طرق تنسيق سروال الدنيم (الجينز) .. لإطلالة أنيقة هذا الموسم

متابعة-سوزان حسن

أصبح سروال الدنيم شائع بين الفتيات مؤخرًا ، ويجب أن يتناسب مع العديد من الملابس المختلفة لتبدو جذابة وأنيقة لذا سنقدم لك في هذا المقال طرق تنسيق شورت الدنيم لأطلال أنيقة هذا الموسم .

1- الجينز العريض:
يعتبر السروال ذو الأرجل الواسعة من أجمل تصاميم الدنيم المميزة ، ويمكن إقرانه بجزء علوي قصير أبيض اللون وصندل مفتوح بكعب عالٍ بنفس اللون لإطلالة صباحية أنيقة وساحرة.

2- الجينز الأبيض:
لا يقتصر الجينز على الدنيم الأزرق بألوان مختلفة ، بل يضاف الأبيض أيضًا للسماح لك بالاستمتاع بالسحر يمكن مطابقته مع بلوزة قصيرة منقوشة أو مشجرة لكسر اللون ، وصندل أبيض بكعب عالٍ ، وهذا الشكل هو مناسب جدًا للذهاب إلى البحر.

3- الجينز محدد الساقين:
إذا كنت من محبي سراويل الجينز وترغب في ارتدائها مع حفلة مسائية ، فعليك اختيار الجينز الضيق لتحديد جسمك وإظهار أنوثتك ، وقميص حريري ناعم يلتف حول خصرك ، وحذاء ذو ​​مقدمة مدببة عند الجزء الأمامي والخلفي مفتوح ، ويتميز بكعب متوسط ​​إلى متوسط.

4- الجينز الأسود الضيق:
يمكنك إقران الدنيم الأسود النحيف مع قميص سهرة أسود مع ظهر مفتوح وأكتاف ، وأحذية فريدة من نوعها باللونين الأسود والبيج مع كعب لإكمال مظهرك المسائي.

5- نمط الجينز عالي الخصر:
إذا كنت من محبي الأناقة والجمال وترغب في جذب الانتباه في المساء ، يمكنك إقران الجينز عالي الخصر مع بلوزة قصيرة منقوشة وأكمام طويلة منتفخة مع حذاء بكعب عال ويحتضن الكاحل بلون فريد.

والطريقة الأكثر عالمية هي إقران سروال الدنيم في مظهرك اليومي في جميع الفصول ، والذي لا تستطيع كل فتاة العيش بدونه.

Source link

Leave a Reply

Scroll to Top