سوزوكي ارتيجا 2022 – Suzuki، كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن هذه السيارة المميزة

سوزوكي ارتيجا 2022 – Suzuki، كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن هذه السيارة المميزة

 

سوزوكي ارتيجا 2022: المواصفات والمميزات والأسعار

مراجعة سوزوكي ارتيجا 2022: المواصفات والمميزات والأسعار

تقدم سوزوكي ارتيجا 2022 Suzuki نفسها كسيارة ميني فان عائلية مدمجة بمستوى عالي من العصرية والعملية الذي يناسب مختلف العائلات، مع اعتمادية عالية تتفوق بيها على أغلب المنافسين، بالإضافة إلى سعر معقول، لتكون صفقة ناجحة لأغلب العائلات، واليوم سنعرفك عليها خلال مراجعتها.

 

التصميم

سوزوكي ارتيجا 2022تصميم سوزوكي ارتيجا 2022 يشع بالعصرية والأناقة، مع بعض ملامح الكلاسيكية التي تظهر في ملامحها الهادئة عبر الشبك الأمامي الصغير المتصل بمصابيح عريضة، إضافة لمصابيح ضباب سفلية ذات إطارات سوداء ومنفذ تهوية وسطي كبير، مع عجلات 15 بوصة.

سوزوكي ارتيجا 2022

ومن الجوانب، تحمل الأبواب عدة خطوط ديناميكية بارزة تمر بمقابض الأبواب، كي تتجه نحو المصابيح الحلفية الكبيرة التي تتخذ شكل زوايا قائمة، مع مصد حلفي عريض.

دودج هورنت 2023 – ‎،Dodge كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن هذه السيارة المميزة

 

المقصورة والتقنيات

سوزوكي ارتيجا 2022

المقصورة الداخلية في سوزوكي ارتيجا 2022 توفر مظهر هادئ وعصري مع بعض اللمسات الكلاسيكية التي تشمل تقليمات خشبية بسيطة في الأبواب ولوحة القيادة، مع مستوى عالي من الرحابة بفضل وجود 7 مقاعد للركاب موزعة على 3 صفوف كي تستوعب العائلات الكبيرة، بالإضافة إلى إمكانية طي المقاعد الخلفية، ويمكن تعديل وضعية مقاعد الصف الأول والثاني.

أما أهم التقنيات، فهي تشمل شاشة وسطية لمسية 7 بوصة، مع نظام صوتي يضم 4 مكبرات صوت، إضافة لدعم البلوتوث ووجود منافذ USB مع راديو، بجانب شاشة رقمية 4.2 بوصة لعرض أهم معلومات أنظمة الأمان والتنبيه داخل العدادات.

 

الأمان 

حققت سـوزوكي ارتيجا 2022 تقييم 3نجوم باختبارات أمان هيئة NCAP الدولية، وتشمل أهم أنظمة الأمان بها وجود وسائد هوائية أمامية، مع مكابح مانعة للانغلاق ودعم توزيع قوة المكابح، بالإضافة إلى مستشعرات خلفية ونظام ثبات إلكتروني، مع مثبت سرعة.

 

الأداء والمحركات

يعتمد أداء سـوزوكي ارتيجا 2022 على محرك 4 سلندر 1.4 لتر بقوة 103 حصان، وعزم 138 نيوتن.متر مع ناقل أوتوماتيكي 4 سرعات بدفع أمامي، مع متوسط استهلاك قدره 17.5 كم/لتر.

 

الأسعار

هذا وتبدأ أسعار سوزوكي ارتيجا 2022 في السعودية من 67,965 ريال شامل الضريبة.

ماكلارين 720 إس سبايدر – Mclaren 720S Spider كل ما ترغب بمعرفته ومشاهدته عن هذه السيارة المميزة

 

Follow us

Leave a Reply

Scroll to Top