مسلسل الذئب الوحيد الحلقة الأولى – diziler Yalniz Kurt 1

مسلسل الذئب الوحيد الحلقة الأولى

 diziler Yalniz Kurt 1

Diziler Yalniz Kurt Bölüm 1

 

Vidtube

لمتابعة أخر الأخبار الفنية

 LEBANON Magazine

Vidtube.top

 

الذئب الوحيد (بالتركية: Yalnız Kurt)‏ هو مسلسل أكشن دراما تركي قادم من بطولة داملا جولباي ومراد هان. من المقرر عرض المسلسل في 28 يناير 2022 على قناة أي تي في.

 

الذئب الوحيد
ملصق مسلسل الذئب الوحيد.jpeg
ملصق المسلسل

النوع
  • درامي
  • أكشن
البلد  تركيا
لغة العمل اللغة التركية
عدد المواسم غير محدد
عدد الحلقات 1 اعتبارًا من 28 يناير ، 2022
الإنتاج
مواقع التصوير إسطنبول
مدة العرض 120 دقيقة
منتج عثمان سيناف
شركة الإنتاج صناعة الأفلام السينمائية “سينغراف”
الإصدار
القناة أي تي في
صيغة الصورة 1080i (تلفاز عالي الدقة)
صيغة الصوت ستريوفوني
بث لأول مرة في 28 يناير 2022

 

نشرت منصات فنية قصة مسلسل الذئب الوحيد yalnız kurt على ويكيبيديا  وهي ليست تعديلًا لأي كتاب أو سلسلة أفلام مختلفة. ستسلط الضوء على تاريخ تركيا الحديث، لكن من المتوقع أن يتم سرد الأحداث من خلال الخيال.

أحداث العمل التي ستلتقي قريبًا بالجمهور بقصتها القوية وطاقمها الناجح؛ تسليط الضوء على تاريخ تركيا الحديث؛ وسيغطي الانقلابات والخيانات والقتل والفوضى والإرهاب التي حدثت منذ وصول فيلق السلام الأمريكي إلى تركيا.

المسلسل من بطولة Hasan Denizyaran، Cihan Ünal، Damla Colbay، Gökhan Soylu، Halit Özgür Sarı، Saruhan Hünel، Murat Han، Deniz Evin، Yaprak Medine، Kürşat Alnıaçık، Polat Bilgin.

تم بث المسلسل على ATV. المسلسل التلفزيوني الذي وقعه عثمان Exam، والذي سيتحدث عن الأحداث والقتل والانقلابات في تركيا، قد جذب انتباه الجمهور بالفعل.

قصة مسلسل الذئب الوحيد yalnız kurt ويكيبيديا

استعدادًا لتسليط الضوء على تاريخ تركيا الحديث، سيغطي فيلم “لون وولف” الانقلابات الماضية وعمليات القتل والفوضى والإرهاب. في ضوء الانقسامات الاجتماعية، سيتم أيضًا عرض الصراع الدؤوب بين الخير والشر ونقاط التحول في التاريخ الحديث على الشاشة.

سيغطي المسلسل الانقلابات والخيانات والقتل والفوضى والإرهاب التي حدثت منذ وصول فيلق السلام الأمريكي إلى تركيا. سيكشف لون وولف أيضًا كيف حدثت محاولة الانقلاب الغادرة في 15 يوليو وما حدث خلال هذه العملية.

في المسلسل، الذي سيكون موضوع العديد من الأحداث من الخمسينيات حتى الوقت الحاضر؛ كما سيتم الكشف عن سبب حدوث محاولة الانقلاب الغادرة في 15 يوليو ولماذا. سيتم إلقاء الضوء على العديد من علامات الاستفهام في أذهان الجمهور.

CIHAN UNAL (DAVUT BAHADIR (Command)

أنا داوود بهادير، المعروف أيضًا باسم القائد.. أنا جندي وضابط مخابرات سابق. عمري بالضبط واحد وثمانين سنة. كرست حياتي لمحاربة وحش، فشلت في هزيمته. أنا لم أستسلم، ليس لدي! كل ما أريده من الله هو أن أرى الوحش المسمى جالوت، منظماته الدموية وأيدي قذرة مقطوعة من هذه الأرض القديمة قبل أن أموت.

حسن دنيزياران (الطاي كورتوغلو)

اسمي Altay Kurtoğlu، كنت في الثامنة من عمري عندما قتلوا والديّ أمام عينيّ. لقد أرادوا قتلي أيضًا، لكنهم فشلوا؛ لقد نجوت. على مدى عشرين عامًا، سعيت للموت في الشوارع، في معارك غير شرعية. لم يكن الموت هو ما واجهني، ولكن ماضي. الآن أعرف من هم قتلة والديّ. الآن أعرف من الذي تيتم الأطفال الجميلين في بلدي. أحترق بنار الانتقام.

داملا كولباي (إسرا تركمان)

اسمي إسراء تركمان، كان والدي رجلاً متورطًا في الشؤون المظلمة. تسبب في وفاة كل من نفسه وأمي. كان عمري اثني عشر عامًا فقط. أخذ الفايكنج يدي، لقد حماني وعلمني وعلمني ورباني كذئب يتيم لخدمة هذا البلد. قال إنه لا مكان للحب في حياة الذئاب اليتامى. لكني لم أستمع. أصبحت عاشقة.

Follow us:

Facebook:     Cinema Drama News        Turkish Drama        Lebanon 4 Seasons          Movies & Series show

Instagram:    Cinema Drama News       Turkish Drama         Lebanon 4 Seasons         Movies & Series Show 

Twitter:                                                                                Cinema Drama News

   مسلسل الذئب الوحيد الحلقة الأولى – diziler Yalniz Kurt 1   مسلسل الذئب الوحيد الحلقة الأولى – diziler Yalniz Kurt 1   مسلسل الذئب الوحيد الحلقة الأولى – diziler Yalniz Kurt 1

   مسلسل الذئب الوحيد الحلقة الأولى – diziler Yalniz Kurt 1   مسلسل الذئب الوحيد الحلقة الأولى – diziler Yalniz Kurt 1   مسلسل الذئب الوحيد الحلقة الأولى – diziler Yalniz Kurt 1

Leave a Reply

Scroll to Top