مسلسل بيني وبين الدنيا – Diziler Dunyayla Benim Aramda SE: 1

مسلسل بيني وبين الدنيا – Diziler Dunyayla Benim Aramda SE: 1

كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

مشاهدة المسلسل بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مدبلج بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مترجم بجودة عالية

مشاهدة المسلسل مدبلج بجودة عالية

إعلان المسلسل

 

استقرت ديميت أوزدمير على مسلسل جديد تحت اسم “بيني وبين الدنيا”. لنتعرف على قصة مسلسل بيني وبين عالمي بالتفصيل. مسلسل Dünya ile Benim Aramda أحد المسلسلات التركية التي احتير من تكون نجمته. حيث أن الاختيار الأول كان من نصيب هاندة ارشيل. لكنها رفضت الدور مطلقا. والذي تم إعداده بواسطة MF Production. وبعد فترة اكتشفنا انه تم اتفاقه مع ديميت اوزدمير لتكون هي نجمة العمل.

كما دخل العمل في الكثير من الجدالات. من حيث من سيكون بطل المسلسل بجانب ديميت. خاصة بعد دخول المسلسل بالكثير من الجدال من حيث نوع العمل ومحتواه. وأن مسلسل بيني وبين الدنيا بداخله الكثير من الأحداث المثيرة والجريئة أيضا.

بيني وبين الدنيا

مسلسل بيني وبين الدنيا عمل جديد منتظر عرضه في الشهور القادمة من الموسم القادم. من إنتاج MF للإنتاج. وقد عرض دور البطولة على الممثلة هاندة في البداية لكنها رفضت الدور رفضا مطلقا بسبب محتواه الذي يحتوي على مشاهد حميمة كثيرة.

أيضا تم عرض دور البطولة الذكوري على الفنان كرم بورسين. الذي رفض العرض هو أيضا. رغم انفصاله عن هندا وأن البطلة أمامه هي ديميت. لكنه لم يستريح مع العمل ورفض محتوى المسلسل وقصته والمشاهد الحميمية به.

نذكر أن هاندا قد رفضت دورها بسبب العديد من مشاهد الحب التي ستقع فيها شخصية العمل. وأن الكاتب بينار بولوت لم يرضى تغير أي شيء من سيناريو مسلسل بيني وبين الدنيا. حيث انه يخدم قصة العمل كثيرا. ومع عدم الاتفاق بين هاندا وكاتب العمل تم الاتفاق مع النجمة ديميت والتي لن ترفض أي مشهد من مشاهد مسلسل بيني وبين الدنيا.

ممثلين مسلسل بيني وبين الدنيا

بطلة مسلسل بيني وبين الدنيا الفنانة ديميت اوزدمير بعد رفض هاندا ارشيل الدور. كما عرض المسلسل على عدد من النجوم الذكور منهم الفنان كرم بورسين الذي كانت ديزني بلس مصممة كثيرا على وجوده بالعمل. لكنه رفض الدور. وعرض المسلسل على الفنان “بوجرا جولسوي”. والذي وافق سريعا على الدور دون تفكير مطول.

بسبب تفتح ديمبت التي تتعامل بحرية كبيرة في أختيار أدوارها ولديها شجاعة كبيرة في تقديم أي نوع من أنواع الدراما. تعتبر ديميت من النجوم المطلوبة دائما. ومن النجمات التي تقع دائما في مجال الجدال إلا انها من النجمات الشجاعة.

انضمت لنجوم المسلسل الفنانة حفصة نور سانكاكاتوتان. للعلم أن الفنانة هفسانور سانكاكتوتان التي ظهرت لأول مرة باعتبارها بطلة المسلسل التلفزيوني Son Yaz و Aşk Ağlatır ، ولدت في 20 مارس 2000 في إسطنبول. Hafsanur Sancaktutan ، بدأت التمثيل بمسلسل Servet TV ، يبلغ طولها 1.63 سم وتزن 53 كجم. بدأت هفسنور سانكاكتوتان ، الذي يعشق الممثل دنيز كان أكتاش ، في الظهور بمسلسل جولبيري.

مسلسل السبورة السوداء Diziler Kara Tahta – S1 – كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

قصة مسلسل بيني وبين الدنيا

بعدما كانت بداية التفاصيل في مشروع المسلسل التلفزيوني الجديد للممثلة الشهيرة ديميت أوزدمير بالظهور. ظهرت إمكانية مشاركة كرم بورسين وديميت أوزدمير معًا ، لكن تغير الموقف وخرج كرم من المنافسة.

المسلسل ، الذي ستلعب فيه ديميت أوزدمير الدور الرائد ، سيتم إعداده لمنصة Disney Plus. اتضح أنه تم تحديد اسم المسلسل على أنه بين العالم وأنا. من المتوقع أن تأتي قصة طموحة للغاية من قلم بينار بولوت، الذي كتب سيناريو المسلسل التلفزيوني ايزال و Suskunlar و 20 دقيقة و الكبيب المعجزة و ahmaran.

سيكون هناك 4 أدوار رائدة في المسلسل، والتي بدأها MF Production. تم توضيح اثنين من الممثلين الرئيسيين. وتم طرح عن دورين رئيسيين … ظهر اسم ديميت أوزدمير أولاً كممثلات. ثم أصبح من الواضح أن حفسانور سنكاكتوتان ، التي كانت قد انقطعت بشكل كبير بعد مسلسل الصيف الأخير، ستكون في المسلسل.

ديميت في مسلسل جديد

كان اختيار حفصة نور مفيدًا جدًا أيضًا. بعد خروج هاندة و بينار دينيز، انعكس الكواليس على الموافقة على الممثلة الشابة لمشروع Disney Plus. لفتت حقيقة أن ديميت أوزدمير وهافسنور سانكاكتوتان أدوارًا قيادية في نفس السلسلة الانتباه إلى أن حفصة في تطور مستمر.

تتزايد موجة الإثارة في وسائل التواصل الاجتماعي لمسلسل بعنوان بين العالم وأنا (يعني: بين العالم وأنا) ، والذي سيتم بثه على منصة Disney Plus ، يومًا بعد يوم.

يسعد عشاق ديميت أوزدمير أن الممثلة ستعود إلى المجموعات. بالإضافة إلى ذلك ، حقيقة أن المسلسل هو أحد مشاريع Disney Plus ويمكن مشاهدته في الخارج على هذه المنصة جعل المشجعين الأجانب سعداء للغاية.

ستبقى ديميت أوزدمير على الجانب الرقمي في الوقت الحالي ، على الرغم من رغبة عشاق المسلسلات المحلية في مشاهدتها في المسلسلات التلفزيونية.

مسلسل اسمعني- أنصت لي – Diziler Duy Beni SE: 1

بطل Dünya ile Benim Aramda

سيلعب دور البطولة الممثل التركي بوغرا جولسوي في دور (تولغا). هو عشيق تولجا إلكين في المسلسل التلفزيوني بين العالم وأنا. سيشارك بوغرا جولسوي  في مشروع رقمي لأول مرة مع مسلسل Between the World and Me.

أدى تجربته التمثيلية الأولى في سن الثالثة 10 في المسرح المدرسي ، وصبي حب التمثيل في مهجته منذ تخرجه من كلية الهندسة المعمارية عام 2004 م ، وبدأ التمثيل في العدد الكبير من المسرحيات عن الجمهورية القبرصية. المسرح ، وعاش في قبرص لبعض الزمن جراء عمله هنالك. مثلما أخرج عددًا من الأعمال السينمائية القصيرة مثل حانوت كمخرج وممثل ، ومخرج PRAGMA ، وعمل سينمائي قصير Happy End و Nar Yarası ، وأمسى واحد من مؤسسي ممنهجة الأعمال السينمائية القبرصية ، وهو واحد من مصممي ومخرج المشروع. من مهرجان قبرص للأفلام القصيرة ، تم تدريبهم على إصدار أعمال سينمائية في البطولة.

دوره في مسلسل في شمال الجنوف مع النجم التركي المشهور كيوانز ، والذي تدور أحداثه بشأن شقيقين ، لجميع منهما شخصية متنوعة عن بعضهما القلائل ، إذ يكافح الشقيق الأضخم في دراسته ليكون شيئًا عارمًا ، والأخ الأصغر هو متهور ، في الزمن الذي حدث فيه الاثنان في الحب ، قام باتهام الشقيق الأصغر (كيوانز) بحادث ارتكبته أخوه ودخل السجن ، وبعد أربع سنين أطلق سراحه وآب إلى أسرته ، بل علاقته بأخيه ، الذي بات مستوظفًا بارزًا ، يحس بالتوتر القوي ، خاصة عقب إستيلاء على حب عمره.

كما انضم لطاقم التمثيل الفنان متين أكدولجر الذي ولد في 10 أبريل 1988 في بورصة. يبلغ طول متين أكدولجر ، 34 عامًا ، 1.84 مترًا ووزنه 70 كيلو جرامًا. يشتهر متين أكدولجر بمسلسلات تلفزيونية مثل السلطانة كوسيم و الطبيب المعجزة. متين أكدولجر إنه يحب جانسو أكين.

Follow us

Facebook:

Cinema Drama News    Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons    Lebanon Magazine    The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top