زيوت أساسية لصاحبات الشعر المجعد

متابعة -زهراء خليفة

هناك أنواع كثيرة من منتجات العناية بالشعر بأشكال مختلفة ، وبالرغم من أن بعض الناس يثنون على منتج معين ، إلا أنه لن ينتج عنه نتائج سيئة بسبب اختلاف أنواع الشعر وطريقة تلقي مواد العناية به. في درجات الحرارة المنخفضة ، الشعر ، وخاصة المجعد الشعر ، يمكن أن يتأثر بالطقس البارد ، مما يتسبب في جفاف الشعر وتقصفه ، ولهذا يندفع الكثير من الناس للعثور على قصة الشعر المناسبة.

وفقًا للخبراء ، من الأفضل استخدام الزيوت الطبيعية للحصول على الرطوبة التي يحتاجها شعرك. لذا استعرض اليوم السابع مجموعة مختارة من الزيوت للنساء ذوات الشعر المجعد .

زيت إكليل الجبل

أظهرت الدراسات أن زيت إكليل الجبل يمكن أن يساعد في تخفيف حكة فروة الرأس والتخلص من الجفاف ، كما أنه يساعد في خلق توازن الرطوبة في فروة الرأس والتحكم في التجعد ، يمكنك إضافة إكليل الجبل إلى الشامبو العشبي لشعر أكثر صحة وأكثر وفرة.

نعناع

يحتوي زيت النعناع المنعش على العديد من الفوائد للبشرة والشعر ، ليس أقلها خصائصه المضادة للالتهابات والفطريات وتخفيف التوتر. بصرف النظر عن تغذية الشعر ، فإنه يحفز أيضًا نمو الشعر دون أي آثار جانبية. بصيلات.

زيت اللافندر

يحتوي زيت اللافندر على جزيئات نشطة مثل linalyl acetate و linalool و geraniol ، والتي يمكن أن تخفف التعب والإجهاد والصداع وتعزز نمو الشعر وتحسن خيوط الشعر دون أي آثار جانبية.

زيت شجرة الشاي

زيت شجرة الشاي يرطب فروة الرأس ويصلح الشعر التالف ويجعل الشعر متألقاً ويزيل القشرة ويزيل الشعر الجاف. يحتوي على خصائص مضادة للبكتيريا ومضادة للالتهابات ومضادة للالتهابات وهو علاج فعال لالتهابات الجلد وفروة الرأس. خصائص مضادة للفطريات.

زيت الأرز

يعتبر زيت خشب الأرز من أفضل بدائل العلاج العطري لعلاج التهابات الشعر وفروة الرأس ، كما أنه يساعد في علاج قشرة الرأس والتهاب الجلد وفروة الرأس الدهنية والتقشر ، كما يعزز نمو الشعر.

 

 

 

Source link

Leave a Reply

Scroll to Top