سيارة نيسان تيتان واريور 2021 – Nissan – قادمة للمعركة

سيارة نيسان تيتان واريور 2021 – Nissan – قادمة للمعركة

استعد للمعركة! قد تكون نيسان تيتان واريور 2021 – Nissan – جاهزة لدخول الساحة أخيرًا. تمت ترقية هذا الطراز من نيسان تيتان لتعزيز قدراته على الطرق الوعرة ويتطلع إلى مواجهة منافسين مثل شيفروليه سيلفرادو تريل بوس.

نيسان تيتان واريور 2021 قادمة

2021 نيسان تيتان واريور الاختبارية | نيسان

وفقًا لـ HotCars ، تستعد سيارة نيسان تيتان واريور 2021 للمعركة. ظهرت لأول مرة في معرض ديترويت للسيارات في عام 2016 ، ولكن تم إلغاؤها بعد ذلك بسبب تفشي فيروس كورونا (COVID-19).

لكن نيسان قررت الآن إعادة هذا المفهوم إلى الحياة. ستعمل هذه الشاحنة على رفع مستوى التحدي أمام المنافسين الآخرين على الطرق الوعرة مثل Toyota Tundra TRD Pro. يمكنك بالفعل أن تدرك من خلال شكلها الخارجي القوي أنها تعني العمل.

ستحمل نيسان تيتان واريور شكل صندوقها الثقيل من تصميم المفهوم. كما ستتميز بإضاءة LED مماثلة مع شبك حديث ، وجناح خلفي ، ومصابيح خلفية سوداء سوداء ، وعجلات خاصة للطرق الوعرة مع إطارات مكتنزة ، ولمسات برتقالية Magma حول المصدات والتنانير الجانبية.

أيضًا ، تشتمل هذه الشاحنة على فتحات تهوية وظيفية للغطاء ، وألواح انزلاقية قوية ، ونظام عادم رباعي الرؤوس ليس هادئًا تمامًا. سيعلن The Warrior عن قربه كتقدير لتراثه في السباقات على الطرق الوعرة.

ما مقدار القوة التي يمتلكها Titan Warrior؟

يشتمل مفهوم نيسـان تيتان واريور 2021 على محرك الديزل V8 Cummins التوربيني الحالي سعة 5.0 لتر من 2016 بقوة 310 حصان وعزم دوران 555 رطل-قدم. يقترن بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات. تم استخدام هذا الإعداد للطرق الوعرة المعدلة من نيسان SUVs.

لكن يمكننا أن نرى بعض الخيارات الأخرى. على سبيل المثال ، يمكننا أن نرى نيسان V8 سعة 5.6 لترًا بقوة 390 حصانًا وعزم دوران يبلغ 394 رطل-قدم يشق طريقه تحت غطاء المحرك. هذا من شأنه أن يوفر خيارًا موثوقًا به للبنزين.

ومع ذلك ، قد تحصل Titan Warrior على خيار V6 مزدوج الشاحن التوربيني. يمكن أن تكون نسخة معدلة من المحرك سعة 3.5 لتر الذي يعمل على تشغيل نيسـان باثفايندر ومورانو. سيحتاج هذا البديل إلى أكثر من 284 حصانًا و 259 رطلًا من عزم الدوران. يمكن أن تتلقى بعض التحديثات لتعزيز عزم الدوران المنخفض في هذه الشاحنة كاملة الحجم.

كيف سيكون شكل نيسان تيتان واريور؟

التصميم الداخلي لسيارة نيسان تيتان واريور 2021

سوف تستلهم نيسـان تيتان واريور 2021 من المفهوم للإلهام. على الرغم من تصميمه في عام 2016 ، إلا أنه لا يزال جديدًا وحديثًا. ومع ذلك ، يمكن أن تتلقى بعض الترقيات الفخمة لتكون أكثر راحة مع التكنولوجيا المحدثة.

من الآمن توقع الكثير من خيارات الجلود عالية الجودة مع المواد القوية. يجب أن تكون مثالية للقيادة اليومية ومتينة لتحمل الطين والحطام الذي يأتي مع الطرق الوعرة. والأفضل من ذلك كله ، يجب أن يكون الجزء الداخلي سهل التنظيف.

تشير الشائعات إلى أنه يمكننا توقع نسيج عالي التحمل بلون الكربون وخيارات من الجلد الطبيعي مع لمسات برتقالية Magma ودرزات متباينة. قد تكون لوحة العدادات وألواح الأبواب محملة بلمسات من ألياف الكربون مع تشذيب من الكروم والجلد. أيضًا ، ذكرت نيسان عجلة قيادة مخصصة مبنية من كتلة واحدة من الألومنيوم.

لم نسمع أي شيء عن الميزات التقنية الجديدة ، لكننا نأمل أن يكتسب Titan Warrior شاشة لمس أكبر ، وشاشة عرض أمامية ، وكاميرا بزاوية 360 درجة ، ونظام Apple CarPlay اللاسلكي و Android Auto.

من المتوقع أن يبدأ سعر نيسـان تيتان واريور بحوالي 60 ألف دولار. قد تحصل طرازات نيسـان الأخرى على شارات Warrior ، لكن سيتعين علينا الانتظار لمعرفة المزيد. قد يتم إطلاق المحارب بحلول نهاية هذا الخريف.

 

Follow us

Leave a Reply

Scroll to Top