مسلسل تلك الفتاة – Diziler O Kiz SE: 1

مسلسل تلك الفتاة – Diziler O Kiz SE: 1

كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

مشاهدة المسلسل بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مدبلج بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مترجم بجودة عالية

مشاهدة المسلسل مدبلج بجودة عالية

إعلان المسلسل

 

المسلسل التركي الجديد تلك الفتاة الذي سيعرض على قناة D. عمل مميز لموسم الصيف في 2022. هيا نتعرف على المزيد عن قصة مسلسل تلك الفتاة ومن هم أبطاله ومواعيد عرضه والقناة العارضة له وأكثر في المقال التالي.

ميعاد عرض مسلسل تلك الفتاة

مسلسل تركي جديد سيعرض في أغسطس 2022. تشاهده على كنال دي التركية. تلك الفتاة عمل قوي لنجوم شاركوا في العديد من الأعمال القوية لنتعرف معا على من يكونوا أبطال قصة مسلسل تلك الفتاة .

أقاويل حول اشتراك الممثل تانسيل اونجيل في دور قدير. سيلعب شخصية قادير في المسلسل التلفزيوني تلك الفتاة ، وسيكون قادر أبًا يعاني من مشاكل في الصحة العقلية.

مسلسل احلامي ابي وانت يتغير اسمه ليصبح (تلك الفتاة ) اركان بيتيكايا سيلعب الدور الرئيسي في العمل ليقدم شخصية قدير رجل في ال 45 من عمره واب لطفل ذو خمسة اعوام  .

أبطال مسلسل تلك الفتاة

تم التعاقد مع كل من اوزان دولناي بطل مسلسل إسطنبول الظالمة. وبيراك توزون بطلة مسلسل القاع وإيزيل. ليكونوا أبطالا رئيسيين بمسلسل بيراك توزون.

تصوير المسلسل التلفزيوني تلك الفتاة في شهر مايو المقبل ، وسيكون أمام الجمهور على شاشات القناة D في أغسطس 2022. سيكون مخرج المسلسل التلفزيوني أحلامي وأبي وأنت جودت ميركان ، وكاتب السيناريو سيرما يانيك.

تشارك أيضا الممثلة ديلين دوجر. ديلين دوجر ، ممثلة أحلامي ، والدي وأنت ، تخرجت من جامعة هاسيتيب ، قسم اللغويات الإنجليزية. بدأ ديلين دوجر ، المولود في ديار بكر ، التمثيل لأول مرة من خلال المشاركة في الإعلانات التجارية. السلسلة الأولى ستكون “أحلامي وأبي وأنت”.

ستكون هازار موتان أيضًا في طاقم عمل احلامي، أبي وأنت. ولدت هازار موتان المشهورة بمسلسلها التلفزيوني أزهار كيرجين في 13 ديسمبر 1990 في أنقرة وتبلغ من العمر 32 عامًا. تخرجت من جامعة بيلكنت ، كلية الفنون الجميلة ، قسم تصميم الاتصالات ، والدة هزار موتان هي مديرة ووالده موصل ضوئي. يبلغ طول هازار موتان 1.72 مترًا ويزن 54 كجم.

جينغيز اورهونلو بطل مسلسل تلك الفتاة سيلعب دور اوزان شاب وسيم وظاهرة شعبية على وسائل التواصل الاجتماعية في اواخر العشرينيات من العمر.

 

https://lb-lb.com/%d8%b4%d8%a7%d9%87%d8%af-carpisma-%d9%85%d8%b3%d9%84%d8%b3%d9%84-%d8%ad%d8%a7%d8%af%d8%ab-%d8%ba%d8%b1%d8%a7%d9%85-%d9%85%d8%b3%d9%84%d8%b3%d9%84-%d8%a7%d8%b5%d8%b7%d8%af%d8%a7%d9%85-%d8%a7%d9%84/

القصة كامل

تدور قصة مسلسل تلك الفتاة حول حول اوزان الشاب ذو الشخصية المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي وبيرك الفتاة التي تعمل مديرة أعمال في أحد المصالح. وكيف يؤثر علاقتهم معا على وظيفتهم.

موضوع أحلامي ، أبي وأنت: في المسلسل التلفزيوني أحلامي ، أبي وأنت ، ستحيي الممثلة الجميلة بيراك توزوناتاك ظاهرة على وسائل التواصل الاجتماعي ، وأوزان دولوناي ستحيي مدير بيراك توزوناتاك.

سيبدأ تصوير المسلسل التلفزيوني تلك الفتاة في شهر مايو المقبل ، وسيكون أمام الجمهور على شاشات القناة D في أغسطس 2022. سيكون مخرج المسلسل التلفزيوني أحلامي وأبي وأنت جودت ميركان ، وكاتب السيناريو سيرما يانيك.

من هو بطل تلك الفتاة ؟

بطلنا هو الممثل الوسيم اوزان دولناي. الممثل التركي محمد اوزان دولوناي من أشهر النجوم الأتراك الصاعدين الذين لمع نجمهم مؤخراً من خلال مشاركته في العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية.

الشاب جينك في مسلسل إسطنبول الظالمة ومارت في الطبقة المخملية ويغيت في الدورية الثانوية , مسلسلات استطاع النجم التركي من خلالها بناء قاعدة جماهيرية كبيرة في تركيا والعالم العربي.

أما عن درس محمد اوزان الهندسة الميكانيكية. وتخرج من كلية الهندسة في جامعة كوتش. بعد ان درس الثانوية في مدرسة كليفلاند في أمريكا ثم عاد إلى تركيا بطلب من والده.

هذا الشاب امضي حياته الثانوية في أمريكا وخلال فترة وجوده هناك طور مهارته اللغوية وتعلم الانجليزية جيدا.

ولكنه كما لعب كرة القدم الأمريكية وكرة السلة وفي الآونة الأخيرة كان مهتماً بالتزلج على الجليد وركوب الأمواج.

كان رأيه أن الهندسة لم تكن من بين أحلامه وانه يريد ان يصبح طياراً في القوات الجوية ليتخلى عن حلمه عندما علم ان تلك الطائرات تحمل قنابل وتستخدم في الحروب المدمرة.

الممثل محمد اوزان اشتغل كـ دي جي لحبه للموسيقى الإلكترونية ومن هوايته التصوير الرقمي والسباحة والتجديف.

وكانت درس الهندسة بناء على رغبة والديه , كان يدرك أن شغفه الحقيقي ليس الهندسة , لكنه أيضاً لم يحلم بأن يصبح ممثلاً. وقد بدأ بالتدرب على التمثيل في 2013 وتلقى دروساً في ورشات (جاك شالشكور – إيبيك بيلجين – بهار كريم اوغلو).

من هي بطلة مسلسل تلك الفتاة؟

بطلة مسلسلنا هي الممثلة بيرك توزون. ولدت براك توزوناتاك عام 1984 في اسطنبول. براك توزناتاك ، ممثلة جميلة من يالوفا من جهة والدها ، تبلغ من العمر 38 عامًا. لفتت براك توزناتاك ، خريجة إدارة الأعمال في جامعة إسطنبول ، انتباه يلماز أردوغان بجمالها.

خاضت تجربتها الأولى على الشاشة في فيلم يلماز أردوغان المنظم İşler. Berrak Tüzünataç ، الذي شارك في مسلسل Filinta و Kurşun. لكنه لم ينجح. تحول إلى رقمي من التلفزيون وظهر في مسلسلات الإنترنت مثل Fi و Dip. يبلغ ارتفاع Berrak Tüzünataç 1.74 متراً ويزن 55 كيلوغراماً. وقعت براك توزناتاك في حب الممثلين أوراز كايجلاروغلو وبيركان سوكولو.

صور من المسلسل

جمعنا مجموعة صور لأبطال المسلسل تلك الفتاة . أصبح فريق الممثلين في سلسلة Kanal D الجديدة “أحلامي ، أبي وأنت” واضحين. حلمي سيكون والدي وأنت الممثلان أوزان دولوناي وبراك توزناتاك. فيلم Focus Film سيكون منتج سلسلة تلك الفتاة.

سيزين أكباش أولاري تنضم لمسلسل تلك الفتاة. بتجتمع مع اركان بعد الزهرة البيضاء.

مسلسل حلامي ابي وانت يتغير اسمه ليصبح تلك لفتاة من بطولة الممثل اركان بيتيكايا وسيجسد شخصية قدير رجل في ال 45 من عمره واب لطفل ذو خمسة سنوات.

أسماء طاقم العمل بالمسلسل

أركان بيتيكايا ( قادير) سيزين اكباش اوغلاري ( سيتارا)
جنكيز اورهونلو ( أوزان) ديلين دوغير ( زينب)
مجيد كَوبير ( إسماعيل) آسيا دينجسوي ( توركان)
اورهان كيليش ( فوزي) ايتن انجو اغلو ( فاطمة)
منيرة ابايدن ( نعمت) إلجين شاكر ( مينا)
مليح سلجوق ( صالح) ايجه ايفي ( إيبيك)
غوكتو يلديريم ( مصطفى) جيم كورت أوغلو ( أركين )
دينيز باكاشاك ( سيدا) مصطفى كوناك ( يوسف)
نهير جوك ديمير ( أسماء) زينب سونماز ( سهر)

Follow us

Facebook:

Cinema Drama News    Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons    Lebanon Magazine    The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top