مالي وجهة سياحية مثالية للأزواج الراغبين بقضاء شهر العسل

مالي وجهة سياحية مثالية للأزواج الراغبين بقضاء شهر العسل

توفر جزر المالديف للسائحين مناظر خلابة وشواطئ جذابة ونشاطات ممتعة للثنائي الراغبين بقضاء شهر العسل، علمًا أن مالي هي عاصمة جر المالديف وأكبر مدينة فيها. تشمل الأماكن التي يجب زيارتها في مالي المتحف الوطني الذي يعد مشهدًا لأسلوب حياة وممتلكات السلاطين ويعرض الأسلحة والدروع، فضلًا عن الشاطئ الاصطناعي حيث يمكن الانغماس في مختلف الرياضات المائية مثل الغطس والسباحة. في الآتي، جولة على أجمل أماكن السياحة في مالي الجاذبة للأزواج.

جزيرة هولهومالي

هولهومالي هي جزيرة رائعة في شمال مالي أتول، إنها مكان مثالي لقضاء إجازة مثالية بعيدًا عن صخب حياة المدينة الذي يلبي جميع أنواع المسافرين سواء كانوا من العائلة أو الأصدقاء أو الشريك. من التنزه حول الشاطئ البكر والاستمتاع بالمناظر الخلابة للمحيطات إلى الذهاب للتسوق، ستلبي هذه الجزيرة احتياجات المسافرين كافة.

تسمح لك هولهومالي أيضًا بالتواصل مع الطبيعة في هولهومالي سنترال بارك حيث يمكنك مشاهدة النباتات والمناطق الخضراء المحيطة. أثناء وجودك في هذه الجزيرة ، لا يمكنك أن تفوت زيارة العاصمة مالي والأطباق المحلية الأصيلة اللذيذة. لجعل واحدة من أجمل الأماكن التي يمكنك زيارتها في مالي ، فإن الرياضات المائية المثيرة بما في ذلك الغطس والسباحة مع الدلافين ستشبع حاجتك للمغامرة.

هوكورو مسكي

يعود تاريخ هوكورو مسكي إلى عام 1658، وهو من بين أقدم مباني المساجد التي تم بناؤها في مـاليه وهو أيضًا أحد الأماكن الجديرة بالزيارة في مـاليه المالديف. نظرًا لكونه مشهدًا ذا أهمية ثقافية وتاريخية، فهو مكان يغري السائحين من جميع أنحاء العالم. للحفاظ على موهبة ومهارات الحرفيين في جزر المالديف، تم بناء الهيكل بشكل معقد باستخدام المنحوتات المرجانية والخشبية والأعمال المطلية بالورنيش.

يعد هذا المسجد أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو، وهو يستحق المشاهدة ومعروف بهندسته المعمارية الرائعة والتقاليد التاريخية. كما توجد مقبرة في المسجد حيث تشير المدافن ذات القمم المستديرة إلى قبور النساء بينما تمثل المدافن ذات القمم المدببة قبور الذكور.

مسجد السلطان محمد

يُعرف أيضًا باسم المركز الإسلامي لجزر المالديف، وهو واحد من أروع العجائب المعمارية التي ستصادفك على الإطلاق. يمثل هذا المبنى أحد المعالم البارزة في دولة جزر المالديف وهو أحد أهم الأماكن التي يجب زيارتها في ماليه. لكونه أحد أكبر المساجد في البلاد وجنوب شرق آسيا بأكملها، فإن مسجد السلطان محمد هو هيكل بارز ومثير للإعجاب مع قبة ذهبية جميلة ومئذنة آسرة.

يتمتع بتأثير قوي على أفق المدينة، فهو مشهور وواحد من أهم المساجد في جزر المالديف. إنه موطن للعديد من قاعات المؤتمرات حيث يتم عقد اجتماعات مهمة ومكتبة إسلامية تنقل المعرفة الهائلة من خلال الكتب، هذا المكان يجذب السياح ويجب زيارته أثناء وجوده في جزر المالديف.

متنزه السلطان

واحد من مناطق الجذب الرئيسية والأماكن الجميلة التي يجب زيارتها في مـاليه المالديف. مع أهمية تاريخية رائعة ومساحات خضراء مورقة، تجذب الحديقة السياح من جميع أنحاء العالم.

تقع الحديقة على مقربة من مناطق الجذب الرئيسية الأخرى جنبًا إلى جنب مع المطار وتجعل من الملائم للسياح زيارتها أثناء قضاء عطلة في جزر المالديف.

توفر الحديقة أيضًا مكانًا رائعًا للنزهة مع الشريك بعيدًا عن صخب الحياة في المدينة.

 

لمزيد من المقالات

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة    

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل   

Liberty Magazine

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News      Turkish Drama      Lebanon 4 Seasons 

   Lebanon Magazine      The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top