مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم – مسلسل قطاع الطرق –  Diziler Eskiya Dunyaya Hukumdar Olmaz  SE: 1 To 7

مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم – مسلسل قطاع الطرق – Diziler Eskiya Dunyaya Hukumdar Olmaz SE: 1 To 7

كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

مشاهدة المسلسل بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مدبلج بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مترجم بجودة عالية

مشاهدة المسلسل مدبلج بجودة عالية

إعلان المسلسل

 

مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم – مسلسل قطاع الطرق – Diziler Eskiya Dunyaya Hukumdar Olmaz

قطاع الطرق لن يحكموا العالم مسلسل تركي تم عرضه على قناة أي تي في من إنتاج شركة «بانا القابضة» التي يرأسها «راجي شاشماز».تم عرضه في «08 سبتمبر 2015» من بطولة «أوكتاي كينارجا» و «دنيز جكير» و «كنان جوبان» واخرون. يتحدث عن الجريمة، المافيا، السياسة والدولة.

وكان من المفترض بث موسم سابع من السلسلة ولكن في 31 أكتوبر أعلنت قناة atv بشكل مفاجئ عن انتهى السلسلة رسمياً.

 

قصة مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم – مسلسل قطاع الطرق – Diziler Eskiya Dunyaya Hukumdar Olmaz

يضُم مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم العديد من الجرائم التي تقوم بها المافيا وملاحقة الدولة لهم حيث إن الأحداث مشوقة جدًا، وتدور حول حياة عائلة شخص يُدعى شاكر بيلي أو خضر شاكر بيلي وهو كبير العائلة.

قصة عائلة «شاكر بيلي» وكيفية ادارتهم لحياتهم الاجتماعية والعملية في وسط المافيا. تتمحور القصة على شخصية «خضر شاكر بيلي» كبير العائلة وصاحب الكلمة الأخيرة وقصة حبه لزوجته «مريم شاكر بيلي» وعشيقته «نازلي» وادارته للمشاكل التي تحدث بينهم من ناحية ومشاكل رجال الأعمال أو المافيا وتجار السلاح الذين يتجمعون في الطاولة لحل المشاكل وإدارة أعمالهم وحرب الزعامة من ناحية أخرى.

مسلسل حريم السلطان – مسلسل القرن العظيم – Diziler Muhteşem Yüzyıl SE: 1 To 4

تطرق إلى محاولة الانقلاب الفاشلة والحرب بين زعماء الطاولة بقيادة «شاكر» وعصابات الشوارع المتمثلة في عائلة «جولماز». وبعد القضاء على عصابات الشوارع (عائلة «جولماز») وانتهاء الحرب بدأت حرب جديدة كبيرة وخطيرة لدرجة وقوف الدولة التركية أي الاستخبارات مع المافيا ضد العقل المدبر وراء كل ما حدث في تركيا من محاولة الانقلاب الفاشلة والموجه لعائلة «جولماز» المتمثل في «أمريكا» أي «السي أي ايه» بالتحديد ومنعها من التحرك بحرية في تركيا ومن السيطرة على طاولة تجارة المافيا….

ظهور ابن خضر من «جيلان» عشقيته السابقة وخالة «الب اصلان».. موت «اوزار» وتعذيب «شاكر» من طرف «السي أي ايه», وحدوث علاقة حب بين «الياس» وعميلة الشركة الأمريكية «سوزي» بعد أن تطلق. بعدها ظهور عدو جديد للطاولة وهو من مؤسسيها الثلاثة «رُستم», يأخذ كل من «الياس» و «تيبي» و «شاهين اغا» عن طريق «ساركان» رئيس المخابرات الجديد مكان «داوود» ويعذبهم ولكن ينقذهم «نوزات» ويقبض على «ساركان» بتهمة خيانة الوطن.

ثم ذهاب «داوود» إلى أنقرة بعد تسليم منصب رئاسة الاستخبارات ل «نوزات» ولكن بمخطط من «السي أي ايه» و «رُستم» تم اغتياله في الطريق بانفجار سيارته الخاصة المفخخة، ثم موت «رُستم» في الطاولة من طرف جميع الأعضاء بالإعدام وخروج «شاكر» من المافيا واستلام أخوه «الياس» مكانه كرأس العائلة.

ومن ثم موت ابنة «خضر» («زينب أو زينو») أثناء تقاعده من المافيا في عطلة العائلة من طرف قناص. ومنه عودة «خضر» إلى الساحة من جديد وإلى منصبه القديم زعيم مافيا للعائلة للأخذ بالانتقام، وظهور شخصيات جديدة أصبحوا من أعضاء الطاولة هم: «يشار» الملقب ب «الوحيد» الذي أصبح صديق «الياس» و «خضر» ويمثل رجال الشوارع (المتشردين) أو كما يسميهم هو «الوحيدين»، و «أكرم» رجل الناتو وأمريكا المتحرك بابنته «سيلدا» والهادف من خلالها إلى السيطرة على الطاولة وافساد نظامها وقانونها بالتجارة بالمخدرات الذي هو ممنوع عند أعضائها وبشكل رئيسي لتشتيت كيان عائلة «شاكر بيلي».

 مسلسل الياقة المغبرة – أصدقاء العمر – Diziler Tozlu Yaka SE: 1

وبعيدا عن الطاولة «ظفر» رجل جديد في جماعة «خضر» وأيضا «كارا مورسيل» من أبناء الدولة التركية القدماء والخائن لها الآن والهادف هو الآخر إلى زعزعة كيان الطاولة والقضاء على عائلة «شاكر بيلي»، وفي طريق الانتقام سقطت ضحايا كثيرة عدوة وحتى صديقة، فالضحية الصديقة تمثلت في: زوجة «ثروت» («مبجل»)، أما الضحايا العدوة تمثلت في: شاهد سري للدولة («عاصم») الذي مات بجهاز الربو الخاص به المفخخ من طرف «أونال»، القناص القاتل مات على يد «مريم شاكر بيلي».

رجل «أونال كابلان» الأيسر («يلماز») الذي ظهر خائن للدولة وللجميع لكونه عضو سري فعال في المنظمة العالمية «الغلاديو» والذي قتل على يد «أكرم» الذي أنقذ «مريم» منه في حين كان «خضر» و «تيبي» و «يشار» في السجن إثر قتل رجل مهم ل «مورسيل» وأصبح رجال «خضر شاكر بيلي» من المطلوبين لدى الدولة، ولكن تم بعدها تبرئة الجميع من خلال التوسط مع الدولة من خلال «نوزت». وموت «مورسيل» بعد الكثير من الأحداث على يد «تيبي» الذي أخذ انتقامه منه جراء حادثة محاولة الاغتيال التي أمرت ضده عندما كان في السجن.

ولكن قبل ذلك عند الإمساك ب «مورسيل» وتعذيبه ظهور الخيانة الغير متوقعة من أحد وأخيرا المسؤول عن موت «زينو» هو «نوزت» الذي ظهر لقبه «القبطان» ومساعده السابق الملقب الآن ب «المبعوث»، وموت الإثنين، الأخير من طرف «خضر» وأخذ الانتقام بموت «نوزت» من طرف «فخري» بعد الإطاحة به بالتنكر كرجال مخابرات من قبل العائلة بمساعدة من «جيلان» التي ظهرت أنها من المخابرات هي الأخرى والتي إثر ذلك ارتفعت مكانتها في الدولة. وظهور رئيس المخابرات القديم السيد «داوود» على قيد الحياة وأن مسألة موته المزيف لكشف خونة الدولة كلها كانت عبارة عن خطة بينه وبين «أونال كابلان».

ومن جهة أخرى تسليم ابن «خضر» («عمر») نفسه للشرطة نتيجة تسببه في مقتل شخص ما في حادثة مرور.

مسلسل الحب يجعلنا نبكي Diziler Ask Aglatir – S 1 – كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

أبطال مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم – مسلسل قطاع الطرق – Diziler Eskiya Dunyaya Hukumdar Olmaz

هو مسلسل تركي ضمّ العديد من أحداث الغموض والتشويق والإثارة والقصص المليئة بالحب والأكشن، والمصارعات والمشاكل التي تحدث بين عصابة المافيا وعصابات الشوارع، وحطم المسلسل جميع الأرقام القياسية في نسبة المشاهدة في جميع مواسمه ولقد ضم العديد من الممثلين التركيين المشهورين، وفيما يأتي أبرز وأهم أبطال المسلسل:

Oktay Kaynarca: الذي قام بدور الشخصية الكبيرة خضر شاكر بيلي ويلقب بالرئيس خضر من مواليد 27 يناير 1965م والذي أشتهر كثيرًا خلال أدائه دور رجل المافيا سليمان شاكر في مسلسل وادي الذئاب.

Deniz Çakır: التي قامت بدور مريم وهي زوجة خضر شاكر بيلي من مواليد 31 ديسمبر 1982م .

Müjde Uzman: التي قامت بدور نازلي من مواليد 26 سبتمبر 1984م .

Ozan Akbaba: الذي قام بدور ألياس شاكر بيلي من مواليد 9 يونيو 1982م.

Yunus Emre Yıldırımer: الذي قام بدور ألب أصلان بيلي مواليد سنة 1982م.

Can Bartu Aslan: الذي قام بدور عمر شاكر بيلي مواليد سنة 1973م .

Ece Hakim: الذي قامت بدور خيرية شاكر بيلي من مواليد سنة 1998م.

مسلسل الطيبة – Diziler Iyilik SE: 1

مسلسل اخفيتك في قلبي – Diziler Seni Kalbime Sakladim SE: 1

Leave a Reply

Scroll to Top