كيف تراسل نفسك على الواتساب؟

كيف تراسل نفسك على الواتساب؟

إذا كنت تقرأ الأخبار التقنية بانتظام ، فقد تعلم أن واتساب طرح مؤخرًا ميزة جديدة تسمى “Message Yourself” أو “أرسل رسالة إلى نفسك“. أعلن واتساب بالفعل عن هذه الميزة قبل بضعة أشهر، لكنها تنتشر ببطء للمستخدمين.

اعتبارًا من اليوم، أصبحت ميزة “أرسل رسالة إلى نفسك” متاحة لجميع المستخدمين. ومع ذلك ، فإن المشكلة تكمن في أن العديد من مستخدمي واتس اب ما زالوا لا يعرفون كيفية استخدام هذه الميزة الجديدة.

لذلك ، في هذا الدليل سوف نشاركك بعض الخطوات البسيطة للسماح لك بتنشيط واستخدام ميزة الرسائل الجديدة بنفسك في واتساب. ولكن قبل ذلك، دعنا نعرف فائدة هذه الميزة ولماذا يجب عليك استخدامها.

لمتابعة أحدث أخبار التكنولوجيا

ميزة أرسل رسالة واتساب لنفسك

اليوم يستخدم تطبيق واتساب من قبل ملايين المستخدمين. يتم استخدامه أيضًا من قبل الشركات. الشيء الوحيد الذي طالما أراده المستخدمون على واتساب هو القدرة على حفظ الرسائل.

يحتوي فيسبوك ماسنجر على ميزة تتيح لك إرسال رسائل إلى نفسك . هذه الميزة مفيدة للغاية لأنها تتيح للمستخدمين حفظ المستندات والصور ومقاطع الفيديو والنصوص المهمة، وما إلى ذلك، دون أي تطبيق تابع لجهة خارجية.

الميزة نفسها متاحة الآن على واتساب وهي متاحة الآن لكل مستخدم. عندما ترغب في حفظ ملف أو مستند مهم أو غير ذلك، فأنت بحاجة إلى إرسال هذه الملفات إلى نفسك على واتساب.

كيف تراسل نفسك على WhatsApp

الآن بعد أن تعرفت على ميزة “مراسلة نفسك” الجديدة في WhatsApp، فقد ترغب في استخدامها لحفظ الملاحظات ، وروابط الويب ، والمستندات ، والملاحظات الصوتية ، والصور ، ومقاطع الفيديو ، وغير ذلك من الأشياء التي تهمك.

ملاحظة: لقد استخدمنا إصدار اندرويد من واتسـاب لتوضيح الخطوات. تحتاج أيضًا إلى اتباع نفس الخطوات على iPhone أو iPad.

من السهل جدًا إرسال رسائل إلى نفسك على WhatsApp؛ يجب عليك التأكد من أن هاتفك به أحدث إصدار من التطبيق. بعد تحديث تطبيق واتساب، اتبع بعض الخطوات البسيطة التالية:

وهذا كل شيء وبهذه الطريقة يمكنك إرسال رسائل لنفسك على واتساب.

كيف تراسل نفسك على واتساب (الطريقة القديمة)

إذا لم يتلق حساب واتسـاب الخاص بك الميزة الجديدة بعد، فيمكنك الاعتماد على الطريقة القديمة في المراسلة بنفسك. لإرسال رسائل إلى نفسك، يجب عليك إنشاء مجموعة WhatsApp جديدة واتباع هذه الخطوات:

  • أولاً ، أنشئ مجموعة جديدة
  • ثم أضف مشاركًا واحدًا فقط (صديقك).
  • بمجرد الإنشاء ، تحتاج إلى إزالة صديقك من المجموعة.
  • الآن سيكون لديك عضو واحد فقط في المجموعة ، وهو أنت.
  • الآن ، متى أردت حفظ نوع ملف ، افتح المجموعة معك فقط كمشارك وأرسل الملف كرسالة.

وهذا كل شيء وهذه هي الطريقة القديمة التي تمكنك من مراسلة نفسك على واتسـاب. يعمل هذا بشكل جيد، لكن الطريقة الجديدة أكثر موثوقية وسهلة الاستخدام.

كان هذا الدليل يدور حول كيفية إرسال رسائل لنفسك على واتس اب. فإذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة في استخدام ميزة واتسـاب الجديدة، فأخبرنا بذلك في التعليقات. أيضًا ، إذا ساعدك المقال ، فتأكد من مشاركته مع أصدقائك أيضًا.

نأمل أن تجد هذه المقالة مفيدة لك في معرفة كيفية مراسلة نفسك على الواتسـاب. شاركنا برأيك وتجربتك في التعليقات.

 

Follow us

Facebook

Cinema Drama News    Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons    Lebanon Magazine    The Magazine

Leave a Reply

Scroll to Top