لماذا ينجذب الرجل إلى المرأة ذات الشعر الطويل؟

متابعة – سماح اسماعيل:

لأن الشعر تاج المرأة وسر جاذبيتها وينعكس جماله وحيويته على نفسيتها كذلك، تنفق النساء قدراً كبيراً من الوقت والمال والاهتمام على شعرهن.

كما أن الحصول على مظهر شعر رائع يساعد على الشعور بمزيد من الثقة بالنفس، وفي كثير من الحالات تكون المرأة ذات الشعر الجميل أكثر جاذبية للرجال.

وعندما يُطلب من الرجال ترتيب الميزات التي يجدونها أكثر جاذبية في الجنس الآخر، فإن طول الشعر يبرز كأولى المميزات التي تؤثر في إستمالة الرجل وتحريك غرائزه كذلك.

في الحقيقة هناك عدة عوامل أخرى أيضاً نشاركك بها فيما يلي:

1. الخصوبة.

يبحث الرجل عن سمات جسدية محددة لدى النساء، مثل العيون الكبيرة، الشفاه المنتفخة، والمؤخرة المستديرة، وبالتأكيد الشعر الطويل، إذا يعتقدون أنه رمز للخصوبة والقوة، إذا كان شعر المرأة كثيفاً وسميكاً وطويلاً وجميلاً، فمن المحتمل أن يكون لديها جينات تستحق التكرار.

2. الشباب.

بالتأكيد هناك استثناءات، لكن عادةً لدى الرجال ما يُربط الشعر الأطول بالشباب والتسريحات القصيرة والحادة مع تقدم العمر.

3. الأنوثة.

الشعر الطويل من الصفات الأنثوية الجذابة للرجال على وجه التحديد لأنها مختلفة وليست ذكورية، لا شيء أنثوي بشكل رائع مثل الشعر الطويل، يحب الرجال شعرك الطويل لنفس الأسباب التي تجعله يحب الكعب العالي والفساتين، لأنها تبدو أنثوية.

4. التنوع في المظهر.

يمنح الشعر الطويل لصاحبته تنوعًا أكبر بكثير من الشعر القصير في تغيير المظهر والإطلالة والتسريحات، ويسمح لها باختيارات متعددة ومظهر مختلف كل مرة، نظراً إلى أن الرجال مخلوقات بصرية، فإن تسريحات الشعر المختلفة بشكل كبير تجذبهم للغاية.

5. المسؤولية.

العناية بالشعر الطويل ليس بالأمر السهل، نمو الشعر الطويل والصحي يشير إلى درجة من الالتزام والمسؤولية، وهي صفات جذابة للجنس الآخر.

6. الأناقة.

الشعر الطويل شكل فني في حد ذاته، كأنه تاج يتوّج رأسك ويميز مظهرك ومن ثم فهو يزيدك جاذبية في عين شريكك.

Source link

Leave a Reply

Scroll to Top