مسلسل الطبقة المخملية

المسلسل التركي الطبقة المخملية كامل ومترجم للغة العربية – Yuksek Sosyete

 

لمتابعة أخر الأخبار الفنية LEBANON Magazine

 

قصة مسلسل الطبقة المخملية

كريم  (Engin Ozturk)  شاب يعمل بجد وينحدر من عائلة فقيرة. والده يعمل بستاني وأمه تعمل طاهية لعائلة ثرية. نشأ كريم مع حفيد تلك العائلة الغنية ، ميرت (Mehmet Ozan Dolunay).  لقد أصبح أفضل صديق له وساعده دائمًا كلما احتاج إلى شيء. ومع ذلك ، فهو يعلم دائمًا أنه لا يساوي ميرت أبدًا بسبب خلفيته العائلية. إنه يدرك أنه يُنظر إليه أحيانًا على أنه مجرد مساعد وليس صديق. لذلك ، يريد ترك كل شيء وراءه وبدء عمل تجاري بنفسه خارج اسطنبول. يريد أن يصبح رئيسًا لشركته الخاصة ولا يريد أن يتلقى الطلبات بعد الآن.

ذات يوم ، تريد جدة ميرت من ميرت أن يدير متجر أوليفيا (سوق الأغذية العضوية) قبل أن يبدأ في أن يصبح الرئيس التنفيذي للشركة العائلية. من أجل جعل جدته فخورة بنفسه ، يأتي ميرت بعرض: سيدير كريم أوليفيا لمدة شهر ويجعلها متجراً مربحاً. في المقابل ، سيمنح ميرت كريم ما يكفي من المال حتى يتمكن من بدء مشروعه الخاص. يتوصل هذان الشابان إلى اتفاق ويأخذان مكان بعضهما البعض: يقدم كريم نفسه باسم ميرت ويصبح مدير أوليفيا بينما يقدم ميرت نفسه باسم كيريم ويعمل كمساعد مخرج في أوليفيا.

من ناحية أخرى ، جانسو (Hazar Erguclu) هي الابنة الصغرى لعائلة ثرية من المجتمع الراقي. على الرغم من ثروتها ، فهي ليست سعيدة على الإطلاق. لم تحبها عائلتها حقًا: تقول والدتها دائمًا إنها تجلب لها الحظ السيئ. في أحد الأيام ، تقابل بالصدفة عرافًا يقول إن كانسو سيجد الحب الحقيقي إذا قرأت العلامات. من باب المصادفة البحتة ، وجدت جانسو نفسها في أوليفيا وبدأت العمل هناك كمسؤول مبيعات. تخفي هويتها الحقيقية كوراثة وتتصرف كفتاة عادية تنحدر من عائلة فقيرة. إنها تريد فقط العثور على رجل سيحبها رغم أنها ليست ثرية. بعد فترة وجيزة ، وجدت أفضل صديق لها إيس (Meric Aral) وحبها الحقيقي.

تصبح أوليفيا مكانًا معقدًا: تعتقد كريم أن كانسو فتاة فقيرة وتبدأ في الشعور بمشاعرها تجاهها. يعتقد كانسو أن كريم رجل محترم رغم أنه ينحدر من مجتمع راقي ويبدأ في الشعور بمشاعره تجاهه. يقع ايجه أيضًا في حب كريم من النظرة الأولى ويعتبر ميرت مجرد مساعد مخرج. أخيرًا ، يبدأ ميرت في تطوير حب نقي لـ ايجه على الرغم من أنه يعرف مشاعرها تجاه كريم.

في هذه القصة من مسلسل الطبقة المخملية، سوف تستكشف قصة حب بين امرأة تحاول العثور على رجل يمكنه أن يحبها رغم أنها ليست غنية ورجل فقير يعتقد أن الحب هو مجرد أداة تستخدمها الطبقة الحاكمة للسيطرة على الناس تحت هم. ماذا سيحدث عندما يدرك الجميع الهويات الحقيقية لبعضهم البعض؟ هل سيحقق كريم هدفه ويبدأ عمله الخاص؟ هل ستستمر جانسو في حب كريم رغم أنها تعلم أنه من عائلة فقيرة؟ هل سيجد ميرت فتاة يمكنها أن تحبه حتى لو لم يكن ثريًا؟ هل ستغفر إيس أكاذيب أعز أصدقائها؟

خلاصة :

مسلسل الطبقة المخملية المجتمع الراقي مقتبس احداثة من مسلسل كوري ..

تدور احداث مسلسل الطبقة المخملية بين الممثلة هازار بأسم “جانسو “والنجم التركي انجين بأسم “كريم ”

هازار وهي الابنة الصغرى لعائلة ثرية وراقية تملك مجموعة من الشركات ..لكنها تبحث عن رجل يحبها لنفسها وليس من أجل المال ؛لذلك قامت بالعمل في احد المراكز لبيع المواد الغذائية وقامت بالتظاهر انها من عائلة فقيرة .

فكيف تلتقي ب انجين وماذا سيحدث في الحلقات القادمة من درما وقصة حب .

 

العنوان الأصلي: Yuksek Sosyete

العنوان باللغة الإنجليزية:  High Society

العنوان باللغة العربي: الطبقة المخملية

النوع: الرومانسية والدراما

الحلقات: 26

شبكة بث: Star Tv

فترة البث: 16 يونيو 2016-24 ديسمبر 2016

شركة الإنتاج: Bi Yapim

مخرج:  Metin Balekoglu

موقع التصوير: اسطنبول، تركي

يعرض حاليًا على تلفزيون الجديد 

 

Follow us:

 

Facebook:     

Cinema Drama News           Turkish Drama                 Lebanon 4 Seasons               Movies & Series show

Instagram:    

Cinema Drama News           Turkish Drama                 Lebanon 4 Seasons               Movies & Series Show 

Twitter:                                                                                

Cinema Drama News   

 

Leave a Reply

Scroll to Top