كيف تعثرين على محدد العيون المناسب للون عينيك؟

متابعة -زهراء خليفة

بغض النظر عن مدى محاولة فنان الماكياج إنشاء موضة جديدة لمكياج العيون ، باستخدام بعض الأدوات والتخلص من الآخرين ، فإن كحل العيون أو كحل العيون لا

يزال أساس هذا الفن ولا يمكن القيام به بدونه على أي حال لأنه سيجعل عينيك تبدو.

أكبر ، ممدود ، أكثر إثارة ، أو أكثر براءة ، ويمكن أن يأخذك على الفور من الشعور وكأنك لم تنم في أيام إلى أن تبدو وكأنك حصلت على ثماني ساعات من الراحة.

وهنا، سنخبركِ ببعض النصائح من الدرجة الأولى، حول كيفية العثور على محدد العيون المناسب للون عينيكِ.

نظرية اللون:

لا تحتاج إلى MFA لإتقان كحل العيون ، ولكن القليل من المعرفة الأساسية بنظرية الألوان تساعد لأن الأمر كله يتعلق بالألوان التكميلية ، أي الألوان التي تتناقض مع لون عينيك ، وتساعدهم على التميز وإبرازهم.

عيون عسلي:

سوف يبرز ظل العيون والقلم البنفسجي عيون عسلي ، في حين أن اللون العنابي الغني أو البنفسجي البارد أو الوردي يمكن أن يفعل الشيء نفسه.

يعمل ظلال العيون الفحمية / البحرية الجميلة بشكل جيد على العيون العسلية أيضًا.

العيون الزرقاء:

فكري في درجات اللون البرتقالي والنحاسي، إذا كانت لديك عينان زرقاوان، حيث إن درجات اللون البني الدافئ والألوان الترابية خيارات رائعة لتعزيز لون عينيكِ.

عيون خضراء:

في حين أن اللون الأحمر يتناقض مع اللون الأخضر ، فإن ظلال اللون الأحمر تكون أحيانًا غير مبهجة ويمكن أن تبدو مثل الكدمات ، لذلك اختر الظل بحكمة واذهب مع النحاس أو المرجان أو المارون أو الأحمر الوردي أو الذهبي الوردي لإبراز اللون الأخضر للعينين.

العيون البنية:

ستجعل الظلال الزرقاء أو الآيلاينر الأزرق عينيكِ أكثر بروزاً، لأن هذا لون متباين مع لون عينيك البنيتين، كما يمكن للأرجواني والأخضر، أيضاً، أن يناسباكِ ويجعلاكِ تنبضين بالحياة حقاً، ويخرجا دفء عينيك.

Source link

Leave a Reply

Scroll to Top