مسلسل ثلاث أخوات الحلقة الأولى – diziler Uc Kiz Kardes 1

محتويات المقال

مسلسل ثلاث أخوات الحلقة الأولى

Uc Kiz Kardes  1

Diziler Uc Kiz Kardes Bölüm 1

كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته

 

Vidtube.top

لمتابعة أخر الأخبار الفنية

 LEBANON Magazine

Vidtube

 

قصة مسلسل ثلاثة اخوات التركي وتقرير مفصل عن أبطاله Üç Kız Kardeş

قصة مسلسل ثلاثة اخوات معلومات عن المسلسل الجديد و قصة مسلسل ثلاثة اخوات أو الأخوة الثلاثة وتفاصيل كاملة عنه ، تفاصيل وأحداث جديدة عن العمل بالكامل وأحداث جديد ومتجددة عن مسلسل ثلاثة أخوات وتفاصيل أخرى .

معلومات عن مسلسل ثلاثة أخوات

شركة الإنتاج Süreç تستعد لتصوير مسلسل جديد تحت عنوان “الإخوات الثلاثة” ، كما تستعد قناة Kanal D لتصوير مسلسل”ثلاثة أخوات” المقتبس من الرواية الأكثر مبيعاً للكاتبة اجلال ايدين، وسيكون من كتابة Mahinur Ergun وأبرز أعمالها أغنية الحياة والرحمة، ولازال السيناريو تحت التحضير.

كما لم يتم أختيار فريق العمل بعد، يستمر البحث عن ثلاث ممثلات رئيسيات جديدات لسلسلة Three Sisters من ناحية أخرى ، فإن Barakuda ، منتج سلسلة Three Sisters ، يعمل لصالح الشخصية المعوقة عقلياً Mesut.

 

قصة رواية مسلسل ثلاثة أخوات

ستخبرك سلسلة الأخوات الثلاث القصة الدافئة لثلاث أخوات سيتم سرد الحب والخيانة والرحمة والصداقة والإخاء في قصة الأخوات الثلاثة والدتهم نرمين هي مدرس وأبيهما حكمت هو مدير PTT، ذات مرة ، عاشت ثلاث شقيقات في واحدة من أجمل البحار في بلد جميل وغامض، أسماء هؤلاء الإخوة هي ديريا وتوركان ودونوك.

إنهم يعيشون حياة جميلة للغاية مع والدهم صادق بك وأمهم نسرين، لم تواجه توركان وديريا ودونيم مشاكل الحياة الحقيقية في حياتهم في شوارع إيفاليك الجميلة، يصف الكتاب بعض السلبيات التي حدثت لهؤلاء الإخوة الثلاثة وجهودهم من أجل البقاء لدعم بعضهم البعض

توركان هي أكبر ثلاث شقيقات – 

توركان هي أكبر ثلاث شقيقات بمجرد تخرجه من المدرسة الثانوية ، جاءت عائلة ثرية من إسطنبول إلى توركان لطلبها زوج توركان يعمل في الخارج ورأت توركان زوجها أيضًا في حفل الزفاف توركان لديها ابنة تدعى دفني.

– الفتاة المتوسطة هي دونوش

أما الفتاة الوسطانية هي دونوش الواقعه في حب سردار، سردار هو حبيب الطفولة بالنسبة لها، سردار يدرس الطب في أنقرة، وتريد المجيء إلى أنقرة إلى لسردار ولدراسة الأدب، ولكن بسبب نوبات الهلع لا يمكن الفوز بالامتحان، دونوش و سردار الحب لا ينتهي ، ولكن هذا الثنائي لا يمكن العثور على واحد أكثر

– ديريا هي أصغر ثلاث شقيقات

ديريا هي أصغر ثلاث شقيقات إنها مثل صبي لا تعرف الخوف والقائد تدرس الهندسة المعمارية في إسطنبول، تزوجت ديريا من إردم ، التي التقت به في الكلية ، ولديهما ابنة .

مسعود فتى وحيد

مسعود هو طفل وحيد يعتني به سيد بك والد الثلاث شقيقات ، يحتضن مسعود كإبن له مسعود يصبح عضوا في الأسرة، على الرغم من أن سايت تنمو في العمر ، إلا أنه لا يتطور ذكائه يوم واحد ، يحرق مسعود المال في الموقد لأن والد سايت بارد .

 

معاد عرض مسلسل ثلاثة أخوات

المتوقع إطلاق تصوير أولى حلقات المسلسل في إسطنبول في ديسمبر 2019 ، ستكون قناة العرض على قناة كانال في يناير 2020

 

حديث كاتبة رواية ثلاث أخوات

عندما تحدثنا مع كاتبة الرواية قالت أن شخصيات القصة من وحي خيالها تماما ولا يوجد أي حقيقة أو شخصيات واقعية، عندما جلست في الرواية ، ظهرت خلفياتهم وسلوكياتهم وعاداتهم ومعضلاتهم وصراعاتهم عندما أكتب يحدث شيء ما عندما يأتي شخص لا أعرفه ويطبع قصته الخاصة، تقول في بعض الأحيان ، “كيف حدث ذلك؟” ربما تجمعت الأشياء التي تراكمت على مر السنين في مكان ما ، ثم عندما يحين الوقت الذي يبدأ فيه الصحوة ، يأتون ويخبرون قصصهم الخاصة .

 

من أين عثرت على شخصياتها

عندما شاهدت أداءً استثنائياً للعديد من الأطفال المصابين بمتلازمة داون والتوحد في مدرسة تعليمية خاصة في كوتشوك شكمجة، أعتقد أن مسعود جاء لي في ذلك اليوم للمشي من قرية باليكسير الجبلية إلى أيفاليك، في اليوم التالي قابلت معلمي مؤسسة تعليمية خاصة افتتحت حديثًا في أكشاي، قالوا يا سحبت لدينا مدرسة لكننا قصورنا في تلك اللحظة يمكنني أن أفعل شيئًا لمسعود .

قالت عندما شاركت هذا مع عدد قليل من رجال الأعمال ، قالوا ، “دعونا نفعل ذلك الآن!” الشيء الآخر الذي جعلني سعيدًا جدًا هو أنه عندما قلت: “دعونا نفعل ذلك باسم شركة البنا” ، قالوا: “لم يتم تقديم أي فائدة للتصفيق والصلاة ، فأنت لا تذكر اسم الشركة مطلقًا ، فنحن نبذل قصارى جهدنا بالطبع .

هذه أشياء رمزية هدفنا هو التأكيد على أهمية الفصول الدراسية الشاملة والتعليم بدلاً من الهدايا ، الملخص حول الرواية الرائعة لخصت في كتابها أن الأخوة تحتوي على كل من المنافسة والحب الأبدي، ضمت الكثير من القصائد والروايات .

 

ابطال مسلسل ثلاث اخوات

  • اوزجو كايا – بدور توركان -(Özgü Kaya )
  • ألميلا أدا – بدور دونوس -(Almila Ada )
  • ميليسا بيربيروغلو – بدور دريا -(Melisa Berberoğlu)
  • ريها أوزغان – بدور الاب صادق -Reha Özcan
  • فيدا يورتسيفير – بدور الام روشان Veda Yurtsever

ابطال مسلسل ثلاث اخوات الرئيسيين

١- اوزجو كايا – توركان

اوزجو كايا – توركان بطلة مسلسل ثلاث خوات
مسلسل ثلاث أخوات الحلقة الأولى - diziler Uc Kiz Kardes 1 1

اوزجو كايا – توركان

من هي توركان؟ واحدة من الشخصيات الهامة في الأخوات الثلاث هو دور توركان. توركان هي الاخت الأكبر من بين 3 أخوات في هذه السلسلة. وهي واحدة من الأخوات الثلاث اللواتي يعشن في منزل يطل على أجمل بحر في البلاد، وعاشن في طفولة خرافية في شوارع منطقة توركان أيفاليك المعطرة بالصنوبر، والتي اعتنت أيضا بأشقاءها، والتي ستلعب جانبا واعدا من المسلسل.

ولدت ممثلتنا أوزغور كايا البالغة من العمر 25 عاما في اسطنبول في 5 فبراير 1995. ظهر أوزغور كايا، الذي تخرج من معهد جامعة اسطنبول الحكومي، لأول مرة أمام الكاميرا في عام 2017 مع سلسلة بعنوان أسطورة. وكان الممثل أوزغور كايا نالت استحسانا كبيرا لدوره في سيبل في سلسلة وظهرت في محمدجيك Kut’ul أماري في العام التالي. ممثلنا، الذي نعرفه لديه صوت جميل، ظهر آخر مرة على الكاميرا في عام 2019 مع لا أحد يعرف. أوزغور كايا سوف تظهر في الأخوات الثلاث هذا الموسم. 

٢- ألميلا أدا – دونوس

ألميلا أدا - دونوس
مسلسل ثلاث أخوات الحلقة الأولى - diziler Uc Kiz Kardes 1 2

ألميلا أدا – دونوس

من هي دونوس؟ الممثلة, الذي تلعب دور دونوس في الأخوات الثلاث, هي الشقيقة الوسطى في هذه السلسلة. شخصية دونوس في سلسلة الأخوات الثلاث، التي تعيش مع شقيقتها وشقيقها ويعرض واحدة من أفضل الأمثلة على كل من الجمال في القلوب والحياة في أماكن جميلة مغطاة بأشجار الزيتون والتين متشابكة مع الطبيعة، هي واحدة من أجمل الجهات الفاعلة لدينا كما يتم تحقيق كل أمنية وفي وئام.

ولدت الممثلة ألميلا آدا، التي لعبت دور البطولة في فيلم “الأخوات الثلاث”، في اسطنبول في 4 أغسطس 1994. وبسبب عمل والدتها، أخذت ألميلا آدا، التي تعيش في روسيا، دروسا في الباليه والبيانو في المعهد الموسيقي الحكومي لجامعة إسطنبول.

بعد ذلك، ذهب لاعبنا، الذي درس لي في جامعة ميمار سنان للفنون الجميلة، إلى لندن ودرس الفنون الأدائية. أصبح ممثلنا، الذي ظهر لأول مرة على الكاميرا في عام 2014 مع سلسلة “مصيري” مكتوبا، معروفا بشكل خاص بأدائه في The Legend.

٣- ميليسا بربيروغلو – ديريا

ميليسا بربيروغلو – ديريا
مسلسل ثلاث أخوات الحلقة الأولى - diziler Uc Kiz Kardes 1 3

ميليسا بربيروغلو – ديريا

من هي ديريا؟ شخصية في سلسلة الأخوات الثلاث هي الابنة الصغرى في الأسرة وتعيش في وئام مع شقيقاتها. تعيش ديريا، التي نشأت في مكان جميل مثل أيفاليك، بسعادة مع شقيقاتها وتعيش في منطقة أيفاليك وتقضي أياما بهيجة في ذلك المنزل الجميل على شاطئ البحر. في الأخوات الثلاث، ديريا هي الفتاة الصغيرة في المنزل، الأخت الرائعة للأخوات.

ولدت ميليسا بربيروغلو، التي لعبت دور البطولة في فيلم “الأخوات الثلاث” أيضا ، في اسطنبول عام 1996. تخرجت ميليسا بربيروغلو من قسم المسرح بجامعة بيلكنت في عام 2018 وتعمل الآن في العديد من المسارح الخاصة في اسطنبول. وكان ممثلنا، الذي ظهر لأول مرة أمام الكاميرا في عام 2021 مع سلسلة Acans، يحظى بإشادة كبيرة لأدائه في المسلسل، كما ظهر في سلسلة Greencham في نفس العام. ظهرت ميليسا بربيروغلو، التي تواصل تعليمها في قسم السينما والدراما بجامعة قادر حسن، آخر مرة أمام الكاميرا في عام 2021 مع سلسلة الغرف الحمراء.

ابطال مسلسل ثلاث اخوات الثانويين

١- ريها أوزكان – الاب صادق

ريها أوزكان - الاب صادق
مسلسل ثلاث أخوات الحلقة الأولى - diziler Uc Kiz Kardes 1 4

ريها أوزكان – الاب صادق

انضمت ريها أوزكان إلى سلسلة الأخوات الثلاث. ريها أوزكان يلعب صادق, أب لثلاث شقيقات في الأخوات الثلاث. زوجة ريها أوزكان نسرين سوف تجلب أيضا إلى الحياة من قبل إقلال أيدين. وقد ظهرت رحا أوزكان في القرن الرائع, كاراداي, أسطورة, Poyraz Karayel, قصتنا, معجزة الطبيب, أفلام سلسلة الثمانينات.

٢- فيدا يورتسيفر – الام روشان

فيدا يورتسيفر - الام روشان
مسلسل ثلاث أخوات الحلقة الأولى - diziler Uc Kiz Kardes 1 5

فيدا يورتسيفر – الام روشان

فيدا سيلعب روشان في الأخوات الثلاث الوطنية. ولدت فيدا يورتسيفر في بينجول في عام 1969. من أنت، امرأة حكومية، فتاة غنية فتى فقير، امرأة حكومية، فيلسوف الألبان والثمانينات المسلسلات التلفزيونية.

ممثلين مسلسل ثلاث اخوات

١- بيركر تراست

بيركر تراست
مسلسل ثلاث أخوات الحلقة الأولى - diziler Uc Kiz Kardes 1 6

بيركر تراست

كما انضم بيركر غوفن إلى فريق عمل الأخوات الثلاث. ولد بيركر غوفن في عام 1994. تخرج من جامعة اسطنبول بيلجي. والدي، أنت وطني، اسطنبول القاسية، دور البطولة في المسلسل التلفزيوني أليف.

٢- فورال شاهانوغلو (سردار)

فورال شاهانوغلو (سردار)
مسلسل ثلاث أخوات الحلقة الأولى - diziler Uc Kiz Kardes 1 7

فورال شاهانوغلو (سردار)

أيضا فورال شاهانوغلو نجم في الأخوات الثلاث ولعب serdar. ولد فورال شاهانوغلو في عام 1996. ستكون في ثلاث أخوات للمرة الأولى

٣- ديميركان كاسيل (مسعود)

ديميركان كاسيل (مسعود)
مسلسل ثلاث أخوات الحلقة الأولى - diziler Uc Kiz Kardes 1 8

ديميركان كاسيل (مسعود)

وسيلعب أيضا ديميركان كاسيل دور مسعود في دور الأخوات الثلاث. من هو ديميركان كاسيل؟ ديميركان كاسيل فولكارت أكاديمي الممثل ديميركان كاسيل لعبت لأول مرة دور يالجيس في مافيرا. كما ظهر في “قلب واحد”. ديميركان كاسيل https://www.instagram.com/demircankacell/ إنستجرام

٤- هاكان أتالاي (فاتح)

هاكان أتالاي (فاتيه)
مسلسل ثلاث أخوات الحلقة الأولى - diziler Uc Kiz Kardes 1 9

هاكان أتالاي (فاتيه)

هاكان أتالاي يلعب دور فاتح في دور الأخوات الثلاث. من هو هاكان أتالاي؟ ولد هاكان أتالاي في أرتفين في عام 1982. انها نجمة في النعيم الأسرة, Şenlikname, أخي لي, فاي, المتدرب, حديقة الحب وزوجتي الخطرة.

٥- نازلي سنم أونال

نازلي سنم أونال
مسلسل ثلاث أخوات الحلقة الأولى - diziler Uc Kiz Kardes 1 10

نازلي سنم أونال

ولدت الممثلة نازلي سينم أونال، التي لعبت دور البطولة في فيلم “الأخوات الثلاث”، في عام 1991. درست التمثيل في مركز Müjdat Gezen للفنون. أنا آسف يا ليلى، الأشغال المنظمة، العم أيكوت، اتصل بمدير أعمالي. نازلي سينم أونال https://www.instagram.com/nazlisenem/ إنستجرام

٦- ميرت أوزكان – إركان

ميرت أوزكان - إركان
مسلسل ثلاث أخوات الحلقة الأولى - diziler Uc Kiz Kardes 1 11

ميرت أوزكان – إركان

ميرت أوزكان، الذي تم اختياره كأول شخص في تركيا في تلفزيون الموضة 2020، ينضم إلى فريق عمل الأخوات الثلاث. الممثل ميرت أوزكان، الذي سيلعب دور إركان في فيلم “الأخوات الثلاث”، تلقى العديد من العروض السينمائية منذ فوزه، ولكن هذه هي المرة الأولى التي يقوم فيها بدور البطولة في فيلم The Penny.

هل المسلس سيكون مشابه لمسلسل لقصة الاخوة

قصة الاخوة :

في الموسم الأول تابع الجمهور القصة باكياً وبإثارة كبيرة. نجحت الحياة المليئة بالدراما لأربعة أشقاء فقدوا عائلاتهم في جذب الجمهور إلى الشاشة كل أسبوع. ومع ذلك ، كان هناك انخفاض في تصنيفات المسلسل في الموسم الجديد. كانت هذه حالة حلقات جديدة لم تحقق ما كان متوقعًا. لم يكتف الجمهور بحقيقة أن المسلسل التلفزيوني My Brothers الذي يشاهده كل أسبوع تحول تدريجياً إلى مسلسل شبابي.

كانت هناك تعليقات كثيرة حول الموضوع على وسائل التواصل الاجتماعي. عندما لوحظ أن المسلسل بدأ يفقد مشاهديه ، حدث تطور غير متوقع جعلنا نعتقد أنه تم إجراء حساب تكتيكي!حُسمت حياة الإخوة عمر وآسية وإميل وقادر ، الذين ناضلوا من أجل الحياة في العشوائيات بعد أن فقدوا والديهم واحدًا تلو الآخر ، في الوقت المناسب ، وبدأ موضوع المسلسل يمتلئ بقصص الحب. الشباب.

هذا الموقف لم يرضي الجمهور وتسبب في انتقادات أيضا. فقط عندما اشتدت انتقادات الجمهور للمسلسل وخفضت التقييمات ، حدث عكس كبير مع وفاة شخصية قادر في المسلسل التلفزيوني أشقائي!

الآن تحول المسلسل إلى محور آخر سيتبعه الجمهور في البكاء! على الرغم من أن رحيل Halit Özgür Sarı ، الشخصية المشهورة جدًا والذي يلعب دوره ، أمر محزن ، فقد أعيد تقديم مثل هذه القصة الدرامية إلى المسلسل ، وتراجع الجمهور ، الذي ذهب أو قد يذهب بتكتيك ذكي ، فجأة للمركز!

لا بد أن تكتيك كتّاب السيناريو قد نجح ، مع الانفصال المفاجئ لقادر وصديقته ميليسا (Damlasu İkizoğlu) في المسلسل ، عادت سلسلة My Brothers إلى خطها القديم! هذه المرة ، سوف نشاهد كيف أن إميل وعمر وآسيي ، الذين فقدوا شقيقهم بعد والديهم ، سيستمرون في الحياة دون أخ أكبر لرعايتهم وحمايتهم …دعونا نرى إلى أي مدى سيأخذ هذا التكتيك السلسلة. سنرى معًا ما إذا كانت سلسلة My Brothers ستحافظ على نجاحها حتى نهاية الموسم دون التضحية بالشخصيات الأخرى …

قصة مسلسل ثلاث اخوات

سيحكي قصة الأخوات تركان ودونر ودريا ، المرتبطين ببعضهم البعض بشكل كبير. 

ستلعب İclal Aydın دور والدة الفتيات في المسلسل الذي سيبدأ التصوير.

ملخص القصة:

ذات مرة، عاشت ثلاث شقيقات في منزل غريب يطل على أحد البحار الجميلة لبلد جميل وغامض. أسماء هؤلاء الأخوات الثلاث هي توركان، العودة وديريا. كانا يجلسان بين ذراعيهما في الليل مع والدهما صادق بي ووالدتهما السيدة نسرين، ويحلمان بالسنوات الرائعة التي تنتظرهما في المستقبل. 

الطفولة الخيالية لتركان والعودة وديريا، التي تقع في شوارع أيفاليك المعطرة بالصنوبر، ربما لم تعدهم لقسوة عالم الكبار. أراد الوقت ليفهم أنه لا حياة، لا خيار سهل كما يبدو، أنه في بعض الأحيان يتم إخفاء أعظم الأسرار التي لا يمكن تصورها في قلوب أولئك الذين نثق بهم أكثر، أن أكثر الأمراض خوفا يمكن أن تأتي وتجمع الماضي.

 هل كان هناك جرح في العالم حيث الوقت لم يكن دواء؟ ثلاث أخوات هي قصة عائلية ولدت من الشوارع الحجرية في أيفاليك المؤدية إلى البحر، وأشجار الزيتون التي شهدت وأمضت العديد من الأرواح، والمياه المتدفقة من مصدر الحياة، والمنازل القديمة. إنها ليست قصة تعاسة، إنها قصة تعاسة. إنها قصة العودة إلى الخير. رحلة الشفاء

  • انتاج شركة : Process Film
  • مقتبس من : رواية İclal Aydın والتي تحمل اسم Three Sisters

ثلاث أخوات الحلقة الأولى  Uc Kiz Kardes  1  ثلاث أخوات الحلقة الأولى  Uc Kiz Kardes  1  ثلاث أخوات الحلقة الأولى  Uc Kiz Kardes  1  ثلاث أخوات الحلقة الأولى  Uc Kiz Kardes  1   

ثلاث أخوات الحلقة الأولى  Uc Kiz Kardes  1  ثلاث أخوات الحلقة الأولى  Uc Kiz Kardes  1  ثلاث أخوات الحلقة الأولى  Uc Kiz Kardes  1  ثلاث أخوات الحلقة الأولى  Uc Kiz Kardes  1   

مسلسل ثلاث اخوات الحلقة 1 اعلان 1 مترجم HD

ثلاث أخوات الحلقة الأولى  Uc Kiz Kardes  1  ثلاث أخوات الحلقة الأولى  Uc Kiz Kardes  1  ثلاث أخوات الحلقة الأولى  Uc Kiz Kardes  1  ثلاث أخوات الحلقة الأولى  Uc Kiz Kardes  1   

ثلاث أخوات الحلقة الأولى  Uc Kiz Kardes  1  ثلاث أخوات الحلقة الأولى  Uc Kiz Kardes  1  ثلاث أخوات الحلقة الأولى  Uc Kiz Kardes  1  ثلاث أخوات الحلقة الأولى  Uc Kiz Kardes  1   

Facebook:     Cinema Drama News        Turkish Drama        Lebanon 4 Seasons          Movies & Series show

Instagram:    Cinema Drama News       Turkish Drama         Lebanon 4 Seasons         Movies & Series Show 

Twitter:                                                                                Cinema Drama News

ثلاث أخوات الحلقة الأولى  Uc Kiz Kardes  1  ثلاث أخوات الحلقة الأولى  Uc Kiz Kardes  1  ثلاث أخوات الحلقة الأولى  Uc Kiz Kardes  1  ثلاث أخوات الحلقة الأولى  Uc Kiz Kardes  1   

ثلاث أخوات الحلقة الأولى  Uc Kiz Kardes  1  ثلاث أخوات الحلقة الأولى  Uc Kiz Kardes  1  ثلاث أخوات الحلقة الأولى  Uc Kiz Kardes  1  ثلاث أخوات الحلقة الأولى  Uc Kiz Kardes  1   

Leave a Reply

Scroll to Top