كيف تجعلين منزلك في ديكوراته أشبه بالفنادق.. تستحق التجربة

متابعة-سوزان حسن

الديكور الممل والروتيني الموجود في كل ركن من أركان منزلك يمكنك جعله أكثر حداثة مع لمسة عصرية ، على غرار ما ترينه في الفنادق والمنتجعات وسنعرفك على الطريقة في هذا المقال اكتشفي كيف.

-ديكور غرفة الضيوف
احتفظ بمنبهك ، والمناشف المعبأة ، وقناع العين ، ومجموعة الإسعافات الأولية وبعض حلوى النعناع أو أي شيء آخر تريده منظمًا في صناديق مخصصة ولا تنسَى منحهم رمز Wi-Fi الخاص بك.

-ديكور المطبخ
أنت أكثر راحة مع بوفيه الخدمة الذاتية لتناول الإفطار ، قم بإعداد الفطائر وقم بتجميدها قبل وصول الضيوف بيوم أو يومين وسخنيها في الفرن في الصباح وتقدم مع رقائق البطاطس وبذور الرمان والكريمة المخفوقة والعصير مع التوت الطازج والشوكولاتة أو جرب وضع الزبادي بالمكسرات والعسل وقطع الفاكهة ولا تنسي القهوة والشاي والحليب والمحليات ولتناول طعام الغداء ، يمكنك ترك سلة أو ثلاجة في غرفة الضيوف تحتوي وجبة الغداء .

-ديكور وجبة العشاء
للحصول على عشاء سهل وخالي من المتاعب ، قم بإعداد طاولة قابلة للطي ، وافرد مفرشًا عليها ، وافرد الطعام على السطح.

-ديكور غرفة الأسرة
لا تقلق إذا لم يكن لديك غرفة ألعاب ، اسمحي للصغار والكبار بالاستماع ، وإنشاء منطقة الترفيه الخاصة بك ، ووضع سلة من الألعاب ، وتوفير إطارات صور لالتقاط الصور ، والتأكد من وجود إضاءة كافية ، ونشر البطانيات على الأرض ليلاً لمشاهدة أفلام ممتعة ، وتقديم كوب من الشوكولاتة الساخنة.

Source link

Leave a Reply

Scroll to Top