طريقة ثورية تُفقدك 34 كيلوجراماً في 10 شهور فقط

متابعة -زهراء خليفة

نشرت مجلة Grazia الفرنسية تقريرًا يسلط الضوء على أهمية اتباع نظام غذائي متوازن وصحي لفقدان الوزن الزائد والحفاظ عليه على المدى الطويل ، كما أنه من الممكن فقدان 34 كجم على الأقل في 10 أشهر ولكن يجب اتباع التعليمات. ضروري ، بدلاً من الانجراف في اتباع نظام غذائي قاسي أو حرمان نفسك مما تريد.

وبحسب ترجمة “وطن” ، فقد بدأ معظم مشاهير الإنترنت في الآونة الأخيرة مشاركة تجاربهم في إنقاص الوزن وفقدان الوزن على مواقع التواصل الاجتماعي ، مشيرين إلى كل التفاصيل ذات الصلة.

هذا واحد منهم ؛ Myke Jay ، الذي يخبر أتباعه على TikTok بما يشبه فقدان الوزن ، وتحمل المسؤولية والتحكم في وزنه ونظامه الغذائي.

أهم شيء هو العثور على ما يناسبك”

بعد خمسة أشهر، فقد Myke بالفعل 30 كغم. ومن خلال مقاطع الفيديو الخاصة به، يريد الشاب إظهار أنه من الممكن أن يفقد المرء كثيراً من الوزن، لا سيما عند التوقف عن تناول الوجبات السريعة وتقليل السكر والوجبات الخفيفة.

وأوضح في هذا السياق: “أنت فقط من تقرر كميات الطعام التي تضعها في جسمك. وأضاف: “أهم شيء هو العثور على ما يناسبك، والسير وفقًا لوتيرتك الخاصة وعدم القيام بذلك من أجل شخص آخر؛ فنحن نفعل ذلك لأنفسنا”.

وختمت المجلة بالقول، إن الشاب أصبح اليوم مشهورًا جدًا في أستراليا بسبب فقدان وزنه؛ حيث إن خسارة 34 كيلوغرامًا في 10 أشهر أمر غير اعتيادي. الآن يواصل مايك جاي بذل جهوده للمحافظة على وزنه المثالي. وبالإضافة إلى روتينه الرياضي، يسعى الشاب إلى مراقبة كل ما يأكله دون الشعور بالذنب؛ وهي طريقة ورسالة ذات أهمية كبيرة في الوقت الحالي لجميع معجبيه، ليتبعوا مساره نحو فقدان الوزن الزائد والمحافظة عليه، فضلاً عن اتباع نظام غذائي صحيّ.

Source link

Leave a Reply

Scroll to Top