خطوة بخطوة.. كيفية إزالة بقع المكياج من الخشب

متابعة _ لمى نصر:

إزالة المكياج من الخشب سهل إلى حد ما ما لم يكن المكياج قد غمر بعمق في حبيبات الخشب. ومع ذلك، حتى إذا تم نقعها، فقد تظل قابلة للإزالة. اتبعي الخطوات التالية.

شريحة من الخبز

مزيل (اختاري واحداً): مزيل المكياج. الزيت مثل زيت الزيتون. غسول. خل أبيض

قطعة قماش ناعمة

مذيب

قفازات مطاطية

كحول الأيزوبروبيل

– أولاً، حاولي مسح المكياج بشريحة من الخبز ويفضل أن يكون الخبز الأبيض إذا كان لديك.

– إذا كان الخبز لا يعمل على امتصاص الماكياج، فحددي أحد المزيلات من القائمة أعلاه بناءً على المتاح لديك. في حالة استخدام الخل الأبيض، ابدأي باستخدام مزيج من مقدار من الخل الأبيض في مقدارين من الماء. إذا لزم الأمر، يمكنك جعل الخليط أقوى حتى تستخدمي الخل الأبيض بالقوة الكاملة إذا لزم الأمر، ولكن من الأفضل استخدام الخيار الأكثر اعتدالاً أولاً.

– بللي قطعة قماش ناعمة بالمزيل ثم اختبريها على منطقة صغيرة مخفية من الخشب للتأكد من أنها آمنة. وإذا كانت آمنة، افركي المزيل على بقعة المكياج. عندما تنتقل البقعة إلى قطعة القماش، قومي بتدوير قطعة القماش إلى منطقة نظيفة. أضيفي المزيد من المزيل إلى قطعة القماش حسب الحاجة.

– إذا كان المكياج عنيداً، فحاولي استخدام مزيل مختلف. إذا لم يعمل أي من المزيلات، فقد يكون من الضروري وجود مذيب. اختاري واحدة من القائمة أعلاه، وتأكدي من اختبارها على منطقة صغيرة مخفية أولاً قبل استخدامها على البقعة. تأكدي أيضاً من اتباع جميع احتياطات السلامة لأن معظم المذيبات مواد كيميائية خطرة، ارتداء القفازات وتهوية المنطقة على الأقل.

– عندما يزول المكياج، نظفي المنطقة بصابون خفيف وماء لإزالة أي بقايا من المزيل.

Source link

Leave a Reply

Scroll to Top