لإزالة الحبر من الورق دون ترك أي أثر.. اتبعي هذه الطرق

متابعة-سوزان حسن

أن إحدى أفضل طرق الكتابة على الورق هي استخدام الحبر ، وهو جميل ومتناسق ، ويمكنه أيضًا التمييز بين خط اليد جيدًا ، ولكن إذا كتبت شيئًا لا تريده ، فمن الصعب جدًا إزالة الحبر من الورقة ، ولكن في هذه المقالة ، سنقدم لك بعض الطرق لإزالة الحبر عن الورق دون أثر .

1- إزالة الحبر بزيت المحرك:
استخدم شيئًا مقطرًا بشكل خاص ، ضع كمية قليلة جدًا من زيت المحرك على البقعة التي تريد إزالتها ، وبعد التقطير ، امسحها برفق بقطعة قماش صغيرة واتركها على الورق لفترة قصيرة ، بحيث يمكن إزالة الحبر من الورق بدون أثر لزيت المحرك.

2- طريقة إزالة الحبر بالكحول:
معظم الكحوليات لها القدرة على مسح الحبر ومحوه ، وخاصة كحول الأيزوبروبيل ، قم بخلط قطعة قماش صغيرة مع هذا الكحول ، وضعها على الحبر وامسحها برفق ، ثم اترك الورق تجف لفترة وجيزة لإزالة الحبر من الورق ولا يتأثر بالكحول.

3- إزالة الحبر بعصير الليمون:
تعمل طريقة عصير الليمون بشكل أفضل على الورق ذو الحبيبات السميكة أكثر من الورق الرقيق بالإضافة إلى ذلك ، فإن طريقة الاستخدام هي وضع قطعة قطن صغيرة مغموسة في عصير الليمون ، ثم وضع القطن على الحبر المراد إزالته وفركه برفق.

4- إزالة الحبر بالأسيتون:
الأسيتون هو أيضًا مادة معروفة لإزالة الحبر ، خذ قطعة صغيرة من القماش أو القطن ، امزج القليل من الأسيتون ، وامسح المنطقة المراد مسحها بقطعة قماش أو قطن ، لكن كن لطيفًا حتى إذا كانت المنطقة المراد مسحها كبير ، والورقة ممزق ، الطريقة مختلفة أيضًا تبلغ كمية الأسيتون حوالي 6 ملم ، ضعه في وعاء ، ضع فيه الورقة لفترة ، ثم اترك الورق يجف تمامًا وأزله من الأسيتون اترك الورق في حاوية الأسيتون لمدة لا تزيد عن 3 دقائق.

وهكذا نكون قدمنا ​​لك كل ما يتعلق بمشكلة إزالة الحبر من الورق بدون أثر ، وشرحنا جميع الطرق والاستخدامات وماذا تفعل حيال كل منها بالتفصيل.

Source link

Leave a Reply

Scroll to Top