مسلسل الملحمة الجزء 1  Destan great series

مسلسل الملحمة الجزء 1 Destan great series

 

 Vidtube

لمتابعة أخر الأخبار الفنية LEBANON Magazine
تفاصيل وأحداث وقصة المسلسل التركي الملحمة

تفاصيل وأحداث وقصة المسلسل التركي الملـحمة

تدور أحداث المسلسل التركي الملحمـة حول شابة يافعة تحاول جاهد ان تكون مثل ما والديها يردانها. حيث تلتقي بشكل مفاجئ والذي يغير كل تلك الموازين التي عرفت بها القبائل في تلك الفترة التي كانو يعيشون فيها.

 

تفاصيل وأحداث وقصة المسلسل التركي الملحمـة:

تبدأ مسيرة جديدة في حياة فتاة جبلية تركية في احد الاماكن التي كانت تعيش فيها في تلك الفترة. تكون الفتاة أكثر انصياعا لعادات القبيلة التي تتحكم في بعض أمر يجب عدم مخالفتها حيث تكون هذا الفتاة في يوما من الايام اكثر قوة .و ذلك بسبب حبها للرجل الذي اردته لتبدأ الكثير من المعوقات التي تخوض ملحمتها بشكل شرس بعد حقبة دخول الأتراك إلى الإسلام.

أبطال المسلسل التركي الملحمة كل من ايبرو شاهين و ‏أديب تيبيلي ,بوسه ميرال ,دينيز باروت.

وايضا في أدوار مختلفة ورئيسية من المسلسل التركي الملحمـة سليم بيرقدار ، فيليز أحمد ، كان شاكر.

مسلسل الملحمة Destan، تعود نجمة زهرة الثالوث “ايبرو شاهين” لعمل جديد تحت اسم “مسلسل الملحمة Destan”. لصالح قناة atv المقرر عرضه في الشهور القليلة القادمة. هيا بنا نتعرف على بعض المعلومات الخاصة بمسلسل الملحمة. ما هي قصة مسلسل الملحمة؟ وما هي ميعاد عرض مسلسل الملحة؟ ومن هو ممثلي مسلسل الملحمة؟ كل هذا في السطور القادمة.

جذبت العديد من مشاريع شركة Bozdağ للإنتاج الانتباه. شمر المنتجون عن سواعدهم للمشروع الجديد. بعد مشاريع مثل مؤسسة عثمان و Diriliş Ertuğrul ، بدأت دراسات المحتوى الجديدة. من ضمنها مسلسل الملـحمة التركي.

مسلسل الملحمـة DESTAN

أكدت قناة atv التركية اتفاقها على مسلسل جديد تحت اسم Destan. من أجل الممثلة القوية جدا نجمة مسلسل زهرة الثالوث “ايبرو شاهين”. لتكون البطولة المطلقة الثانية لها.

حتى الآن لم يتم أختيار البطولة الرجالية أمام ايبرو فهي معلومة غير واضحة. تستمر الاستعدادات لمشروع المسلسل التلفزيوني الجديد “الملحمة” لشركة بوزداغ فيلم.. امير خليل زاده سيكون المخرج للمسلسل المقرر عرضه على Atv.

نذكر أن Ebru Şahin رايان فتاة شابة اشتهرت بالوطن العربي والعالم كله نتيجة لـ مسلسلها الأكبر من إذ المسابقة الرياضية (زهرة الثالوث)، ولدت إيبرو بمدينة إسطنبول، ديانتها هي اليهودية، وزنها 54 كجم، أما طولها فهو 166 سم، تحب أداء التدريبات الرياضية منذ صغرها وهي الجودي التركي، من هواياتها هي أداء التدريبات الرياضية والتصوير.

تخرجت من جامعة نيويورك في هيئة الإعلام والاقتصاد ، وهي حاضرًا خريج العلوم الاستثمارية من جامعة إسطنبول التكنولوجيا ، وحصلت على درجة درجة الأستاذية في جامعة (هارفارد) غير أن ذلك لا يكفي لابنتنا، تتظل التعليم بالمدرسة في أكاديمية نيويورك للسينما وأكاديمية نيويورك للسينما كتابة نصوصها ، إيريك موريس ، مدير رياضي جون روبن ومدير فني بينيلوبي كروز ، سلمى حايك من ابنتنا في تمرين الكود البرمجي، مثلما نهضت أيضًا بكتابة وإخراج أفلامه القصيرة ، التي وقعها في أربع اتفاقيات أعمال سينمائية قصيرة مع Universal Studios

.

طاقم عمل مسلسل الملحمـة

حتى الآن لا يوجد في قائمة التمثيل إلا ايبرو شاهين. وهي أحد النجمات الصاعدات والتي نالت شهرة كبيرة في الفترة الأخيرة. بعدما شاركت مؤخرا في مسلسل “زهرة الثالوث” هذا العمل نال شهرة كبيرة جدا .

تستعد Bozdag Film لمسلسل جديد للموسم الجديد. أمير خليل زاده سيكون مخرج المسلسل الذي يحمل اسم “دستان” وهو دراما الفترة. لم يتم الإعلان بعد عن طاقم عمل المسلسل الذي كتبته عائشة فردا إريلماز وصديق نهير إرديم .

أول مسابقة مطلقة لها، فهي تجسد حكاية المجهود كله، ريان طفلة شابة جميلة، كل ما تحلم به الانطلاق والعيش بأسلوب حرة ومنطلقة، لكنها لم تكتسب حريتها نتيجة لـ كونها طفلة متبنية تسكن في قصر آغا هائل يكرها لأنه مكره على معاملتها كحفيدته بهدف ابنه، وهي لا تعلم بأمر تبنيها وأنها تقيم مع والد ليس أبوها، أما ماضي أبوها فكان مملوء بالمغامرات والأسرار، التي توقعها في ثأر ليس لها ذنب به، تقوم بالتعرف على ميران الذي يصبح حبيبها ويتزوجها زواجا مزيفا، لتنفضح بعدها أما عائلتها وأهل مدينتها، مع أن ميران بدأ الشأن بثأر لكنه حدث في حبها ويحاول تعويضها وحمايتها من جدها الذي مصمم على قتلها جراء الفضيحة .

 

قصة مسلسل الملحمـة التركي

شددت قناة atv التركية اتفاقها على مسلسل حديث أسفل اسم Destan. بهدف المطربة ذات البأس للغاية نجمة مسلسل زهرة الثالوث “ايبرو شاهين”. لتصبح المسابقة المطلقة الثانية لها.

حتى حاليا لم يكمل أختيار المسابقة الرياضية الرجالية في مواجهة ايبرو فهي معلومة غير جلية. تظل الاستعدادات لمشروع المسلسل التلفزيوني الجديد “الملحـمة” لمنشأة تجارية بوزداغ عمل سينمائي.. امير خليل زاده سوف يكون المخرج للمسلسل المقرر عرضه على Atv.

حتى حاليا لا يبقى في لائحة التمثيل سوى ايبرو شاهين. وهي واحد من النجمات الصاعدات والتي نالت شعبية عظيمة خلال الفترة الأخيرة. بعد أن أسهمت حديثا في مسلسل “زهرة الثالوث” ذاك الشغل نال شهيرة جسيمة بشكل كبير .

تتأهب Bozdag Film لمسلسل عصري للموسم الجديد. أمير خليل زاده سوف يكون مخرج المسلسل الذي يحمل اسم “دستان” وهو دراما المدة. لم ينهي النشر والترويج حتى الآن عن طاقم عمل المسلسل الذي كتبته عائشة فردا إريلماز وصديق نهير إرديم .

 

عودة ايبرو شاهين للبطولة مرة أخرى

جميلة فتنت ذاتها بتصميمها على الفوز وموهبتها التي أظهرت توفيقها في كونها ممثلة، عقب ذلك التفوق الذي تحقق في مدة لم يجد فيها اللاعبون الشبيبة احتمالية ضخمة ، ولقد اتخذ موقفه المتمرد لدخول عالم الفن بثقة عارمة وقوة، وسريعا ما حصلت على قلوب المشاهد .

تخرجت من جامعة نيويورك في منفعة الإعلام والاقتصاد ، وهي جاريًا خريج العلوم الاستثمارية من جامعة إسطنبول التكنولوجيا ، وحصلت على درجة درجة الأستاذية في جامعة (هارفارد) إلا أن ذلك لا يكفي لابنتنا، تستمر التعليم بالمدرسة في أكاديمية نيويورك للسينما وأكاديمية نيويورك للسينما كتابة نصوصها ، إيريك موريس ، مدير رياضي جون روبن ومدير رياضي بينيلوبي كروز ، سلمى حايك من ابنتنا في تمرين الاسكربت، مثلما نهضت أيضًا بكتابة وإخراج أفلامه القصيرة ، التي وقعها في أربع اتفاقيات أعمال سينمائية قصيرة مع Universal Studios.

تمنح شخصية ( ريان ) هي أميرة جميلة تؤمن بالمعجزات، والنهايات البهيجة والحب مثل الحكايات والروايات ، يلتقي جميع من ميران وريان ويخلق حب عارم في قلبهما على الرغم من العداوة الضخمة بينهما، بل وقتما يراها ميران تطير الفراشات في مهجته من قوة الحماس، لكنه يخشى للمرة الأولى في عمره ، للمرة الأولى سيحدث في الحب، وأول مرة سيصبح يملك قلبا لينا عقب القسوة، فهي حكاية حب مستحيلة ولدت من الانتقام ،

( ميران ) شاب صغير في مقتبل العمر جميل لكنه تربى بداخله انتقام منذ 27 عام، لا يدري كيف يحب ولا كيف يكون سعيداً، ليس إلا كل ما يرغب به هو الانتقام ، قدمت دور ذو بأس بشكل كبير، مثلما رفضت أن تقوم دوبلير بدورها في مرأى الاحتراق بالحلقة الثانية وقدمته بشخصها، لدرجة تعرضها لإصابات بسيطة .

 

DESTAN عمل تركي جديد

قناة atv التركية أكدت اتفاقها على مسلسل جديد تحت اسم Destan. من أجل الممثلة القوية جدا نجمة مسلسل زهرة الثالوث “ايبرو شاهين”. لتكون البطولة المطلقة الثانية لها.

لم يتم أختيار البطولة الرجالية أمام ايبرو فهي معلومة غير واضحة. تستمر الاستعدادات لمشروع المسلسل التلفزيوني الجديد “الملحمة” لشركة بوزداغ فيلم.. امير خليل زاده سيكون المخرج للمسلسل المقرر عرضه على Atv.

الآن لا يوجد في قائمة التمثيل إلا ايبرو شاهين. وهي أحد النجمات الصاعدات والتي نالت شهرة كبيرة في الفترة الأخيرة. بعدما شاركت مؤخرا في مسلسل “زهرة الثالوث” هذا العمل نال شهرة كبيرة جدا .

تستعد Bozdag Film لمسلسل جديد للموسم الجديد. أمير خليل زاده سيكون مخرج المسلسل الذي يحمل اسم “دستان” وهو دراما الفترة. لم يتم الإعلان بعد عن طاقم عمل المسلسل الذي كتبته عائشة فردا إريلماز وصديق نهير إرديم 

Follow us:

Facebook:     Cinema Drama News           Turkish Drama                 Lebanon 4 Seasons               Movies & Series show

Instagram:    Cinema Drama News           Turkish Drama                 Lebanon 4 Seasons               Movies & Series Show 

Twitter:                                                                                Cinema Drama News   

Leave a Reply

Scroll to Top