سيرين عبد النور الوجه الجديد لهذه العلامة التجارية في الشرق الاوسط، والمشاهير يهنئونها

سيرين عبد النور الوجه الجديد لهذه العلامة التجارية في الشرق الاوسط، والمشاهير يهنئونها

 

أختيرت الفنانة اللبنانية، سيرين عبد النور، من قبل أبرز العلامات التجارية الخاصة بالعناية بالشعر لتكون الوجه الجديد لهذه الماركة في الشرق الأوسط.

ونشرت شركة “هيومنجمنت” اعلان سيرين، عبر حساباتها على مواقع التواصل، معلنة لجمهور الفنانة اللبنانية الخبر السعيد.

بدورها كشفت شركة “ويلا كولستون” أن الممثلة وملكة جمال لبنان السابقة، سيرين عبد النور، هي الوجه الإعلاني الجديد للعلامة التجارية الخاصة بالشعر.

وقد عبّرت سيرين عن سعادتها وحماسها في مشاركة الخبر مع جمهورها والمتابعين كسفيرة لماركة، وكشفت انها عملت لفترة عام على هذا المشروع وتمّ تصوير الحملة الاعلانية الخاص به في المانيا. مؤكدة ان التجربة كانت جميلة جدًا.

ولا شك في أن القاعدة الجماهيرية التي تتمتع بها سيرين، فضلاً عن جمالها وجاذبيتها كانت جميعها كفيلة ليقع الاختيار عليها لتكون سفيرة لهذه العلامة التجارية الخاصة بالشعر في الشرق الاوسط.

وقد تلقت سيرين سيلاً من التعليقات من قبل مشاهير ووجوه معروفة وجمهورها الذين باركوا لها هذه الخطوة الجديدة مع بداية العام الجديد.

نذكر ان آخر أعمال سيرين عبد النور الدرامية مسلسل “العين بالعين”، وقد حصد اداؤها الثناء خلال عرض العمل، هذا بالاضافة الى ثنائيتها المميّزة مع البوب ستار رامي عياش. والمسلسل من انتاجات شركة الصبّاح من كتابة سلام كسيري ومن اخراج رندة العلم وضمّ نخبة من الممثلين.

 

لمزيد من المقالات 

المرأة

LIBERTY MAGAZINE

————————————————————————————————————-

Leave a Reply

Scroll to Top