مسلسل ثلاثة قروش المميز – 3 قروش – Üç Kuruş

مسلسل ثلاثة قروش المميز – Üç Kuruş

 

لمشاهدة المسلسل إضغط

شاهد

 

القصة

تبدأ احداث مسلسل ثلاثة قروش بحدوث جريمة قتل غامضة حيث يقوم عرفان بارتكاب جريمة قتل وبعد الانتهاء من جريمته يقوم عرفان بالقاء 3 قروش على ضحيته ويتركها ويذهب ويستمر عرفان بارتكاب أكثر من جريمة قتل بهذه الطريقة ولكن الشرطة تقوم بالقبض على رجل اخر اسمة كارتال وهو يدير كازينو ليلى وله سمعة سيئة بين الناس ويتناول المسلسل الحياة التي يعيشها كارتال وعائلته والحى الذي يقيم فية وتشهد الاحداث صراع كبير بين عرفان وكارتال الذي يحاول إثبات براءته ومعرفة الجانى الحقيقى في اطار درامى شيق ومثير

 رايتينغ الحلقة الأولى – مسلسل ثلاثة قروش

مسلسل ثلاثة قروش – ÜÇ KURUŞ

علمنا أن مسلسل ثلاثة قروش Üç Kuruş. تم إعداده بواسطة Ay Yapım بدلاً من Çukur وأن 3 ممثلين ذكور سيتولون الأدوار الرئيسية في المسلسل. وفقًا لادعاء بيرسن ألتنتاش من قناة TV100. فقد زعم أن أحد الممثلين الذكور الذين تمت مقابلتهم للدور الرئيسي في المسلسل هو تانر أولميز. الذي تم تذكره لتمثيله في المسلسل التلفزيوني Medcezir و Miracle Doktor.

لم يتم تلقي بيان رسمي حتى الآن من تانر أولمز. الذي تم ذكر اسمه للدور الرئيسي. أخيرًا ظهر الممثل الشاب على الشاشة بسلسلة Miracle Doctor. وأعطى الحياة لشخصية علي فيفا.

للعلم أن مسلسل باسم Üç Kuruş تم إعداده بواسطة Ay Yapım بدلاً من Çukur ، وسيؤدي 3 ممثلين ذكور الأدوار الرئيسية في المسلسل. لوحظ أن أحد الممثلين الذكور الذين تمت مقابلتهم للدور الرئيسي في المسلسل هو تانر أولميز ، الذي يُذكر لتمثيله في مسلسل Medcezir and Miracle Doctor.

مسلسل ثلاثة قروش المميز - 3 قروش - Üç Kuruş
مسلسل ثلاثة قروش المميز – 3 قروش – Üç Kuruş

قصة مسلسل ثلاثة قروش

ورغم ان انتهاء مسلسل الحفرة هو بداية مسلسل ثلاثة قروش فهل يوجد علاقة بين العمل؟ وهل هو تكملة لهذا المسلسل. لا يوجد الكثير من المعلومات حاليا حول هذا العمل. انتظرونا لمعرقة قصة مسلسل ثلاثة قروش بالتفصيل في الأيام القليلة القادمة. شارك Birsen Altuntaş من قناة TV 100 التطور الهائل في كواليس المسلسل. وبناءً على ذلك ، فقد عُرف أن مسلسل الحفرة الذي أصبح ظاهرة على شاشات التلفاز ، سيصل إلى نهايته قريبًا. بشرى سارة وصلت لجمهور الحفرة الذين استاءوا من ختام المسلسل.

3 ممثلين

وعلم أن مسلسل باسم Üç Kuruş تم إعداده بواسطة Ay Yapım بدلاً من Çukur ، وسيؤدي 3 ممثلين ذكور الأدوار الرئيسية في المسلسل. لوحظ أن أحد الممثلين الذكور الذين تمت مقابلتهم للدور الرئيسي في المسلسل هو تانر أولميز ، الذي يُذكر لتمثيله في مسلسل Medcezir and Miracle Doctor.

حماس من اجل مسلسلنا الجديد في حين علم أن الاستعدادات للسيناريو وطاقم المسلسل مستمرة بأقصى سرعة ، لم يكن هناك تصريح رسمي حتى الآن من تانر أولميز ، الذي ذكر اسمه للدور الرئيسي. على الرغم من ذلك ، فإن عشاق أولميز متحمسون بالفعل للمسلسل الجديد. أخيرًا ظهر الممثل الشاب على الشاشة بسلسلة Miracle Doctor وفاز بقلوب شخصية علي فيفا.

سيلعب دور البطولة الفنان “تانر اولماز” الذي اشتهر في الفترة السابقة بشخصية علي في مسلسل الطبيب المعجزة. نتمنى له النجاح في هذا العمل والمزيد من التفوق. تانر أولميز في 9 آب 1986 في اسطنبول ، تركيا. وهو ممثل معلوم باسم Medcezir (2013) ، Muslim (2018) and Kadin (2017).

بطل مسلسلنا

لقد جمع زيادة عن 500000 متابع على إنستجرام. ممثل تركي إتضح في Broken Hearts Bank 2017 و Medcezir2013. لعب دور جلال في عمل سينمائي Long Story 2012.كان واحد من أبرز أدواره هو صادق في المسلسل التلفزيوني 2012 The Lost City 2012. كان يعمل جنبا إلى جنب مع Serenay Sarikaya في المسلسل التلفزيوني Medcezir2013 .

تانر أولميز يصل من السن ثلاثين عامًا غير أنه يوضح أدنى تانر أولميز يصل طوله 1.79 مترًا ويزن على حسبًا لهذا. وذلك يقصد أن عنده وزن طبيعي تمامًا لطوله. بجانب قياسات الطول والوزن ، تعد قياسات تانر الأخرى للبدن مثيرة جدًا للاهتمام أيضًا.لا يظهر أولمز وكأنه جيسون ستاثام من هوليوود ، لكنه يوضح كأنه واحد بسيط الدسم وصحة الجسد. لقد وقف على قدميه مرجأًا بالكثير من تدريبات الشدة لصعود معدل العضلات في جسده.

 

تانر اولماز بطلا ل مسلسل ثلاثة قروش

يستعد الفنان تانر اولماز حاليا لبطولة هذا العمل. حصل على جائزة مسرح Afife Jale في سنة 2014 عن أدائه في مسرح Killer Joe. في سنة 2016 ، لعب أيضًا شخصية Genç Osman في المسلسل التلفزيوني الفاخر Yüzyıl Kösem.

منذ عام 2019 ، يلعب شخصية علي فيفا في مسلسل معجزة الدكتور . حينما كان وجوده في الدنيا 6 أعوام ، هاجر هو وأسرته إلى إسطنبول. ألحق تعليمه في جامعة إسطنبول الرسمية قسم المسرح.

تانر أولمز ، الذي حصل على أول محاولة تمثيل له في سنة 2009 مع المسلسل التلفزيوني المغطى بازار ؛ ساهم في سلسلة ممتازة من القرن “كوسيم” و “مدجزر” و “تتار رمضان” و “Naked Truth” و “لوست سيتي” و “ذهبية اسطنبول” و “آش آند فاير”.

لعب دور ميرت سيريس في مسلسل مد وجزر ، وهو مسلسل من سلسلة OC الشهيرة دوليا. في سنة 2018 ، رِجل عمل سينمائي “مسلم” أخ مسلم “أحمد مسلم” بتصوير شخصية أولمز ، إذ نال النجم شعبية جسيمة.

يزداد الحماس من اجل مسلسلنا الجديد في حين علم أن الاستعدادات للسيناريو وطاقم المسلسل مستمرة بأقصى سرعة ، لم يكن هناك تصريح رسمي حتى الآن من تانر أولميز ، الذي ذكر اسمه للدور الرئيسي. على الرغم من ذلك ، فإن عشاق أولميز متحمسون بالفعل للمسلسل الجديد. أخيرًا ظهر الممثل الشاب على الشاشة بسلسلة Miracle Doctor وفاز بقلوب شخصية علي فيفا.


أما عن قصة مسلسل ثلاثة قروش، Üç Kuruş. بعد ان انهى الفنان تنار أولماز دوره في مسلسل “الطبيب المعجزة” دخل في عمل جديد تحت اسم “مسلسل ثلاثة قروش”.

 

هل قصة مسلسل ثلاثة قروش حقيقية

حت أن بدأ بالفعل تصوير أولى مشاهد العمل في منتصف شهر مايو لعام 2021. لنتتظر عملا قويا بقوة مسلسله السابق الطبيب المعجزة. قصة مسلسل ثلاث قروش، Üç Kuruş. بعد أن أنهى الفنان تنار أولماز دوره في مسلسل “الطبيب المعجزة” دخل في عمل جديد تحت اسم “مسلسل ثلاثة قروش”.

يذكر أنه بعد الأخبار التي تفيد بأن الحفرة كانت ستودع الشاشات. بدأت الاستعدادات لمسلسل يسمى Üç Kuruş ، والذي كان من المقرر إنجازه. ييزعم أن تانر أولمز يجري النظر في دوره القيادي. بعد الأنباء أن مسلسل الحفرة الذي أصبح ظاهرة ظاهرة على شاشات التلفزيون سيودع الشاشات.

مسلسل ثلاثة قروش يذكر أن الاستعدادات للمسلسل قد بدأت. وززعم أن المفاوضات مع تانر أولمز استمرت من أجل الدور الريادي للمسلسل ، حيث كان من المتوقع أن يشارك 3 ممثلين ذكور في الأدوار القيادية.

 

Follow us:

Facebook:

Cinema Drama News / Turkish Drama / Lebanon 4 Seasons / Lebanon Magazine /  Movies & Series show

Instagram:

Cinema Drama News           Turkish Drama              Lebanon 4 Seasons           Last summer

Twitter:

Cinema Drama News                     Lebanon 4 Seasons

Leave a Reply

Scroll to Top