لتثق بجسدك مهما كان.. خطوات بسيطة ضعها موضع التنفيذ

متابعة- بتول ضوا

غالباً ما نشعر بالخجل من أجسادنا ونحلم بتحقيق جسم محدد أكثر تناسقاً، الأمر الذي يقلل من تقديرنا لذاتنا ويؤثر على تطورنا في الحياة.

لذلك، يجب أن نسمح لأنفسنا أن يكون لدينا شعور بالثقة والتقدير لجسمنا، من أجل زيادة الثقة في أنفسنا، لتطوير وتحقيق أحلامنا.

كل ما عليك اتباع الخطوات أدناه ووضعها موضع التنفيذ حتى تثق في جسدك مهما كان.

طوال اليوم قد تسمع كل التعليقات غير المرحب بها وتبدأ في الشك في نفسك وجسدك. للخروج من هذا اعتاد على التقاط صور سيلفي كل يوم، والتحدث إلى نفسك أنك شخص مثير. توقف عن رؤية المنحنيات التي قد تعتقد أنها عيوب، لأن قبولها يمكن أن يساعدك على التغيير حياتك.

إحدى الطرق الرئيسية التي نرسل بها الإشارات الاجتماعية هي من خلال اختياراتنا للملابس وكيفية استخدامنا للألوان والظل والإكسسوارات.

هذه طريقة رائعة لتسخير قوة الثقة بالنفس بداخلك. غالبا؟ ما يخبرنا الناس بالملابس التي تناسبنا بشكل أفضل وما لا يناسبنا. مما قد يعيق تحديد ما نرتديه عند التسوق أو الخروج.

في المرة القادمة التي تذهبين فيها للتسوق، اختاري الملابس التي تريدين ارتدائها واشتري لون أحمر الشفاه الذي تريدينه.

تتأثر أفكارنا بالأشخاص من حولنا، والرسائل التي نتلقاها، والأفكار في رؤوسنا. بعضها له آثار إيجابية، لكن البعض الآخر يؤثر علينا بشكل سلبي.

اقضِ الوقت مع نفسك حتى تعرف متى تبدأ في إلحاق الأذى بنفسك، أو عندما يصبح الأشخاص من حولك سامين، قم بإزالة السموم من نفسك، واحتضان الإيجابية في حياتك، وخلق بيئة أكثر إنتاجية، واختيار الأصدقاء الذين يحبونك، ولا تحاول إيذاءك كل خطوة على الطريق

Source link

Leave a Reply

Scroll to Top