متى يمكن منح العلاقة فرصة ثانية؟.. هذه الأشياء تحدد

متابعة- بتول ضوا

مع اندلاع الخلافات بين أثنين، ومحاولة أحد الطرفين الحفاظ عليها من الأنهيار والفشل.. يقف الطرف المقابل والذي غالباً ما يشعر بالخسارة متسائلاً هل يمكنه منح العلاقة فرصة ثانية؟

في الآتي بعض الأشياء التي يجب أن تفكر فيها، خاصة إذا كنت تفكر في إعطاء فرصة ثانية في العلاقة، وعندما يكون من الجيد فعل ذلك.

الأخطاء ممكنة دائماً في أي علاقة بين شخصين. إذا حدث خطأ ما مع شريكك، فهو ليس مسؤولاً عن ذلك بمفرده، لكنك مسؤول عن المشكلة. في هذه الحالة، يمكنك التفكير في إعطاء فرصة ثانية في العلاقات مع الرجال. وما يهم هو أن كلاكما على استعداد لقبول الأخطاء والاعتذار والتعويض.

إذا كان شريكك يسيء معاملتك بأي شكل من الأشكال، فإن سلامتك ورفاهيتك أكثر أهمية من منحه فرصة ثانية، لذا اكتب المشاكل التي تواجهك وكن صريحاً إن لم يكن من الممكن التغلب على أي منها. وإذا لم يكن أي منهما كذلك، فابدأ في البحث عن الحلول الممكنة، والأفضل حتى إذا ناقشتها مع شريكك.

بعد شهر من الانفصال، قد تشعر بعض الفتيات أن الحياة أفضل، وبعض الفتيات يرغبن في العودة، ربما تكون هذه فرصة للصديق السابق للنظر إلى الوراء.

هذه الخطوة ضرورية لأن نجاح أي علاقة يعتمد على التزام الطرفين بها ووضعها موضع التنفيذ. سواء كان ذلك يعني تقديم المشورة للأزواج أو العلاج الفردي، فأنت بحاجة إلى إظهار أنك على استعداد للتحدث عن الخطأ الذي حدث وما يمكنك القيام به لتحسين العلاقة، وأن تكون على دراية بعلامات سوء التفاهم وعلامات العلاقة الحميمة.

بالإضافة إلى قبول المسؤولية عن أخطائك ، يحتاج كلاكما إلى إظهار الالتزام بإجراء أي تغييرات أو تنازلات ضرورية. من خلال القيام بذلك ، فإنك تُظهر للآخر الإجراءات التي يتخذها لتحسين العلاقة.

بالإضافة إلى إجراء التغييرات الضرورية في علاقتكما، يجب أن يكون كل واحد منكم على استعداد للعمل على نموه الشخصي، إذا لم تعمل على نفسك، فإن التغييرات التي تجريها لن تدوم ، ولن يستمر الرجال أيضًا.

Source link

Leave a Reply

Scroll to Top