برنامج لعمل بث مباشر من Nvidia مدعوم بالذكاء الاصطناعي بميزات خرافية

برنامج لعمل بث مباشر من Nvidia مدعوم بالذكاء الاصطناعي بميزات خرافية

{tocify}

مع تغير الزمن ، تتغير مطالب المستخدمين. قبل بضعة عقود ، كانت كاميرات الويب تُستخدم في الغالب للدردشة عبر الإنترنت من خلال تطبيقات مثل Skype أو سابقاتها.

ولكن الآن يستخدم الناس كاميرات الويب عالية الدقة للبث المباشر والبث عبر Twitch أو YouTube. مع المتطلبات المتغيرة ، يبتكر مصنعو الأجهزة أيضًا أجهزة وبرامج جديدة.

أصدرت Nvidia برنامج بث جديد يعمل بالذكاء الاصطناعي يدعي أنه يحول أي غرفة عادية إلى استوديو منزلي.

https://lb-lb.com/%d9%87%d9%84-%d9%8a%d9%85%d9%83%d9%86-%d9%84%d9%84%d8%b0%d9%83%d8%a7%d8%a1-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%b5%d8%b7%d9%86%d8%a7%d8%b9%d9%8a-%d8%b9%d9%84%d8%a7%d8%ac-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d9%85%d8%b1%d8%a7%d8%b6-%d/

متطلبات التشغيل

نظرًا لأنه يتم تشغيله بواسطة الذكاء الاصطناعي AI ، فإنه لا يحتوي على متطلبات خاصة بكاميرا الويب أو الميكروفون. يمكن أن ينتج مخرجات عالية الجودة حقًا من أي كاميرا ويب وميكروفون قياسي.

ومع ذلك ، يجب أن يحتوي الكمبيوتر على 8 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي RAM ووحدة معالجة الرسومات Nvidia GeForce RTX (يجب أن تكون RTX) ووحدة المعالجة المركزية Intel Core i5.

مدعوم عبر الذكاء الاصطناعي

إذا كنت تفكر في كيفية اختلاف ذلك عن أي برنامج بث آخر ، فإن الاختلاف هو الذكاء الاصطناعي الذكي المتضمن. بفضل قوة AI ، يمكنه إزالة الضوضاء من الميكروفون ، ويمكنه إزالة الصدى من الغرفة ، ويمكنه إضافة خلفيات افتراضية ، ويمكنه إزالة الضوضاء من الفيديو وتغيير إطارات دفق فيديو كاميرا الويب. يمكنه أيضًا إضافة تأثيرات في الوقت الفعلي إلى مقاطع الفيديو والصوت.

دعم واسع لبرامج البث

كما ذكرنا سابقًا ، يعمل Nvidia Broadcast جيدًا مع جميع أنواع كاميرات الويب والميكروفونات القياسية تقريبًا من الشركات المصنعة للأجهزة المعروفة مثل Logitech و Razer و AverMedia و Bose و Asus وما إلى ذلك .

ولكنه يدعم أيضًا جميع برامج البث الشائعة تقريبًا. وهو يدعم OBS Studio و Discord و Twitch Studio و Skype و Zoom و Microsoft Teams و Google Meet و Streamlabs والمزيد.

يقدم موقع Nvidia Broadcast الإلكتروني تعليمات لاستخدام Nvidia Broadcast على جميع هذه التطبيقات المدعومة.

سهل الاستخدام

إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي بجميع متطلبات الأجهزة ، فيمكنك ببساطة تنزيل برنامج Nvidia Broadcast وتثبيته. يقوم بإنشاء كاميرا ويب افتراضية وميكروفون افتراضي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

عندما تقوم بالبث المباشر ، يمكنك اختيار كاميرا الويب الافتراضية والميكروفون في تطبيقات البث. يمكن التحكم في التأثيرات والإعدادات الأخرى لـ Nvidia Broadcast من إعدادات تطبيق Nvidia Broadcast.

 

لمزيد من المقالات 

تكنولوجيا

LIBERTY MAGAZINE

————————————————————————————————————-

Leave a Reply

Scroll to Top