لاداعي للقلق..كيفية إصلاح الأظافر المكسورة

متابعة – سوزان حسن

تعتني الفتيات بأظافرها بقدر ما تستطيع ، وتحرص على بردها وتغذيها باستمرار ، لكن في بعض الأحيان يحدث أن ينكسر أحد أظافرك ، مما يفسد المظهر الجميل لها لذا سنقدم لك فيما يلي كيفية اصلاح الأظافر المكسورة.

1- قص الأظافر
إذا استطعت ، فإن أفضل طريقة هي قطع الجزء المكسور وتقليمه إذا كان الكسر في مكان غير طبيعي ، فقد ينمو أيضًا ، لذلك قد يكون التشذيب ضروريًا على هذا النحو ، قد يكون أفضل مسار لتجنب المزيد من الضرر التدهور إن تضحي بطول الأظافر من أجل الصحة.

2- شراء أظافر صناعية شفافة
إذا كانت فكرة قص أظافرك بالكامل تزعجك ، فلا تخافي يمكنك استخدام أظافر صناعية شفافة على الأظافر المكسورة وترك الأظافر الأخرى كما هي ما عليك سوى قص الجزء المكسور من الظفر ووضعه في الأعلى وقصيها بالطول الذي تريدينه ، وضعي طلاء أظافر لن يلاحظ أحد الظفر المكسور تحته بمجرد أن يصبح الظفر الأصلي طويلًا مثل أظافرك الأخرى ، انزع الظفر المزيف ولن تشعر حتى أنه مكسور وإذا كانت أظافرك هشة بعض الشيء ، يمكنك اختيار خيار آخر أيضًا ، لأن “الأظافر الزائفة تفرض ضرائب كبيرة على الأظافر ، وليس للجميع ، ومن الأفضل أن تكون أظافرك عارية ، خاصة إذا كانت ضعيفة بالفعل.

3- جربي طريقة كيس الشاي
عادة ، عندما تذهب المرأة إلى الصالون وتتكسر أظافرها ، قد تستخدم الأخصائية الحالية غطاءً حريريًا ، وسوف تملأ الفراغ بقطعة من الحرير تتناسب مع شكل الظفر تمامًا ، ثم تستخدم غراء الأظافر جديد تمامًا يمكنك محاكاة أغطية الحرير في المنزل ، ليس بالحرير ولكن بأكياس الشاي. فيما يلي الخطوات:
– امسحي الأظافر بالكحول المحمر ثم استخدمي مقص أظافر لفرك الكسر برفق
اقطع جزءًا صغيرًا من كيس الشاي وضعه فوق الشق مباشرةً.
– ضعي طبقة رقيقة من طلاء الأظافر حتى يتم نقع كيس الشاي (إذا لم يكن لديك طلاء أظافر ، يمكنك وضع طبقة من طلاء الأظافر الشفاف كغراء) ودع الأظافر تجف تمامًا.
-يمكنك مسح أو تقليم أي ورق أكياس شاي زائد حول أظافرك ويكفي القليل منه.
– استمري في وضع طلاء أظافرك المفضل أو اتركيه كما هو ، سيكون ورق أكياس الشاي واضحًا بدرجة كافية ولن يكون ملحوظًا على أظافرك.

Source link

Leave a Reply

Scroll to Top