عزة بهاء: “معنديش ذكاء فني واكتشفت خيانة جوزي يوم وفاته”

عزة بهاء: “معنديش ذكاء فني واكتشفت خيانة جوزي يوم وفاته”

 

اشتهرت الممثلة عزة بهاء بدورها امام الزعيم عادل إمام في مسرحية “الواد سيد الشغال“، عندما قالت عبارة واحدة خلدتها في أذهان المصريين. هي عبارة “أنت شديد أوي مع الموظفين بتوعك”. ومن ثم اختفت.

توارت عزة بهاء عن الانظار واختفت عن الساحة الفنية لمدة 20 عامًا بعد ذلك. ولكن حلت عزة بالأمس ضيفة على برنامج “كلام الناس”. الذي تقدمه ياسمين عز على شاشة إم بي سي مصر. وأجابت في هذا اللقاء عن الكثير من الأسئلة التي تراود المشاهدين.

وقالت عزة أن اختفائها عن الأنظار كان بسبب زواجها. وأن هذا القرار ليس بسبب زوجها. ولكن رغبة منها في التفرغ لبيتها الذي أخذها من عالم الفن 20 عامًا كاملة.

وأضافت عزة إن بعض الناس قالوا أن “دمها تقيل”. وأنها لا تصلح لأداء الأدوار الكوميدية ابدًا. وقد كان هذا محبطًا بالنسبة له. وقالت: أنا معنديش ذكاء فني وكنت بتكسف أتصور مع الجمهور.

وتحدثت الفنانة المصرية عن معاناتها الاجتماعية. حيث قالت إنها تزوجت 3 مرات. وأن زوجها الأخير صدمها صدمة كبيرة بعد وفاته. حيث أنها اكتشفت أنه كان متزوج عليها بعد أن مات. وفي يوم دفنته.

وعند سؤالها إن كانت يمكن أن تأخذ تلك الخطوة ثانية قالت بأنها أغلقت هذا الباب ولا تريد فتحه مرة أخرى. وأن الرجل الوحيد في حياتها الآن هو ابنها.

وتذكرت عزة دورها أمام الفنان الكبير عادل إمام على خشبة المسرح. وقالت أنها كانت تعاني من الرهبة الشديدة امامها. وأضافت: أي حد قدام الأستاذ عادل إمام بينور.

الجدير بالذكر أن عزة بهاء هي ابنة الممثلة رجاء سراج. ومن مواليد 1968. وهي خريجة المعهد العاللي للفنون المسرحية. وقد شاركت في عدد من الأدوار منها: مسرحية الواد سيد الشغال. وعدد من المسلسلات منها في بيتنا رجل. وأوبرا عايدة. والليل وآخره.

وتزوجت عزة ثلاثة زيجات. كان اولها زواجها بخالد بركات الذي كان في تلك الفترة زوج الفنانة نيللي لتصبح ضرتها. والذي انجبت منه ابنها أدهم.

 

لمزيد من المقالات 

منوعات

LIBERTY MAGAZINE

————————————————————————————————————-

Leave a Reply

Scroll to Top