مرسيدس AMG GLE 53 موديل 2024 من الداخل والخارج

 

شاهدوا مرسيدس AMG GLE 53 موديل 2024 من الداخل والخارج

يستمر العمل على سيارة مرسيدس AMG GLE 53 المحسّنة. واكتشف المصورون السيارة الكروس أوفر التي تخضع حالياً للاختبار في النمسا. وتم تجهيز الطرازات لتلقي تحديثًات طفيفة نسبيًا. وقد تم تجهيزها بصادم أمامي رياضي يتميز بمداخل هواء أكثر تعبيراً وخطوط تصميم أبسط. كما توجد في الصور لمحة عن المصابيح الأمامية المحدثة وما يبدو أنه شبكة تم تعديلها قليلاً.

وتستمر التحديثات الصغيرة في الخلف حيث يبدو أن التغيير الوحيد هو تصميم مصابيح الإضاءة الخلفية الجديدة. وتأتي الآن بخطوط أفقية بارزة.

وفي الداخل ، هناك عجلة قيادة جديدة مسطحة القاع تحاكي تلك الموجودة في الموديلات الأحدث مثل SL. وتتميز بتصميم ثلاثي الأضلاع مع لمسات باللون الأسود اللامع وأزرار التحكم باللمس. ويبدو أن كل شيء آخر تم نقله مثل السابق بدون تغيير ، ولكن يمكن تجهيز السيارة بنظام معلومات ترفيهي محدث وأنظمة مساعدة للسائق محسّنة.

وتحت غطاء المحرك ، يمكن أن يكون هناك محرك مألوف سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر بشاحنين توربينيين. ويولد المحرك 429 حصان وعزم دوران يبلغ 521 نيوتن متر. كما يأتي مقترنًا بنظام EQ Boost ، والذي يتميز بمحرك كهربائي يمكنه توفير 21 حصانًا إضافيًا وعزم دوران 249 نيوتن متر لفترات زمنية قصيرة.

ويمكّن هذا الإعداد السيارة من التسارع من الثبات الي 100 كم في 5.2 ثانية ، قبل أن تصل إلى سرعة قصوى محدودة إلكترونيًا 250 كم / ساعة.

 

تعرف على مرسيدس برابوس أيه إم جي- جي أل إي 63 أس فورماتيك 900 روكيت إديشن

Follow us

Leave a Reply

Scroll to Top