كيف تتصرف مع المرأة التي تُعجبك بينما هي تتجاهلك ؟ اكتشف الجواب

كيف تتصرف مع المرأة التي تُعجبك بينما هي تتجاهلك ؟ اكتشف الجواب

الكثير من الشباب يعانون من الانحشار في سجن نفسي وعاطفي أو في منطقة تسمى “Friend Zone” هذه المنطقة عبارة عن حالة عاطفية يعيشها الكثير من الشباب الذين يمتلكون صديقاً مقرباً من الجنس الاَخر.

سواء بداخل الجامعة أو في مجال العمل، قد يتواجد الشاب والمرأة دائمًا بجانب بعضهما البعض ويقضون الكثير من الوقت معًا، لكن بدون أي علاقة عاطفية تجمع بينهما، حتى إن كان أحد الطرفين يرغب بذلك داخليا ، ولكن الحقيقة أنه لا يوجد شيء سوى مشاعر الصداقة..

في أغلب تلك المواقف يكون الشاب المتواجد بمنطقة الصداقة معجب عاطفياً بالمرأة ويريد حقاً الارتباط بها ولكن المرأة لا تشعر بذلك، لأنها تعتبره أخا وصديقًا عزيزًا فقط لا غير،

وبالتالي قد يفضل الشاب البقاء مع هذه المرأة حتى ولو على سبيل الصداقة والأخوة فقط ويضطر إلى كتمان مشاعره وغيرته.

في هذا المقال سنحاول حل هذه المشكلة بـ 4 خطوات عملية اعتمادا على الخبير الإجتماعي النرويجي “مارك جوندن” :

خطوات تتصرف مع المرأة التي تُعجبك بينما هي تتجاهلك

1. بعض الإهمال :

في منطقة الصداقة هذه “Friend Zone” قد تفعل كل ما بوسعك مهما كان صعبًا فقط من أجل إرضاء صديقتك، لكن بحسب الخبير “مارك” حان الوقت لكي تهملها قليلاً وتبتعد عن مرافقتها لعدة أيام، فهذا البعد “الاضطراري” ضروري لأنه يزيد من اشتياقها لك ويجعلها تلاحظ أنها تشتاق إليك.

فعندما تغيب لمدة من الوقت، ستشعر هذه الفتاة تلقائيا بشيء ما ناقص،  وهو الأمر الذي سيجعلها تبحث عنك وتفتح مجالاً للكثير من التساؤولات في عقلها.

2. لاحظ اتجاه عيناها :

في بعض الأوقات عندما تكون تحادثها، لاحظ ما إذا كانت تنظر في عينيك لمدة طويلة، فإذا لم تكن تفعل ذلك ولا تطيل النظر كثيرًا، بمعنى أنها تتجنب النظر في عينيك لمدة طويلة، فهي بالتأكيد تخفي بعض الأمور في مخيلتها عليك.

3. تعرّف على صديقات جدد :

ينصح الخبير الإجتماعي “جون” بألا تختزل كل وقتك وحياتك الاجتماعية برفقتها، بل وسع رقعة معارفك من الجنس الآخر، ثم راقب تصرفات صديقتك المقربة دون أن تشعر هي بذلك، فإذا بدأت تشعر ببعض الغيرة ولاحظت أنها أصبحت عدوانية معك، اعلم أن هناك شيئا ما إيجابيا وجميلًا في انتظارك.

4. الصدق والصراحة :

أخيرا، الصدق بحقيقة مشاعرك دون تردد أو خوف من فقدانها، هو أمر ضروري، فحتى وإن رفضت سوف تنتهي آجلا أم عاجلا منطقة الصداقة التي تجمعكما حالياً.

 

لمزيد من المقالات

أبراج    /   ثقافة عامة     /   منوعات    /    مطبخ

موضة وجمال   /   صحة وطب   /   المرأة    

تكنولوجيا   /   تعليم   /   فرص عمل   

Liberty Magazine

—————————————————————————————————–

Follow us

Facebook

Cinema Drama News      Turkish Drama      Lebanon 4 Seasons 

   Lebanon Magazine      The Magazine

 

Leave a Reply

Scroll to Top