لأجهزة آيفون وأندرويد.. أفضل التطبيقات لتحويل الصور إلى لوحات فنية

متابعة- بتول ضوا

تعد برامج وتطبيقات الصور من بين أكثر البرامج التي يتم البحث عنها في متجر Google Play ومتجر “آب ستور” وهناك الكثير من التطبيقات المتاحة لمستخدمي هواتف iPhone و Android لتحويل الصور إلى لوحات فنية. في الأسطر القليلة القادمة سوف نعرض لك أبرز هذه التطبيقات.

في هذا التطبيق يمكنك تحميل صورتك واختيار مرشح، وبعد ذلك يعرض التطبيق على الفور معاينة للصورة النهائية حيث يمكنك تمرير فهرس الفلتر من 0٪ إلى 100٪ ، وهناك خيار لتطبيق المرشح فقط على الخلفية أو العناصر الرئيسية في الصورة.

يتضمن تطبيق (Prisma) أيضاً عدة خيارات لتحرير الصور مثل التغيير (التعريض) و (التباين) و (التشبع). ويوفر الإصدار المجاني من التطبيق للمستخدمين العديد من المرشحات الرائعة التي يمكنها تحويل الصور إلى لوحات.

ومع ذلك إذا كنت تريد الوصول إلى أكثر من 500 مرشح وتأثير، فستحتاج إلى الاشتراك في خطة Premium مقابل 7.99 سنتًا شهريًا ، أو 39.99 سنتًا سنويًا إذا كنت تدفع مرة واحدة.

إذا كنت ترغب في تحويل الصور إلى لوحات فنية ، أو إجراء تعديلات على الصور الأخرى أو تحرير مقاطع الفيديو ، فإن هذا التطبيق هو الخيار الصحيح لك لأن التطبيق يحتوي على العديد من مقاطع الفيديو وإنشاء ألبومات بها صور متعددة و مجموعة واسعة من المرشحات.

في قائمة التصفية ، ستجد خيارات لتحويل صورة من اختيارك إلى لوحة حيث يمكنك إجراء بعض التغييرات الإضافية للحصول على صورة نهائية كاملة ، ويعرض تطبيق PicsArt بشكل يومي مميز من محتوى مستخدمين آخرين لمساعدتك في العثور على أفكار لتحرير الصور ومقاطع الفيديو.

يستخدم تطبيق (GoArt) تقنية الذكاء الاصطناعي لتحويل الصور إلى لوحات فنية ، لأنه يمكنك اختيار أحد المرشحات المتوفرة في التطبيق والانتظار حتى يتحول إلى صورة مرسومة أثناء ذلك. ينشئ صورًا عالية الجودة ، يمكن أن يستغرق الأمر بضع دقائق للمعالجة ، على عكس معظم التطبيقات التي تحول الصور على الفور إلى أعمال فنية.

يحتوي هذا التطبيق على أكثر من 50 فلترًا يحول الصور إلى لوحات ويستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي للمساعدة في إجراء تعديلات احترافية على الصور بسهولة.

من التطبيق نفسه ، يمكنك بسهولة مشاركة الصور على وسائل التواصل الاجتماعي أو من خلال المنصات المصممة لمشاركة الفن الرقمي.

يحتوي هذا التطبيق على أدوات تحرير صور أقل من التطبيقات الأخرى المذكورة أعلاه ، ولكنه يركز بشكل أساسي على تحويل الصور إلى لوحات ، لبدء استخدام التطبيق ، يرجى تنزيل صورة من لفة الكاميرا بهاتفك ، أو التقط صورة أثناء استخدام التطبيق لبدء تعديله ، ثم قم بالتمرير خلال قائمة المرشحات المتاحة حتى تجد المرشح المناسب ، ستلاحظ أن هناك الكثير من المرشحات ، بما في ذلك: تصفية إلى الأبيض والأسود ، ودوران التصفية الصورة إلى لوحة زيتية ، مرشح يحول الصورة إلى رسوم متحركة.

يمكنك حفظ صورتك الجديدة كصورة ثابتة أو GIF أو فيديو ومشاركتها مع أي شخص ، ويمكنك حفظ إبداعاتك في SD أو HD أو Full HD.

Source link

Leave a Reply

Scroll to Top