لهواتف الآيفون.. خطوات هامة لإيقاف استنزاف شحن البطارية

متابعة- بتول ضوا

نظرًا لأننا نستخدم هواتفنا طوال الوقت ، فإن البطاريات تواجه صعوبة في الاحتفاظ بشحنها لفترة طويلة. لذلك من المهم القيام ببعض الخطوات التي من شأنها أن تساعد في الاحتفاظ على شحن البطارية لفترات طويلة:

 

 

هل شاشة هاتفك ساطعة للغاية؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فلدينا سؤال آخر لك: هل تحتاج كل الإضاءة لمهامك؟ ليس الأمر كذلك.

لذا يمكنك ضبط سطوع الشاشة حتى لا تستنزف البطارية، حيث يعتقد العديد من الخبراء أن إيقاف السطوع التلقائي يجب أن يكون الخطوة الأولى لتوفير طاقة البطارية.

 

 

قد تتسبب هذه الميزة في تشغيل شاشة iPhone الخاصة بك دون داع. مما يؤدي إلى استنزاف البطارية على المدى الطويل، لذلك قم بإيقاف تشغيل هذا الإعداد.

 

 

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تحتاج إلى تحديث جميع التطبيقات لمحتواها في الخلفية، ولكن هذه الميزة هي واحدة من أكثر الميزات التي تستهلك طاقة البطارية. حيث غالباً تستنزف الطاقة دون داع ، لذلك يجب إيقاف تشغيلها.

 

 

تعمل هذه الميزة على ضبط درجة حرارة اللون لشاشة iPhone الخاصة بك بناءً على ظروف الإضاءة المحيطة. حيث يؤدي ضبط درجة حرارة اللون باستمرار إلى استنزاف البطارية، لذا قم بإيقاف تشغيلها عندما لا تحتاج إليها دائمًا.

 

 

بالتأكيد ، يسمح هذا الإعداد للتطبيقات بالوصول بسهولة إلى بيانات الموقع الخاصة بك لكنه يستنزف البطارية. خاصةً إذا كان يستخدمها عدد كبير جداً من التطبيقات في نفس الوقت. لتوفير عمر البطارية، أوقف تشغيل الوصول إلى الموقع للتطبيقات التي لا تستخدمها

Leave a Reply

Scroll to Top