مسلسل الغراب – diziler Kuzgun Great Series, Season 1 & 2

مسلسل الغراب  – diziler Kuzgun Great Series, Season 1 & 2

Vidtube

لمتابعة أخر الأخبار الفنية
LEBANON Magazine

لمشاهدة المسلسل

قصة المسلسل

يحكي المسلسل عن الشاب كوزغون جيبجي (جلال في الدبلجة العربية) الذي عاد إلى اسطنبول بعد غياب دام عشرون سنة عندما ضاع في طفولته وهو في عمر الثمانية. وذلك من أجل الانتقام من عائلة بيلجين، ورئيسها رفعت بيلجين الذي كان صديق والده في الشرطة قبل أن يقوم بتدليس تهمة حيازة المخدرات له مقابل مبلغ مالي أعطاه له شرف داغستانلي، والذي سيكون أول ضحايا كوزغون. غير أن حبه لـ ديلا بيلجين ابنة رفعت دائما ما يحول بينه وبين الانتقام.

ويبدأ الانتقام بمساعدة الخياط درويش الذي تبين فيما بعد أنه بهرام أضي فار رئيس شرف داغستانلي، كما أنه جد كوزغون، وهذا لم يمنع كوزغون من قتله في نهاية الجزء الأول. الجزءالثاني:يخرج كوزغون من السجن فيقوم شركاء بهرام اضي فار بالهجوم عليه لقتله لكن لم ينجحوا وبعد ذلك قام بالبحث عن ديلا بيلجين التي تنفذها فرمان كورو أوغلو وهي تعيش الآن برفقته هو وخالته وابنة خالته

مسلسل الغراب أحد أهم المسلسلات التي قدمتها الدراما التركية، حيث يمزج هذا المسلسل بين العمل الدرامي والأكشن في ذات الوقت، من إنتاج شركة القمر للإنتاج: اسم المسلسل Kuzgun، كوزغون, الغراب سنة الإنتاج 2019

الأبطال: باريش أردوتش بورجو بيريجيك ميتهان باريتلي

مكان التصوير تركيا

تقييم المسلسل من 10 7.7

فئة المشاهدة مناسب للكبار فقط

مدة عرض الحلقة ساعة وعشرون دقيقة

نوع المسلسل دراما-أكشن- رومنسي

عدد الحلقات والأجزاء 21 حلقة، جزئين

أحداث مسلسل الغراب تسرد أحداث المسلسل في موسمه الأول قصة انتقام شاب يُدعى كوزجون من قاتل أبيه، والذي حرمه من طفولته، إذ كان يعمل والده شرطيًّا شريفًا مع والد صديقة كوزجون “ديلا” ، يُسجن والد كوزجزن بسبب غدر صديقه له، حيث توضع المُخدرات في بيته من قبل صديقه والد ديلا عن طريق ابنته الصغيرة، إلا أنَّ والد كوزجون يُخبئ دليل براءته في المنزل لتقوم عصابة المُخدرات بمداهمة المنزل والبحث عنه، ويقومون بأخذ كوزجون الطفل كرهينة مُقابل ذلك، مما يؤدي إلى تشرده وضياعه.

وبعد مرور عشرين عام يعود كوزجون للانتقام من قاتل والده، وعند عودته يلتقي بصديقة طفولته ديلا والتي بدورها تكون محامية ناجحة، إلا أنَّ ديلا هي ابنة قاتل أبيه الأمر الذي يؤدي إلى تأزم حلقات المسلسل، وبالرّغم من حب الطفولة الكبير بينهما إلا أنَّ الانتقام والعداوة تملأ قلب كوزجون، فتحاول ديلا كسب كوزجون إلا أنَّ هذا الأخير يبقى مُتمسكًا بقراره بالانتقام من والدها على اعتباره قاتل أبيه، تتأزم الأحداث في نهاية المسلسل وينتهي بمشد يصدم المشاهد.

يحاول إنقاذ كوزجون لديلا، وتبدأ الاحداث تتخذ المسار الرومنسي بدلًا من الانتقام، فتغيب ديلا عن الأنظار، ليبدأ كوزجون البحث عنها، أمّا فرمان فهو أخ كوزجون والذي يبدأ الحرب مع أخيه بسبب خلق العدواة بينهما من قبل آخرين، أما عن كومرو والتي تكون أخت كوزجون فهي من تروي أحداث ما تمَّ بالماضي في المسلسل.

أبطال مسلسل الغراب لعب أبطال مسلسل الغراب دور احترافي كبير، وتميّزت مشاهدهم بالواقعية وتقمص الشخصية بشكلٍ كبير، ويجدر بالذكر أن المسلسل من إخراج بهاندير انجي، أمّا عن الأبطال فهم:

باريش أردوتش (كوزجون) يُعد باريش أوردتش ممثل تلفزيوني وسينيمائي، ولد في 9 أكتوبر عام 1987 في سويسرا، وهو من جنسية تركية، كما أنه أيضًا من أصل ألباني، حاز على جائزة الفراشة الذهبية كونه أفضل ممثل, كما أنّه سفير للنوايا الحسنة لجمعية الحياة دون سرطان في تركيا، بدأ التمثيل في عام 2011، ومن أهم الأعمال التي قام بها: مسلسل حب للإيجار، مسلسل السيدة الصغيرة، كما أنه من ديانة مسلمة.

بورجو بيريجيك (ديلا) وهي ممثلة تلفزيونية من جنسية تركية من أصل يوروكي، ولدت في 4 مايو عام 1989 في أنطاليا، حصلت على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان مانهايم السينمائي التركي، واختيرت ملكة جمال في مسابقة ملكة جمال البحر الأبيض المتوسط في أنطاليا، ومن الأعمال التي قامت بها: مسلسل اليوم الثامن، ومسلسل القرن الرائع، وهي من ديانة الإسلام.

ميثهان برايلتي (كوزجون الطفل) وهو طفل من جنسية تركية، ولد في 27 نوفمبر عام 2010 في اسطنبول، وهو في الرابع الابتدائي، في عام 2019 لعب دور طفولة كوزجون في مسلسل الغراب، وفي عام 2020 شارك في مسلسل Öğretmen، وهو من دين مسلم.

الممثل التركي باريش يضع شروطاً كبيرة ليقبل بطولة مسلسل «الغراب» الجديد

أثار الممثل التركي باريش أردوتش حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما كشفت الصحف التركية عن الشروط التي وضعها ليقبل بطولة المسلسل التلفزيوني الجديد “الغراب”.

وقالت صحيفة Aksam التركية إن باريش اشترط  مضاعفة أجره ليصل إلى 120 ألف ليرة تركية عن الحلقة الواحدة أي ما يقارب 22 ألف دولار أمريكي.

الممثل التركي باريش يضع شروطاً كبيرة ليقبل بطولة مسلسل “الغراب”

وهذا الأجر هو ضعف راتبه الذي كان يحصل عليه خلال مسلسله “حب للإيجار” الذي حقق نجاحاً كبيراً.

كما طلب النجم التركي بوجود “كرافان” خاص به وحده ليحصل على الراحة والسكينة في فترات إيقاف التصوير، خاصة وأن تصوير الحلقات يستغرق في بعض الأحيان 14 ساعة يومياً.

وسيبدأ عرض مسلسل “الغراب” في شهر فبراير/شباط 2019.

وسيشارك في بطولته إلى جانب باريش، الجميلة بورجو بيريجيك التي اشتهرت بعد بطولة مسلسل “أغنية الحياة”.

فيما تدور أحداث المسلسل حول فكرة الانتقام، حيث يلتقي البطلان بعد 20 عاماً من فراقهما في مرحلة الطفولة.

أما مسلسل “حب للإيجار” فكان واحداً من المسلسلات التركية التي حققت نجاحا كبيرا سواء عند عرضه في تركيا أو الوطن العربي.

كما تسبب في شهرة كبيرة لأبطاله باريش أردوتش والممثلة إلتشين سانجو.

وتم إنتاج المسلسل عام 2015 وهو واحد من أكثر المسلسلات شهرة على الشاشة العربية حتى الآن.

القصة تدور حول بطل شاب يولد في أسرة غنية ومرفهة ويسعى لتحسين شخصيته والقدرة على العمل وإيجاد وظيفة خاصة به.

ولم يلقى المسلسل بجزئه الثاني مقدار حجم نجاح الجزء الأول.

Vidtube

لمتابعة أخر الأخبار الفنية
LEBANON Magazine

لمشاهدة المسلسل

Follow us:

Facebook:     Cinema Drama News        Turkish Drama        Lebanon 4 Seasons          Movies & Series show

Instagram:    Cinema Drama News       Turkish Drama         Lebanon 4 Seasons         Movies & Series Show 

Twitter:                                                                                Cinema Drama News

مسلسل الغراب – diziler Kuzgun

Leave a Reply

Scroll to Top