لصاحبات جسم الفراولة.. نصائح هامة لتنسيق الملابس لإطلالة أكثر جاذبية

متابعة- بتول ضوا

عادة ، تريد النساء أن تكون راقية وأن تفعل كل ما يلزم لوضع أنفسهن في دائرة الضوء من خلال اختيار الملابس الأنيقة، أو وضع المكياج الذي يناسب شكل وجههن، أو الحصول على تسريحة شعر جديدة ورائعة.

ومع ذلك، عند ارتداء بعض الملابس قد تجد المرأة بعض المشاكل أبرزها تنسيق الملابس. وخاصة لصاحبات جسم الفراولة وهو جسم الجزء العلوي منه أعرض من الجزء السفلي من الجسم.

وهناك بعض النصائح التي يمكن اتباعها ذوات الجسم شكل الفراولة لتبدو جميلة:

1- يمكنك اختيار الألوان الداكنة وهذا سيخلق مظهر نحيف في الجزء العلوي ، لأن الألوان الفاتحة ستعطي الكثير من الحجم للجسم.

2 – يجب على النساء تجنب المطبوعات الكبيرة التي تغطي الجزء الأفقي، والمطبوعات الكبيرة لها مساحة كبيرة، وسيكون الحجم عريضاً جداً عند المشاهدة من أعلى، وهو ما لا تريده صاحبة الشكل الفراولة. يمكن تجربة المطبوعات الصغيرة لأنها مناسبة لأولئك الذين يجدون أن شكلها يبدو عريضاً من الأعلى، اختر طباعة مختلفة ولكن يجب أن تكون صغيرة.

3 – يمكن تجربة الفساتين والأقمشة الملفوفة والتنانير الملفوفة لأنها تغطي أي عيوب ظاهرة في الجسم مع إعطاء المزيد من الثقة والراحة أثناء السقوط عند الخصر وإعطاء الجسم الشكل والحجم المناسبين ، والمزيد من الأنوثة والنعومة.

4 – من أفضل الأشياء أن يكون خط العنق عميق، وعلى شكل حرف V، لمحاولة لإبعاد الانتباه من في محاولة للفت الانتباه من الرقبة إلى الصدر مع تقليص شكل العنق لخلق وهم بالارتفاع.

5- لا تنسي الأكمام، بالنسبة للنساء ذوات الأكتاف العريضة وذراعها السميكة، يجب أن تكون الأكمام مصممة بشكل صحيح حسب طول وحجم الأكمام، والأكمام الطويلة تجعل الذراعين أكثر أناقة ونحافة، ومن الممكن ارتداء الأكمام مع هيكل جميل.

Source link

Leave a Reply

Scroll to Top