كيفية تنظيف الغبار من النوافذ

متابعة ـ سوزان حسن

نظرًا لصعوبة ونقص المساحة ، فإن تنظيف قضبان النوافذ هو أحد التحديات التي يمكن أن تواجهها ربة المنزل ، لذا في هذه المقالة سوف نقدم بعض الحيل البسيطة لتنظيفها بسرعة وسهولة.

هناك عدة طرق لتنظيف قضبان النوافذ ، وأكثرها فاعلية هو استخدام المواد الطبيعية التي لن تتفاعل مع القضبان ، خاصةً إذا كانت مصنوعة من الألمنيوم أو الخشب لأنها يمكن أن تتلف بسبب المواد الكيميائية. من أكثر الطرق فعالية لتنظيف سكك القضبان استخدام بيكربونات الصوديوم أو صودا الخبز والخل. يحتوي هذان المكونان على تنظيف عميق يذهب إلى النقطة الأكثر دقة في المسار ويطهر المسار بحثًا عن الجراثيم أو أي مواد ضارة عن طريق تنظيفه أولاً بالمكنسة الكهربائية حتى لا ينتقل الغبار إلى المنزل ثم نضع كمية كبيرة من الصوديوم بيكربونات على القضبان ونسكب عليها كمية مناسبة من الخل. لاحظنا تكون فقاعات هواء على المسار ، وترك الخليط لمدة لا تزيد عن 15 دقيقة ، ثم نظف المسار بفرشاة صغيرة ناعمة ، كما يمكنك استخدام فرشاة أسنان قديمة للوصول إلى الأماكن الضيقة ، ثم استخدام منشفة نظيفة. لإزالة آثار المادة ، ثم اسكب كمية مناسبة من الماء أو جفف القضبان بمنشفة رطبة.

نصائح لتنظيف الغبار والأوساخ بسهولة من مسارات النوافذ

تنظيف قضبان النوافذ من الصعوبات التي يمكن أن تواجهها ربة المنزل بسبب صعوبة المساحة وقلة المساحة ، لذلك في هذه المقالة سوف نقدم بعض الحيل البسيطة لتنظيفها بسرعة وسهولة.

هناك عدة طرق لتنظيف شرائح النوافذ ، وأكثرها فعالية هو استخدام مادة طبيعية لا تتفاعل مع شرائح النوافذ ، خاصةً إذا كانت مصنوعة من الألمنيوم أو الخشب لأنها يمكن أن تتلف بسبب المواد الكيميائية.

تعد صودا الخبز أو صودا الخبز والخل من أكثر الطرق فعالية لتنظيف سكك القضبان.

يحتوي هذان المكونان على تنظيف عميق يذهب إلى النقطة الأكثر دقة على المسار ويعقم المسار لمنع البكتيريا أو أي شيء ضار عن طريق تنظيفه أولاً بالمكنسة الكهربائية حتى لا يدخل الغبار إلى المنزل ثم نضع الكثير من الصوديوم بيكربونات على القضبان ويغمس بالخل حسب الرغبة.

لاحظنا تكوين فقاعات هواء على المسار ، وترك الخليط لمدة لا تزيد عن 15 دقيقة ، ثم فرك المسار بفرشاة صغيرة ناعمة ، كما يمكنك استخدام فرشاة أسنان قديمة للوصول إلى الأماكن الضيقة ، ثم استخدام منشفة نظيفة في قم بإزالة آثار المادة ، ثم اسكب كمية مناسبة من الماء أو جفف البار بمنشفة مبللة.

Source link

Leave a Reply

Scroll to Top