رسالة مؤثرة من الملكة رانيا لابنتها..وهذا ماجاء فيها!

متابعة: نازك عيسى

شهدت الأردن ، اليوم الأحد، مراسم عقد قران الأميرة إيمان ابنة العاهل الأردني الملك عبدالله ابن الحسين، على رجل الأعمال جميل ألكساندر ترميوتس.

نشرت ملكة الأردن، رانيا العبدالله، صوراً من زفاف ابنتها الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني على جميل ألكساندر ترميوتس، الذي جرى في القصور الملكية، وكتبت لها رسالة مؤثرة تم تداولها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي..

قد كتبت عبر صفحتها الشخصية على “فيسبوك”: “كأنه الأمس، يوم ازدانت الدار بقدوم أميرتنا، حملكِ أبوكِ في عينيه قبل ذراعيه… تشبهينه حين تبتسمين، حين تضحك عيناكِ، وحين يفيض قلبكِ بالحنان. حصة أبوكِ أنت يا إيــمان، فيكِ أجمل صفات الأخت الكبرى، تحيطين إخوتكِ حولكِ بالحب، صديقة الحسين وحبيبة هاشم وتوأم روح سلمى”.

وأضافت”ما زلت أذكر كيف كنتِ تسارعين وتمدين يدكِ الصغيرة وتطلبين “واحدة لحسين” كلما أعطيتكِ قطعة من الحلوى، وأحمد الله كل يوم بأن وهبني بنتاً لها حظ في الأخلاق، وحظ في الطيب والطلة، وحظ في محبة الناس. كم أنا فخورة بكِ، بتواضعكِ وحنانكِ، وصفاء روحك”.

وبدأت مراسم زفاف الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني على جميل ألكسندر ترميوتس، في قصر العاهل الأردني “بيت الأردن”، في الساعة 6 مساء بالتوقيت المحلي.
وحضر طيف واسع من أفراد العائلة المالكة وأبناؤهم مراسم عقد القران، بالإضافة إلى عائلة العريس، وعدد من الشخصيات من خارج الأردن.
وبرز من بين ضيوف الأردن، الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان من الإمارات، والشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة من البحرين، والشيخة أمثال الأحمد الصباح من الكويت، وانتصار السيسي زوجة الرئيس المصري وابنتها

 

Leave a Reply

Scroll to Top