متابعة -زهراء خليفة

قد يكون لديك بالفعل روتين للعناية بالبشرة ، ولكن ماذا عن روتين فروة رأسك؟

قد لا تولي اهتمامًا كبيرًا لفروة رأسك ، لكن علامات إهمال فروة الرأس مثل:

قشرة الرأس وحب الشباب والاحمرار والحكة يمكن أن تؤثر ليس فقط على فروة رأسك ولكن أيضًا على شعرك وصحته. يبدأ الشعر الصحي بفروة

رأس صحية لأنه يوفر لشعرك أفضل قاعدة للنمو ، ويوصى بإزالة السموم من فروة الرأس لعلاج مشاكل الشعر وفروة الرأس ، لذا ابدأ في العناية بفروة رأسك بهذه العلاجات .

طرق وعلاجات للتخلص من سموم فروة الرأس:

تقشير:

الخطوة الأولى في إزالة السموم من فروة الرأس هي إزالة المنتج المتبقي وخلايا الجلد الميتة والزيوت الزائدة التي تتشبث بالجلد. يمكنك أيضًا استخدام مقشر لتقشير وجهك أو جسمك.

يمكنك أيضًا استخدام مقشر لإزالة الدهون المتراكمة على فروة رأسك. يمكنك استخدام مقشر لفروة الرأس مصمم للمساعدة في تنظيف شعرك عند غسله ، أو استخدام منتج كيميائي يحتوي على حمض الساليسيليك ، والذي سيساعد في تنظيف فروة رأسك وإزالة تراكم المنتج.

الشامبو المنقي:

يلعب الشامبو أيضًا دورًا مهمًا في الحفاظ على نظافة فروة رأسك ، وهو ضروري للحفاظ على شعر صحي ، وعندما لا تؤدي

الشامبو العادي الحيلة ، يمكن أن يساعد الشامبو المنقي في إزالة السموم من فروة الرأس المثقلة بالأعباء. أهم ما يميز الشامبو المنقي هو مكوناته الفعالة التي تعمل على تكسير الزيوت والأوساخ من فروة الرأس والجذور.

تقليل المنتجات الثقيلة: تمامًا مثل إزالة السموم من جسمك ، قلل من تناول الطعام بكميات كبيرة ؛ فهو يزيل سموم فروة

رأسك بنفس الطريقة ، لذلك يجب عليك التقليل من المنتجات الثقيلة بالزيوت والسيليكون لتجنب زيادة مشاكل الجلد والشعر ، والاعتماد على الشامبو المنقي والمعالجة الخفيفة. منتجات.

تدليك الرأس:

تعتبر منتجات إزالة السموم مثل المقشر والشامبو المنقي بداية جيدة للتطهير العميق لفروة رأسك. ولكن لجني الفوائد حقًا ، تحتاج إلى وضع القليل من الزيت وتدليك رأسك جيدًا.

وقم بتدليك فروة الرأس بالكامل للمساعدة في إطلاق خلايا الجلد الميتة وفتح المسام ، وتعزيز تدفق الدم بقوة أثناء

التنظيف ، وبالتالي تعزيز فروة الرأس الصحية ونمو الشعر الجديد ، كل ما عليك فعله هو وضع أطراف أصابعك على الجذور والبدء في التدليك بلطف.

تنظيف فروة رأسكِ بالبخار:

التبخير هو أحد علاجات شعركِ، وتجمع هذه الطريقة بين البخار من الآلة والمرطبات المغذية (زيوت الشعر، والبلسم العميق)، لتنشيط فروة الرأس.

 

Source link

Leave a Reply

Scroll to Top