دعاء يوم الخميس للرزق مكتوب

متابعة: نازك عيسى

إن يوم الخميس يعم الفرح والسرور لأنه يصادف يوم من آخر أيام الأسبوع و دعاء يوم الخميس للرزق مكتوب من أجمل الدعاء مع عبارات وكلمات ورسائل يوم الخميس وسأبين لكم دعاء يوم الخميس للرزق مكتوب على هذا المقال فتابع معي أيها القارئ دعاء يوم الخميس للرزق ادناه.

من اجمل ادعيه استقبال صباح يوم الخميس هو دعاء يوم الخميس للرزق الذي هو كما يلي:

اللهم صب علينا الخير صباً صباً ولا تجعل عيشنا كداً كداً، اللهم اعطنا من الخير فوق ما نرجو وأصرف عنا من السوء فوق ما نحذر، اللهم اجعل قلوبنا مملوءة بحبك، وألسنتنا رطبة بذكرك وأعنا على ذكرك وشكرك، اللهم أمنا مكر الماكرين وظلم الظالمين واحفظنا من عيون الحاسدين، اللهم ثبتنا على ما يرضيك، وقربنا ممن يواليك، واجعل غاية حبنا فيك اللهم أتمم لنا النعم ووسع لنا الأرزق، اللهم ردنا إليك رداً جميلاً نسألك رضاك والجنة ونعوذ بك من سخطك والنار رينا دعوناك كما أمرتنا فأستجب لنا كما وعدتنا.

من زيارات يوم الخميس هي زيارة الامام الحسين يوم الخميس و دعاء يوم الخميس وزيارته كما يلي:

السلام عليك يا ولي الله والسلام عليك يا حجة الله وخالصته، السلام عليك يا امام المؤمنين ووارث المرسلين وحجة رب العالمين، صلى الله عليك وعلى آل بيتك الطيبين الطاهرين، يا مولاي يا ابا محمد الحسن بن علي انا مولى لك ولال بيتك وهذا يومك وهو يوم الخميس وانا ضيفك فيه ومستجير بك فيه فاحسن ضيافتي واجارتي بحق آل بيتك الطيبين الطاهرين.(يوم الخميس هو يوم الحسن بن علي العسكري صلوات الله عليه).

من الأدعية التي تقال ليلة الخميس هو دعاء ليلة الخميس وليلة الجمعة و دعاء ليلة الخميس وليلة الجمعة يتمثل كالآتي:

اللهم في مساء يوم الخميس وليلة الجمعة أسألك وأنت أكرم مسؤول أن تجعلني من الذين يواظبون على العمل بمقتضى كتابك وسنة نبيك وأنت القادر على كل شيء يارب.

اللهم أعني على فعل الخيرات وأعني على ترك المنكرات وأعني على محبة ومساعدة المساكين في كل مكان ربي افضل بركاتك على سائر المسلمين في هذا العالم يا كريم.

Source link

Leave a Reply

Scroll to Top