مسلسل في السر والخفاء (المتخفي) – مسلسل ليبقى سرا – Diziler Gizli Saklı SE: 1

مسلسل في السر والخفاء (المتخفي) – مسلسل ليبقى سرا – Diziler Gizli Saklı SE: 1

 

كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن المسلسل المميز

مشاهدة المسلسل بجودة عالية من موقعه الرسمي

مشاهدة المسلسل مترجم بجودة عالية

إعلان المسلسل

قصة مسلسل في السر والخفاء (المتخفي) – مسلسل ليبقى سرا – Diziler Gizli Saklı

 

من الإعلان الترويجي الأول تبين أن قصة المسلسل ليبقى سرا تدور حول “ناز” التي أنهت تجربتها النهائية بالتدريب الشرطي. و المفوض “بامير” احد الضباط الماهرين الذي لم يتخلوا عنه في أي عملية خفية.

ليدخل كل من ناز وبامير في عملية جديدة هدفها كشف بائع أسلحة كبير. ويتخفوا على صورة جيران جداد بنفس المنطقة الذي يعيش فيها هذا المجرم.

يدخل بامير في مشادة مع ناز لرفضه اياها لدخول تلك العملية أو الزواج منها. ليدخلوا هما أيضا في صراع كوميدي رومانسي لطيف. فهل سيقع بامير في حب ناز والعكس؟ وماذا عن تلك العملية الخفية؟

 

نجوم مسلسل في السر و الخفاء

بطلي مسلسل ليبقى سرا هما الممثل التركي بطل مسلسل اخوتي الذي غادر العمل منذ شهر “خالد اوزغور”. حيث أختار أن يرتاح قليلا قبل أن يدخل عملا جديدا. لكن هذا لم يستمر كثيرا ليدخل لعمل جديد سريعا.

والثانية هي بطلة “الطبيب المعجزة” الممثلة التركية سينام اونسال. لتكون البطلة أمام خالد اوزغور.

 

خالد اوزغور بطل في السر و الخفاء

بطل مسلسلنا هو الممثل التركي “خالد اوزغور” الذي يلعب دور المفوض “بامير” والذي سيغير اسمه ل “ليفانت” من أجل العملية السرية الجديدة.

خالد هو ممثل تركي شاب صغير في مقتبل العمر اشتهر في الكمية الوفيرة من الحلقات المسلسلة التركية. نذكر منها مسلسل الحجرة الحمراء، وقبلها مسلسل الحامي. وأبدع في العدد الكبير من الإجراءات الأخرى.

لنتعرف جميعا على نجم لمع نجمه سريعا وبدأ الاستحواذ على أدوار قريبة دور البطل. فيما هو يرتفع سلم المجد والشهرة. نجمنا ولد في إسطنبول لتركيا، عام 1993 ، ديانته هي الإسلام. زهي ليس على صلة رومانسية حتى وقتنا ذلك.

فقد درس نجمنا في الجامعة، إذ تغادر من جامعة بيلجي قسم اقتصاد. في حين يستغرب القلة عن الفارق الضخم بين تعلمه للاقتصاد وحبه للتمثيل.إذا أن حبه وعشق للفن تبين على خشبة المسرح. وبات حلمه هو الارتفاع على سكون المجد. من خلال التمثيل وليس الاستثمار.

بدأ خالد التمثيل عام 2019 بواسطة تنفيذه لدور “ابن سليمان” من سلكان هانم في مسلسل قيامة أرطغرل. هو مسلسل تلفزيوني تركي تاريخي خيالي ومغامرة أنشأه محمد بوزداغ ، من أجل TRT مسابقة إنجين ألتان دوزياتان في دور اللقاء الرياضي الرياضية. تدور أحداث المسلسل في القرن الثالث عشر ويرتكز على حياة أرطغرل ، والد عثمان الأول ، مؤسس الإمبراطورية العثمانية. تم تصويره في ريفا ، قرية داخل حدود منطقة بيكوز في إسطنبول ، تركيا ، وتوضيح لأول مرة على قناة تي آر تي 1 في تركيا في 10 ديسمبر 2014.

 

سينام اونسال بطلة في السر والخفاء

ستشارك الممثلة سينام اونسال في بطولة المسلسل. ستلعب دور المفوضة “ناز” وسيتغير اسمها ل “ياز” لتكون زوجة ليفانت. سينام أونسال ممثلة تركية كان ميلادها في أزمير بتركيا في ٢١ من حزيران عام ١٩٩٣، والتي تصل من السن ٢٨ عام وبرجها الفلكي هو برح السرطان، ويصل طولها ١٦٢ سم، ويصل وزنها ٥٤ كجم، تعتنق الديانة الإسلامية، وهي الابنة الثانية لأم شركسية وأب أذربيجاني، وبدأ شغفها وحبها للتمثيل منذ أن كانت بنت ضئيلة إذ أرادت منذ صغرها أن تصبح ممثلة مشهورة، وأرادت دراسة المسرح إلا أن في أعقاب إكمال دراستها الثانوية العامة لم تجدي في دخول كلية الفنون الجميلة فقامت بدراسة الأدبيات وتخرجت من جامعة عثمان غازي وأسكي شهير.

جراء حبها للتمثيل قد عزمت الاستحواذ على دورات عديدة في التمثيل لدراسته بالقرب من التدريب فوق منه في العدد الكبير من جلسات التمثيل المعروفة لتبدأ مشوارها الفني عام ٢٠١٧، عن طريق إسهامها في مسلسل “أبيض وأسود” في نفس العام، إذ جسدت شخصية جولسوم في ذاك المسلسل، وقد كان بطل ذاك المسلسل الفنان التركي إبراهيم تشيليكول والفنانة بيرجي أكلاي، وبعد هذا ساهمت في مسلسل “نجمة الراعي” إذ جسدت شخصية جونيش في ذاك المسلسل.

ساهمت حديثاً في منافسة مسلسل “ابنتي” عام ٢٠١٨ والذي إشترك في بطولته جميع من بورا جولسوي والصبية التركية الموهوبة بيرين طقس كيلديز ووقفت على قدميها سينام بتجسيد شخصية المعلمة سيفجي في ذاك المسلسل، وفي سنة ٢٠١٩ قدمت دور طبيبة (معاون جراح) في مسلسل “الدكتور المعجزة” المأخوذ من مسلسل أمريكي مشهور(الدكتور الجيد) لتلعب دور الدكتورة نازلي في العشرينات من السن، تعمل معاون جراح في واحدة من المستشفيات، وقد كان بطل ذاك المسلسل هو النجم التركي تانير أولماز والفنان التركي الوسيم أونور تونا والفنان التركي ريها أوزكان.

Vidtube.top

لمتابعة أخر الأخبار الفنية

LEBANON Magazine

Vidtube

Follow us

Facebook:

Cinema Drama News    Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons    Lebanon Magazine    The Magazine

Instagram:

Cinema Drama News     Turkish Drama    Lebanon 4 Seasons   Last summer     Movies & Series Show

Twitter:

Liberty Magazine Lebanon

Leave a Reply

Scroll to Top