ماتراه للمرة الأولى يكشف نقطة ضعفك التي يجب إخفاؤها عن الآخرين

متابعة-بتول ضوا

ليس من الصواب أن يصبح الشخص كتاباً مفتوحاً يمكن للجميع قراءته بسهولة. بل من الأفضل أن يخفي السمات الشخصية التي تشكل نقاط ضعفه في عيون الآخرين.

ويمكن أن يكشف هذا الاختبار عن هذه الخصائص كما رأينا لأول مرة عند النظر إلى هذه الصورة.

إذا نظرت إلى هذه اللوحة ونظرت إلى وجه المرأة أولاً ، فهذا يعني أنه لا يمكنك الاندماج في البيئة الاجتماعية التي تعيش فيها. لهذا السبب تشعر دائماً بعدم الارتياح.

لهذا السبب من الأفضل إخفاء هذه السمة الخاصة بك. ليس من المستغرب أنك لا تتناسب مع محيطك. لكن من غير المناسب لك إظهار ذلك للآخرين. قد لا يفهمون، أو يعتقدون أنك متعجرف، أو يعتقدون أنك أناني للغاية.

لذا حاول أن تعيش في بيئتك بشكل طبيعي قدر الإمكان. في نفس الوقت ، قم بإجراء تغييرات في حياتك تكون مقبولة ومتناغمة للجميع.

بالطبع يجب أن نبتعد عن التطرف في اختياراتنا ونبذل قصارى جهدنا للتكيف مع الواقع.

إذا رأيت عصفورين وقطاً بمجرد أن تنظر إلى اللوحة، فهذه علامة على أنك سريع في الحكم على الآخرين ، من لمحة، أو موقف، أو مجرد اجتماع قصير.

لكن من الأفضل عدم التحدث عن هذه الأحكام مع أشخاص آخرين على الفور. قد تكتشف لاحقًا أنه كان خطأ ، وهذا ما يضعك في موقف حرج. من الضروري أيضًا عدم إظهار ميلك السريع لتغيير الآراء والقرارات. على سبيل المثال ، إذا توقفت عن الخروج مع الأصدقاء ، فلا تدع مشاعرك تتقلب ، ولكن حاول أن تمنحهم سببًا مقنعًا. قد تجد نفسك تعيش بمفردك يومًا ما. لذا كن حذرا.

 

Source link

Leave a Reply

Scroll to Top