Çarpışma SE: 1 – مسلسل حادث غرام – مسلسل اصطدام الرائع

 Çarpışma SE: 1 – مسلسل حادث غرام – مسلسل اصطدام الرائع

المسلسل التركي مترجم للغة العربية من الضغط على أسم المسلسل:

مسلسل حادث غرام – مسلسل اصطدام الرائع مترجم

مسلسل حادث غرام – مسلسل اصطدام الرائع مدبلج

 

حادث_غرام #اصطدام #تركي# #Çarpışma

أحداث مسلسل اصطدام:

يحكي المسلسل عن قدير أدالي الذي فقد زوجته وابنته في حادث إرهابيّ، لذا يقرّر الانتحار محاولًا إنهاء حياته من خلال التسبب بحادث سيارة، لكنه يتسبب في تغيير حياته وحياة ثلاث آخرين ورطهم معه في الحادث وهم زينب وجيميري وكرم.

نشأ المحقق قدير في دار أيتام، لذا فهو يحب زوجته وابنته حبًا جمًا ويضحي من أجلهم بحياته، ويعيش معهم حياة سعيدة، كما يحب عمله ويدمن عليه ولا يخشى تعريض نفسه للخطر من أجله، تبدأ أحداث المسلسل بالتعقيد في اليوم الذي يذهب فيه المحقق هو وعائلته لمشاهدة مياراة في الملعب، فيقع هجوم إرهابي يتسبب في فقدانه لهما، ومن هنا تنقلب حياته رأسًا على عقب ويقرر الانتحار، لكنه يتسبب بحادث يغير حياته وحياة الأشخاص الآخرين في الثلاث سيارات الأخرى الذين تورطوا معه في الحادث وكل واحد منهم له قصة لتتوالى بعدها الأحداث التشويقية.

قام بإخراج حلقات مسلسل اصطدام 3 مخرجين؛ فأولوتش بايراكتار قام بإخراج 21 حلقة، وقام المخرج أحمد كاتيكسيز وأوفون هاكان أرين بإخراج ثلاث حلقات .

 

أما أبطال المسلسل فهم: 

كيفانش تاتليتوغ (قدير ادالي) كيفانش تاتليتوغ الذي اشتهر بدور مهند في مسلسل نور، هو ممثل تركي ولد في السابع والعشرين من أكتوبر عام 1983، وبدأ حياته المهنية منذ عام 2002 كعارض للأزياء، ومن أبرز أعماله Kuzey Güney “عودة مهند”، مسلسل Aşk-ı Memnu “العشق للممنوع”، ومسلسل cesur ve güzel “جسور والجميلة”. إلتشين سانجو (زينب تونش) ممثلة تركية ولدت في إزمير في الثالث عشر من أغسطس عام 1985، اشتهرت باسم دفنة في مسلسلها الشهير Kiralık Aşk “حب للإيجار”، وشاركت في العديد من الأعمال الأخرى أشهرها مسلسل Bir Aşk Hikayesi “حكاية حب”، وفيلم Mutluluk Zamanı “وقت السعادة”.

ألبيران دويماز (كرم كوركماز) ممثل تركي ولد في أنقرة في الثالث من نوفمبر عام 1992، وشارك في العديد من الأعمال مثل: مسلسل Acı Aşk “العشق المر”، ومسلسل Çukur “الحفرة”، ومسلسل Zemheri “زمهرير”. ميليسا أصلي باموق (جيميري جور) ممثلة تركية هولندية فازت بجازة ملكة جمال تركيا في عام 2011، ولدت في الرابع عشر من أبريل 1991، شاركت كواحدة من شخصيات مسلسل الاصطدام جيمري جور، ولها أعمال شهيرة مثل: مسلسل YerGök Aşk “حب في مهب الريح”، ومسلسل Kara Sevda “حب أعمى”.

أونور صايلاك (ولي جوهر) ممثل تركي ولد في الثاني عشر من مايو 1977، شارك في العديد من الأعمال التليفزيونية مثل: مسلسل Gönülçelen “بائعة الورد”، ومسلسل Sensiz Olmaz “من دونك مستحيل”، ومسلسل Kuzgun “الغراب”.

اصطدام (بالتركية: Çarpışma)‏ هو مسلسل درامي وإثارة وأكشن تركي. يبدأ بسلسلة من أحداث التصادم بين أربعة سيارات ومن ضمن الحادث؛

المحقق قدير وزينب والمحامية جيمري وكرم. ينجون الأربعة من هذه الحادثة ويجدون القوة في الاستمرار لأن مصيرهم مشترك أو متشابك للأبد. طاقم العمل والشخصيات اسم الشخصية الممثل قدير ادالي كيفانش تاتليتوغ زينب تونش إلتشين سانجو كرم كوركماز ألبيران دويماز جيميري جور ميليسا أسلي باموق ولي جوهر أونور صايلاك سليم جور مصطفى أوغرلو بيلما جور روجدا دميرير ميرال اكسو مروى تشاغران ديمير هاكان كورتاش غالب إسماعيل دميرجي حيدر أركان جان يعقوب إفجان شين أوسلون ادم فرقان كلابالك سربيل غونجا جيلاسون

اصطدام Çarpışma النوع دراما، إثارة، أكشن تأليف علي ايدن إخراج أولوتش بيرقتار أحمد كاتكسز بطولة كيفانش تاتليتوغ إلتشين سانجو ميليسا أسلي باموق ألبيران دويماز أونور صايلاك البلد تركيا لغة العمل التركية عدد المواسم 1 عدد الحلقات 24 مدة الحلقة 140 دقيقة الإنتاج المنتج المنفذ كرم شاتاي مواقع التصوير إسطنبول موسيقي تويجار اشيكلي منتج القمر للإنتاج شركة الإنتاج القمر للإنتاج تعديل قيمة خاصية (P272) في ويكي بيانات القناة شو تي في بث لأول مرة في 22 نوفمبر 2018 بث لآخر مرة في 30 مايو 2019

  •  الكاتب : Ali Aydin

  •  الاخراج : Ahmet Katiksiz
  •  دول الانتاج : Turkey
Scroll to Top