لكزس RX بلاك بانثر واكاندا 2023 – Lexus RX 2023، كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن هذه السيارة المميزة

لكزس RX بلاك بانثر واكاندا 2023 – Lexus RX 2023، كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن هذه السيارة المميزة

 

لكزس RX بلاك بانثر واكاندا 2023 – Lexus RX 2023، عمل فني خاص بالتعاون مع شركة أديداس

تعاونت لكزس مع علامة أديداس للملابس الرياضية لتصميم سيارة خاصة من RX 500h مستوحاة من فيلم بلاك بانثر واكندا فور ايفر أحدث أعمال ستديو مارفل بالشراكة مع Calty Design Research

لكزس RX500h

تقول لكزس إن السيارة ونمط الملابس الذي ظهر إلى جانبها تم طرحهما جميعًا نتيجة سؤال: “ماذا لو كان لدى واكاندا فريق ولباس رياضي وطني؟” إذ ألهمت الأنماط والمواد ولغة واكاندا شبه الخيالية التعاون الجديد وأسفرت عن أحد أكثر التصميمات الداخلية روعة التي رأيناها.

لكزس RX500h

سيتم أيضًا استخدام النمط الذي تراه يزين الجزء الداخلي والخارجي من RX، خط ملابس أديداس، كما في الصورة المرفقة بالمقال بالأسفل.

لكزس RX500h

يعتبر طلاء غطاء المحرك بمثابة المعادل البصري لمخلب النمر الأسود.

لكزس RX500h

أثناء تعامل لكزس مع الغلاف المخصص، انتقل طلاب من مدرسة أديداس للتعليم التجريبي في التصميم (SEED) إلى داخلية السيارة. ولمساعدة الطلاب في عملية التصميم، قدم لهم مركز لكزس Calty لأبحاث التصميم سلسلة من ورش العمل حول تصميم السيارات.

لكزس RX500h

تغطي طبعة أديداس واكاندا مساند المقاعد، وتتميز بخياطة ذهبية. ستجد الطبعة أيضًا على عجلة القيادة. عادةً ما يكون على لوحة عتبة الباب عبارة Sport مع نوع الطراز، ولكن بدلاً من ذلك الآن يوجد Wakandan بخلفية ذهبية. إن محيط ناقل الحركة مغطى بالخشب المقطوع بالليزر مع حواف ذهبية.

لكزس RX500h

ستطلق لكزس أيضًا ميزة راوي القصص المرئي كامي توماس الذي يوثق عملية إنشاء RX الخاصة هذه.

لكزس RX500h

لكزس RX500h

لكزس RX500h

لكزس RX500h

لكزس RX500h

سيارة لكزس RX 500h 2023 خاصة وجديدة وثقت نتيجة تعاون شركة لكزس ( Lexus ) اليابانية مع اديداس ( Adidas ) شركة ملابس رياضية مقرها ألمانيا ، لنعرفكم على سيارة جديدة فريدة من نوعها مستوحاة من أجدد أفلام مارفل ( Marvel ) .

نحن نتحدث عن فيلم بلاك بانثر واكاندا فور ايفر ( Black Panther: Wakanda Forever ) ، حيث قدمت شركة اديداس إصدار محدود من تي شيرت اديداس مستمد من هوية الفيلم الجديد ، وهذا دفع شركة سيارات لكزس لتقديم اصدار خاص مستمد من تي شيرت اديداس .

كاديلاك سليستيك – CELESTIQ | Cadillac، كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن هذه السيارة المميزة المتوقع إصدارها عام 2024

تعاونت شركة ملابس اديداس مع مركز Lexus Calty Design Research من أجل تصميم سيارة لكزس RX 500h 2023 خاصة من نوعها ، العمل الفني هذا هو فرع من مجموعة Adidas Wakanda Forever Collection التي تتخيل كيف يمكن أن تبدو الملابس الرياضية لفريق Wakanda الوطني الرياضي .

تأتي أجدد سيارات لكزس 2023 مع هيكل خارجي مدهون بلون بخطوط من الأرجواني على أرضية سوداء ، كما تضمن طلاء غطاء المحرك على تصميم من ماسات ذهبية مستلهمة من عقد مخلب Black Panther ، وتظهر لمسات من الذهبي المعدني على الواجهة السفلية ومقابض الأبواب والحواف حول النوافذ وشعار لكزس .

وصولاً إلى الخلف توجد شارة تُظهر ” Vibe-Branium ” بأبجدية Wakandan .

داخلية سيارة لكزس الجديده الخاصة هذه تغطيها الطبعة الذهبية المستوحاة من فيلم مارفل الجديد مساند المقاعد وألواح الأبواب وحافة عجلة القيادة ، كما استخدمت مساند الرأس نفس مادة الكربون ثلاثية الأبعاد المطبوعة في النعل الأوسط لأحذية اديداس 4DFWD ، ويتكون الكونسول الوسطي من خشب مقطوع بالليزر وزخارف ذهبية ، وهناك بالتأكيد شاشة لنظام الترفيه والمعلومات ، وتظهر كلمة Lexus بأبجدية فيلم الخيال Wakandan .

مواصفات سيارة لكزس RX بلاك بانثر واكاندا 2023 – Lexus RX 2023 الميكانيكية :

تعتمد سيارة هايبرد الكروس أوفر SUV فخمة على محرك 4 سلندر سعة 2,4 لتر مع دعم كهربائي ليصدر من هذا النظام الميكانيكي قوة 366 حصان و 551 نيوتن متر من عزم الدوران ، تتسارع السيارة اليابانية من السكون وصولاً إلى سرعة 96 كم/س ( 60 ميل/س ) في 5,9 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 209 كم/س ( 130 ميل/س ) .

ليبدأ سعر سيارة لكزس ار اكس ( Lexus RX ) موديل 2023 بنسختها 500h في السوق العالمي من 62,750 أي ما يعادل 235,312 ريال سعودي .

لكزس RX500h

Leave a Reply

Scroll to Top