرافية – Diziler Bir Peri Masali SE: 1

مسلسل الحفره, مسلسل منزلي, مسلسل لولو, مسلسل ٢٠٢٠, اطرق بابي, مسلسل تركي, مسلسل علي رضا, العشق الفاخر, حب اعمى, مسلسلات رمضان, مسلسل اخوتي, مسلسل الخائن, مسلسل ابنة السفير, مسلسل البراءة, مسلسلات تركية 2020, مسلسل قيامه عثمان بن ارطغرل, مسلسل الطبيب المعجزة, friends مترجم, مسلسل friends, مسلسل تانغو, قيد مجهول osn, مسلسل صلاح الدين الايوبي, قناه شاهد دراما, aradrama, ara drama, تركي,  السلطان سليمان, السلطانة خديجة, السلطانة هوري جيهان,

العشق الفاخر, القرن العظيم, الهان شان, ايلهان شان, بطل مسلسل حب منطق انتقام, بطلة مسلسل , حب منطق انتقام,

مسلسل القدر – Diziler Yazgi SE: 1

بوراك يورك, بورجو أوزبيرك, حريم السلطان, عرض مسلسل حب منطق انتقام, فريق عمل مسلسل حب منطق انتقام, قصة عشق, قصة مسلسل حب منطق انتقام, قصه عشق, محمد الفاتح, مسلسل الطفولة, مسلسل العريس الرائع, مسلسل بنات الشمس, مسلسل تل شاهين, مسلسل حب منطق انتقام, مسلسل رامو, مسلسل عائلة أصلان, مسلسل قطاع الطرق, مسلسلات, مليسا دونغيل, موقع عشق, موقع قصة عشق, موقع قصه عشق, ابنة السفير, حب ابيض اسود,  المؤسس عثمان, قيامة ارطغرل, الصيف الاخير, العشق مجددا, اللؤلؤة السوداء, هذه المدينة ستلاحقك, العشق المر, الحلوات الصغيرات الكاذبات, الحب المستحيل,

مسلسل الطفل – Diziler Cocuk SE: 1

نبضات قلب, مطلوب حب عاجل, في الداخل, جسور والجميلة, القبضاي, في السراء والضراء, الطبقة المخملية, علمني كيف أحب, أشرح لي الحب, الانتقام, الدخيل, نهضة السلاجقة, شقة الأبرياء, اسمي ملك, بابربروس, قم لنذهب, لتكن توبة, المنظمة, اسفي على شبابي, قطاع الطرق, قطاع الطرق لن يحكموا العالم, كان يا مكان في تشوكوروفا, زهرة الثالوث, ماريا ومصطفلى, الحفرة, رامو, نجمة الشمال, عم رضا, التفاح الحرام, التفاحة الممنوعة, السد, انت اطرق بابي, المعلم, البراءة, الطبيب المعجزة, السيد الخطأ, الطائر العنقاء, المحارب, اتصل بمدير اعمالي, لا احد يعلم, بابل, في السراء والضراء, قدرك المنزل الذي ولدت فيه, منزلي, حب ابيض اسود,

مسلسل على مشارف الليل – Diziler Gecenin Ucunda SE: 1

الغرفة الحمراء, كان يا مكان في قبرص, جبل جونول, علي رضا, اخوتي, عديم الوفاء, جانبي الأيسر, رب العائلة الصالح, السلطان عبد الحميد, العقرب, المغوار, الازقة الخلفية, فتاة النافذة, فضيلة وبناتها, اسطنبول الظالمة, امرأة, حكيم اوغلو, مرعشلي, ايزيل, دموع الورد, الحب والحرب, سنوات الضياع, مهند,  وادي الذئاب, قصة مسلسل, ابطال مسلسل, أبطال مسلسل, قصة, ابطال, مسلسل تركي, مسلسلات تركية, مسلسلات تركية 2020, مسلسلات تركية رومانسية, مسلسلات تركية مدبلجة, مسلسلات تركية قصيرة, مسلسل تركي مدبلج, مسلسل تلفزيوني تركي, مسلسلات تركي, مسلسلات تركية جديدة 2021, مسلسل تركي جديد,

 مسلسل الياقة المغبرة – أصدقاء العمر – Diziler Tozlu Yaka SE: 1

مسلسل تركي 2020, مسلسلات تركية كوميدية, مسلسل تركي كوميدي, موقع مسلسلات تركيه, افضل مسلسل تركي, افضل مسلسلات تركية, مسلسلات تركية 2017 2018, اسماء مسلسلات تركية, مسلسل تركي رومانسي, مسلسل تركي جديد 2020, مسلسلات تركية رومانسية 2020, مسلسلات تركيه جديده, مسلسل تركي اكشن, مسلسل تركي حلو, مسلسلات تركيه حلوه, مسلسل تركي كوميدي رومانسي, مسلسلات تركيه مدبلج, مسلسل تركي قصير, مسلسلات تركية اكشن مافيا, مسلسل تركي رومانسي كوميدي, مسلسل تركي مترجم, مسلسلات تركية, مسلسل, موقع قصة عشق, موقع قصه عشق, مسلسلات رمضان 2021,

مسلسل الصامتون 1&2 Diziler Suskunlar – كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

الهيبة الرد, باب الحارة, مسلسل نسل الاغراب, عروس بيروت, مسلسل لؤلؤ, الحفرة, قيامة عثمان, مسلسل الحفرة, شباب البومب, مسلسل موسى, موقع حكاية حب, مسلسل البرنس, مسلسل ملوك الجدعنة, دفعة بيروت, امينه حاف, المؤسس عثمان, مسلسل الاختيار 2, مسلسل رشاش, مسلسل ضربة معلم, امر اخلاء, مسلسل النمر, مسلسل موسى الحلقة 1, الحفره, مسلسل الهيبة, مسلسل ساحرتي, مسلسل 2020, مسلسل العهد, مسلسل خيط حرير, مسلسل عثمان,

مسلسل النار التي بداخلنا – حريق في داخلي – Diziler Icimizdeki Ates SE: 1

 

diziler, dizi izle, masumlar apartmanı, yabancı dizi, aşk mantık intikam, baht oyunu, netflix dizileri, uyanış büyük selçuklu, fox yayın akışı, yabancı dizi izle, star tv yayın akışı, masumlar apartmanı fragman, kardeşlerim oyuncuları, masumlar apartmanı son bölüm, masumlar apartmanı son bölüm izle, star yayın akışı, asyafanatikleri, dizi, dizi fragmanları, kırmızı oda son bölüm, show yayın akışı, kırmızı oda son bölüm izle, gönül dağı oyuncuları, masumlar apartmanı izle, dizi fragman, masumlar apartmanı oyuncuları, yabanci dizi, atv dizileri,

مسلسل البدر – مسلسل حلو ومر – القمر المكتمل – Diziler Dolunay SE: 1

çukur oyuncuları, masumiyet son bölüm izle, teşkilat oyuncuları, yabancı diziler, aşk mantık intikam son bölüm izle, uyanış büyük selçuklu son bölüm izle, bir zamanlar çukurova oyuncuları, baht oyunu son bölüm, kalp yarası oyuncuları, baht oyunu oyuncuları, camdaki kızı dizi 5 bölüm full izle, ramo oyuncuları, uyanis buyuk selcuklu, aşk mantık intikam oyuncuları, en iyi netflix dizileri, tozkoparan iskender oyuncuları, ada masalı oyuncuları, dizi haberleri, dizi izleme, yeni diziler, masumiyet dizisi oyuncuları, masumiyet son bölüm, kardeşlerim fragman,

مسلسل الهروب – Diziler Kacis SE: 1

eşkiya dünyaya hükümdar olmaz oyuncuları, pazartesi dizileri, trdiziizle, türk dizileri, yabanci dizi izle, squid game oyuncuları, aşk mantık intikam fragman, dizi fragmanlari, teşkilat son bölüm izle, aşk mantık intikam hangi gün, kanal d dizileri, online dizi, aşk mantık intikam son bölüm, aşkın tarifi oyuncuları, kağıt ev oyuncuları, fox dizileri, yargı dizisi, yerli dizi izle, aşk mantık intikam 7 bölüm full izle, perşembe dizileri, eski diziler, bir zamanlar kıbrıs oyuncuları, cumartesi dizileri,

مسلسل أجمل منك – Diziler Senden Daha Guzel SE: 1

dizi izle net, yabancı dizi org, en iyi diziler, bugünkü diziler, camdaki kızı dizi 6 bölüm full izle, kardeşlerim son bölüm, tr dizi izle, masum dizisi, d dizi, kanal 7 dizileri, yalancılar ve mumları, hint dizileri, trt 1 dizileri, dizi izleme siteleri, dizi

seyret, bu akşamki diziler,

 

Leave a Reply

Scroll to Top